منتدى جمعية الانبا ابرام

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
شريف فوزى


الاوسمه :

عدد المساهمات : 4627
تاريخ التسجيل : 12/06/2011
العمر : 34

خاص .. الأهلى: كيف يتم استبعاد أفضل حكم فى أفريقيا عن نهائى دورى الأبطال؟

في 26/10/2012, 10:56 pm
خاص .. الأهلى: كيف يتم استبعاد أفضل حكم فى أفريقيا عن نهائى دورى الأبطال؟




نومانديز يتوسط أحمد السيد قائد الاهلى السابق وسمير عبود قائد الإتحاد الليبي


09:39 م
26
اكتوبر
2012

كتب – محمد يسري مرشد:
أعرب محمد يوسف المدرب العام لفريق الكرة بالنادي الأهلى عن إندهاشه الكبير من الطريقة التى اتبعت لتعيين حكام دور القبل نهائى والنهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا.
وأعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم عن تعيين الجزائرى الحكم جمال حيمودى لإدارة مباراة الذهاب من بطولة دورى أبطال أفريقيا فيما يقود المغربي بوشعيب الأحرش مباراة الإياب التى تقام فى الـ 18 من نوفمبر القادم.
وقال يوسف خلال إتصال هانفي مع Yallakora.com :" ما أعرفه فى كرة القدم أن هناك تصنيف للحكام فى أى دولة وأى إتحاد قارى والحكم الأفضل هو من يدير النهائيات ".
وتابع يوسف " حصل الإيفوارى دوي نومانديز على جائزة أفضل حكم إفريقي لعام 2011 ولكنه يغيب عن نهائى إفريقيا وذلك بعد الإستعانة بخدماته فى ذهاب الدور قبل نهائى بين مازيمبي والترجي التونسي".
ويرأس لجنة الحكام بالإتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) التونسي طارق بوشماي الذى عمل سابقاً فى إدارة نادي الترجي التونسي.
وأضاف المدرب العام للأهلي مباريات الدور القبل نهائى أدراها 4 حكام من المرشحين للمشاركة فى مونديال 2014 أما مباراة العودة لنهائى إفريقيا فذهبت لحكم خارج هذه القائمة!".
وقام الجنوب أفريقي دانيال بينيت بإدارة مباراة الذهاب بين صن شاين والاهلى فيما اسندت مباراة العودة إلى الكاميرونى أليوم ناينت وعلى الجانب الأخر أدار الإيفوارى دوي نومانديز مباراة الذهاب بين الترجي ومازيمبي وذهبت مباراة العودة إلى السنغالي بدارا دياتا.
وتسائل مدرب الأهلي :" نورمانديز أفضل حكم فى إفريقيا أدار مباراة الذهاب للترجي أمام مازيمبي وحيمودى – رغم اعتراضنا عليه – حصل على ثانى حكم فى إفريقيا لنفس العام وسيدير أيضاً مباراة الذهاب للترجي فى النهائى .. هل هذه مصادفة؟".
وأنهي يوسف " لا نريد أن نحصل على ميزة وعلى حق ليس لنا ، نريد أن نلعب كرة قدم والأفضل والأحق سنهنئه بالبطولة".







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
[size=29] [/size]



استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى