منتدى جمعية الانبا ابرامدخول



الابراج وحظك اليوم

شاطر

descriptionالابراج وحظك اليوم

more_horiz
الابراج - الابراج اليومية - برجك اليوم - حظك اليوم 2011


حظك اليوم 20 - 6 - 2011 - حظك اليوم - برجك اليوم - ابراج 2011


اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام ابراج يوم الاثنين

20 / 6 / 2011




الحمل
الاثنين 20 حزيران 2011
خفف من حدة تشنجك وتفهم الآخرين، واصغ بإمعان إلى ما يقال لك. لقد بلغ السيل الزبى. هل تعتقد أنك وحدك على صواب والآخرين مخطئون؟ لا تكن عديم الوفاء لمن بادلوك الحب الصادق وساندوك في محنك ووقفوا إلى جنبك في أصعب الظروف. إذا كنت جاحداً فلن تحصل إلا الخيبة.


الثور
الاثنين 20 حزيران 2011
أنت رجل ملحاح ومتطلب في الشؤون العاطفية. قد يتفهمك الشريك بعض الأحيان، لكنه قد يرى ما تقوم به إفراطاً زائداً. جميل أن تكون على استعداد دائم لتلبية كل ما يطلب منك، لكن عليك التمهل أحياناً لمعرفة إلى أين سيقودك إليه الآخرون. خير الأمور الوسط.


الجوزاء
الاثنين 20 حزيران 2011
كل ما يطلبه منك الشريك نظرة حنان وعطف. وأنت بشعورك المرهف تفهم ما يحتاج إليه، فتبادر إلى التقرب منه أكثر فأكثر وتلبية متطلباته، وتدعوه إلى القيام بسفر إلى الخارج لتجديد شهر العسل وإراحة الاعصاب.



السرطان
الاثنين 20 حزيران 2011
يدخل مارس في برج الجوزاء ويتحدث عن مهمة تقوم بها. مطلوب منك العمل من دون ضجيج ولا اعلان، ولو ان هذا اليوم مناسب جداً لإحراز نجاح او التخطيط لسفر أو المشاركة في اجتماع مصيري.


الاسد
الاثنين 20 حزيران 2011
يدخل كوكب مارس برج الجوزاء. تستريح من بعض الضغوط وتحقق ابتداء من اليوم حلماً ما. يمكنك أن تباشر حملة دعائية اذ تلاقي التأييد. قد يهدّد أمر ما سلامتك ويواصل ما حصل معك سابقاً، اذ تتزوّد حيويّة كبيرة وعزيمة قوية.


العذراء
الاثنين 20 حزيران 2011
ينتقل مارس الى برج الجوزاء ويدفعك الى الإسراع في تنفيذ الرغبات. قد تتاح لك فرصة قيادة احد المشاريع او المهمات، لكن الامر يسبب بعض الاحتكاكات. كن على ثقة بنفسك، وصارع من أجل الانتصار لأهدافك وخططك المستقبلية التي تعلق عليها آمالاً كباراً.


الميزان
الاثنين 20 حزيران 2011
لا أحد كاملاً على وجه الأرض، وإذا كنت تعتقد أنك مثالي أكثر من غيرك، فاعتقادك خاطئ، لأنك تبدو عدائياً، سريع الغضب، تطلب الأحكام المسبقة، ولا تدع الآخرين يلفتون انتباهك إلى أبسط الأمور. إذا واظبت على هذا النحو، فانت سائر إلى الهاوية لا محالة.



العقرب
الاثنين 20 حزيران 2011
كوكب مارس ينتقل الى البيت الثامن اي الى الجوزاء، لتكتشف معلومات تبحث عنها. لكن حاذر نزاعاً عدائياً وتصرفات فظة لها علاقة بأوضاع مالية. صحيح أن بعض الأمور تسير على خير ما يرام، لكن ثمة ما يخبئه القدر أحياناً يطل فجأة فيعرقل كل الخطط والمشاريع. عليك بالحذر الدائم والدرس المتأني لكل خطوة.


القوس
الاثنين 20 حزيران 2011
ينتقل مارس الى الجوزاء فيحذرك من نقاشات وجدل ونزاعات في حياتك الزوجية او في شراكة مهنية. كن متحفظاً وابتعد عن الاحتكاكات. الوقت غير ملائم لإثارة سلبيات الماضي، بل للتفكير في مستقبل هادئ وواعد، ولا سيما بالنسبة إلى الأولاد على أبواب دخولهم المرحلة الجامعية.


الجدي
الاثنين 20 حزيران 2011
يدخل مارس برج العذراء ، فتضاعف جهودك وتواجه أعمالاً إضافية. لا تتعاطَ بعدائية مع المحيط. يجب أن تكون صامتاً في العمل وبعيداً عن الانظار. حاذر التصرفات غير المدروسة. تبرع إذا كنت بصدد تقديم نقد ما، أو تقييم لبعض الأعمال، إلا أنك قد تصطدم بمن لا يروقه ذلك.


الدلو
الاثنين 20 حزيران 2011
قد تقدم على مشروع مع الحبيب أو تذهب لشراء منزل أو لعقد ارتباط. تستفيد من أوقات الحب والوئام وتشعر بالامان. قد تهتم بشخص غريب عن محيطك، وتسافر للقائه، أو يأتيك من الخارج لتلتقيه بطريقة مفاجئة.


الحوت
الاثنين 20 حزيران 2011
أوضاعك غير مستقرة وكلامك جارح. قد تنزعج من تصرف احد افراد العائلة. ستجد نفسك امام ظروف مربكة, وقد تحزنك بعض التطورات. حاول الا تتوقف عند لحظات كهذه. لا تؤزّم الوضع، بل عالجه بهدوء. تبدو متحمسا ومتسرعا، وقد تشارك بعضهم أفراحهم. يبتسم لك الحظ ويأتيك بالاخبار السارة من لم تتوقع منه يوما أن يحمل إليك ما يزرع الامل في نفسك.
حظ سعيد للجميع

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
حظك اليوم 23 - 6 - 2011 - حظك اليوم - برجك اليوم - ابراج 2011


اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام ابراج يوم الخميس

23 / 6 / 2011




الحمل
الخميس 23 حزيران 2011
يلتقي القمر أورانوس في برجك، فتقدم على قرار أو تصرّف يفاجىء الجميع أو تذهب في اتجاهات غير منتظرة. لماذا هذا التسرع؟ أنت تدرك أن الظرف غير مؤات للإقدام على أي خطوة، ومع ذلك تحاول أن تفشخ أن أكبر من طاقتك. أدرس خياراتك جيداً والنتائج المتوقعة، وإلا وقعت في هوة سحيقة.


الثور
الخميس 23 حزيران 2011
يلتقي القمر أورانوس في الحمل، فيجعلك شديد الانفعال، غريب الأطوار قليلاً، وقليل الصبر. تفقد السيطرة على أعصابك، وتهاجم الجميع لسبب أو لغير سبب، لمجرد أنك تريد معاداة الجميع. عد إلى صوابك، ولا تكن قليل التهذيب.


الجوزاء
الخميس 23 حزيران 2011
تقوم برحلة مفيدة جداً لك وللمقربين. تشعر بقوة وتقوم بخيارات صائبة يمليها الحدس السليم والتفكير المنطقي، وربما تحصل على مبالغ من المال لم تتوقعها.تبدو الاستثمارات واعدة على كل الصعد. من حقك أن تفرح وتزرع الفرح في محيطك.


السرطان
الخميس 23 حزيران 2011
هنالك حظوظ وفرص تسمح لك بالتقرب من الناس ومصالحتهم. ترتاح إلى اجواء هذا اليوم فتنفرج بعد ضغط، وتعيش احلاماً واجواء رومنسية وعائلية جيّدة. توقع ما يزيد من فرحتك وسرورك.


الاسد
الخميس 23 حزيران 2011
لا تتقاعس فظروف الحياة اليومية ستكون متطلبة ما يولّد بعض الإرباك في حياتك ويدفعك الى اتخاذ قرارات مفاجئة. في المجال المهني تضطر الى مضاعفة الجهود لمواصلة أعمالك، وربما تصطدم بقضية عائلية وشخصية تعيق تحركك.


العذراء
الخميس 23 حزيران 2011
تمتلىء بديناميكية وحماسة وثقة بالنفس، فتتعزز الاتصالات العائلية، وقد تذهب الى مكان عزيز على قلبك. تفرح لانقشاع الاجواء ولعودة الامور الى مجاريها الطبيعية. كرر المحاولة ولا تتراجع امام ضغط أو شرط وكن جريئاً.



الميزان
الخميس 23 حزيران 2011
تبدو الأمور غامضة ومشوشة. قد تشعر بانقباض أو بارتباك، فلا تدرك فعلاً ما الذي تخاف منه أو إلى أين تذهب. مطلوب منك التصرفات الحكيمة، وأخذ الآخرين في الاعتبار والاهتمام ببعض الأنشطة العامة، وعدم التعليق على شؤون شخصية بحتة أو مصالح قد تتعارض مع مصالح الآخرين.



العقرب
الخميس 23 حزيران 2011
تشتد حماستك وانفعالاتك وخصوصاً باطلاعك على سر ما او كشفك أمراً كان مخفياً. كذلك قد تهتم بوضعك المالي وتكون نشيطاً متحمساً لمعرفة ادق التفاصيل، وللتجاوب مع الوعود والفرص. أقول لك حاذر المصروف المبالغ فيه.



القوس
الخميس 23 حزيران 2011
هنالك خياران هذا اليوم لا ثالث لهما: إما أن تتخبط عشوائياً مع المسؤوليات والضغوط، أو تتمالك أعصابك وتمسك بزمام الامور بيدٍ من حديد. إن الخيار الاول يسلط كل الاضواء على عدم كفاءتك وربما عدم جدارتك للمركز الذي أنت فيه. تنقصك الرصانة والنضج المهني وعلى الارجح ستسبّب نفور الكثيرين وحتى عدم إخلاصهم لك. إن التحرك العشوائي يوحي بعدم الثقة بالنفس والقدرات كما يشجع على ارتكاب الأخطاء.



الجدي
الخميس 23 حزيران 2011
سيكون هذا اليوم جميلاً جداً فلا تبحث عن اعذار لاختلاق المشكلات، بل ابحث عن الوقت لقضاء شهر عسل جديد. انت قادر على غضّ الطرف عن اخطاء الحبيب، بل قد لا تجدها على الاطلاق حالياً، وستكتمل فرحتك عندما يبادلك الحبيب المودّة والحنان والعاطفة.



الدلو
الخميس 23 حزيران 2011
يكون هذا اليوم متقلباً، لا تتلهَّ بأمور سخيفة. ابحث عن التوافق، لا تعاند, ولا تأخذ قراراً او تدخل تغييراً على حياتك اليومية. تراجع عن قرار كان له ردات فعل سلبية. لا تعارض أحداً بل تكيّف مع الأجواء وأظهر ليونة في الحوار.



الحوت
الخميس 23 حزيران 2011
حاذر الخلافات العائلية، قد تشعر بالغربة وتضطر إلى مسايرة الاوضاع. انسحب من الساحة والاضواء. تحاشَ المشاركة في أي جدال أو صراع، وتجنب الأخطاء في أثناء التوقيع لان الخصم قوي وشرس.







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
حظك اليوم 24 - 6 - 2011 - حظك اليوم - برجك اليوم - ابراج 2011


اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام ابراج يوم الجمعة

24 / 6 / 2011




الحمل
الجمعة 24 حزيران 2011
أنت حكيم ودبلوماسي أكثر من اللازم. تقربك من الحبيب يثير بعض الريبة لديه، لكنه سرعان ما سيكتشف أنك صادق في معاملتك له. بادر إلى تنفيذ ما أنت مصمم على القيام به، وارفق أعمالك بحسن سلوكك، والأيام المقبلة ستبين لك أنك إنسان محق في كل ما تقوله.


الثور
الجمعة 24 حزيران 2011
قد تحمل عشقًا سريّاً لشخص لا يعرف عن الأمر شيئاً، او تشاطره هذا السرّ. ربما لا تستطيع مقاومة جاذبيته وتخوض مغامرة قد تجرّك الى الأسوأ. اما اذا كنت قادراً على المجاهرة بحبّك، فقد تشعر بسعادة كبرى لأنّك وجدت ضالّتك، في حين انّ المرتبطين يعيشون ربما أزمة ما، او يقلقون على صحة الزوج.


الجوزاء
الجمعة 24 حزيران 2011
ماذا ينفع الإنسان إذا ربح العالم وخسر نفسه؟ هذا القول ينطبق عليك اليوم، فأنت تبدو أنانياً بعض الشيء، ولا تريد الخير للآخرين. لا تفكر في أي مشروع وانتظر الايام المقبلة لترى ما ستؤول إليه الأوضاع.


السرطان
الجمعة 24 حزيران 2011
أنبهك الى الفراغ المخيم على هذا اليوم, حاذِر جداً التورّط في أي عمل غير مضمون، ولا تجازف ولا تنافس أحداً وبالتأكيد لا تواجه أحداً. كن دبلوماسيا وابتعد عن العدائية. تعلم ان تقول كفى. إلزم الهدوء والترقب ريثما تنجلي الغيوم.


الاسد
الجمعة 24 حزيران 2011
تتمتّع بقوّة مميّزة وتنطلق واثقًا بنفسك لإنجاز المهمّات الصعبة ورسم طريقك بحرّية وتحديد اهدافك. تدعمك الظروف لأخذ اعمالك نحو الوجهة التي تحلم بها. تتحسّن علاقتك بالزملاء والمتعاونين وتصحّح بعض الاوضاع العالقة، فتوقّع عقوداً واتفاقات، وتنجز ما لم يكن ممكناً. قد تتوصّل الى عملية تقارب ومصالحة، ولو تحمّلت بعض الملامة والانتقاد والملاحظات.


العذراء
الجمعة 24 حزيران 2011
بريق أمل يطل من وراء ستار الانتظار. نجاح في العمل وترفيع. ثق بأن لا شيء يستطيع تحطيم معنوياتك المرتفعة مهما حاول أصحاب النيات السيئة إيقاعك في فخهم. لا داعي إلى التوتر، تبدو مزاجيا وقليل الصبر ولا سيما حين يتعلق الامر بأحد أفراد العائلة. أدِّ دوراً بنّاء ولا تتحمس لاتخاذ قرار مهم شخصي.



الميزان
الجمعة 24 حزيران 2011
يوم من الراحة النفسية والعملية، فاحزم امرك وانطلق إلى إحدى المناطق الجبلية برفقة الحبيب، وعش معه أجمل اللحظات بعيداً عن هموم العمل ومشكلاته. بانتظارك ما يسر خاطرك ويفرح قلبك. قد تتلقى دعوة إلى حضور فرح أحد الأشخاص الاعزاء على قلبك.



العقرب
الجمعة 24 حزيران 2011
قد تواجه أزمة عابرة على الصعيد المالي، لكنك تكتشف أن وراءها غايات مبيتة من أشخاص لم تكن تتوقع منهم القيام بما قاموا به للإيقاع بك. تخلص من بعض العادات السيئة، ولا تنتقد الآخرين بطريقة جارحة ومهينة. فكر في مستقبلك ومستقبل العائلة، وخذ قسطاً من الراحة.



القوس
الجمعة 24 حزيران 2011
يحتاج إليك أصدقاء أو يؤدون دورا في توجهاتك، ربما تشاركهم اهتمامات موحدة وتقدم النصائح او تتخذ القرار عنهم. لا تنظر إلى الوراء بل تابع طريقك مهما اعترضك من مشكلات. تتعامل مع معطيات مربكة وتتلقى بعض الاعترافات. تجنّب حسم الامور المصيرية والنزاعات. الاجواء ضعيفة لا تقدم على قرار.



الجدي
الجمعة 24 حزيران 2011
كن حذراً جداً، ولا تعط مجالاً للأعداء لكي يكتشفوا خطأ ما. مطلوب منك الحذر في هذا اليوم، ويجب الابتعاد عن الضوء والتكتم والانتظار لقول ما تريد. هذا اليوم يفتح أمامك صفحة جديدة ويمهد لمشروع ويحمل بعض الآفاق الجيدة. تتصرف بعزم وثبات وثقة بالنفس، فتستقطب المعجبين والمستثمرين.



الدلو
الجمعة 24 حزيران 2011
قد تصطدم ببعض المتحاورين أو بأحد المقربين. عليك الاستفادة من فرص تتوافر لك بين حين وآخر. من الممكن أن تضطر إلى التأقلم مع نظام جديد أو مع سلطة لا تشاطرها كل الاتجاهات والقناعات. تخف الحركة وتتراجع الحظوظ قليلاً، وقد يطرأ ما يجعلك مضطراً إلى صرف بعض الأموال بصورة مفاجئة.



الحوت
الجمعة 24 حزيران 2011
تهتم بقضايا فلسفية، دينية، ما ورائية، وتمارس قدرات هائلة في التقاط الإشارات، وتكتشف مواهب لديك وحدساً لا يوصف وقدرة على تغيير المسارات، كأنك تدخل عالماً جديداً وتطلق أفكاراً جدية ومهمة ومناسبة وتطرح اقتراحات لحلول تلفت الأنظار.







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
حظك اليوم 25 - 6 - 2011 - حظك اليوم - برجك اليوم - ابراج 2011


اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام ابراج يوم السبت

25 / 6 / 2011




الحمل
السبت 25 حزيران 2011
ابتعد عن الاستفزازات الشخصية او العائلية. حاذر سوء التفاهم او التراجع المعنوي، الاجواء معاكسة والخصم قوي. لا تخالف القانون وتمالك أعصابك المتوترة: قد تضطر إلى البقاء في منزلك او تخضع لعلاج أو تثار قضايا مالية دقيقة مع بعض الجهات وتشتد الانفعالات.


الثور
السبت 25 حزيران 2011
يمكنك السير قدما في مشروع مهم، اذ تشعر بالقوة والدعم وتتغذى بآمال كثيرة. تتوضح علاقتك ببعض المحيط العائلي كما ببعض الأولاد وتحسم اموراً في هذه الفترة. تتوقع مكافأة على مشروع حقق أرباحاً غير متوقعة، أو دعوة للسفر إلى الخارج للمشاركة في مؤتمر مهم.


الجوزاء
السبت 25 حزيران 2011
تسير الرياح بعكس ما تتمناه وتصاب بالإحباط او الفشل. لا تعرّض وظيفتك ومصالحك للأخطار على الرغم من الاوضاع الصعبة. يعدّ هذا اليوم مهما جداً وقد يحمل إليك نجاحاً باهراً شرط التعامل مع الأمر الواقع بهدوء وحكمة ومسؤولية.


السرطان
السبت 25 حزيران 2011
أنبهك الى الفراغ المخيم على هذا اليوم, حاذِر جداً التورّط في أي عمل غير مضمون، ولا تجازف ولا تنافس أحداً وبالتأكيد لا تواجه أحداً. كن دبلوماسيا وابتعد عن العدائية. تعلم ان تقول كفى. إلزم الهدوء والترقب ريثما تنجلي الغيوم.


الاسد
السبت 25 حزيران 2011
أدعوك هذا اليوم الى تنظيم الشؤون المالية وتقييم الحسابات والامتناع عن المخالفات القانونية. لا تهمل واجباتك حتى لو شعرت بالتعب والتوتر. ترى أمامك الآن طريقاً سالكة نحو الاستقرار والنجاح، حتى في اعمال صعبة ومعقّدة. تجنب الخلافات مع الآخرين وابتعد عن كل ما قد يسيء إليك.


العذراء
السبت 25 حزيران 2011
يوم متطلب لا يسمح بارتكاب الأخطاء لأنك بذلك تعرض نفسك لخسارة الفرص الثمينة المقبلة في الايام القريبة. لذلك حاول قدر المستطاع إنجاز كل ما يتوجب عليك انجازه على نحو صحيح وسليم. اطلب المساعدة إذا شئت وضع كبرياءك جانباً!



الميزان
السبت 25 حزيران 2011
قد تقسو على ذاتك، أو تتأرجح بين الحماسة الشديدة والبرودة. غير راضٍ عن بعض التسويات، وتبدو مشكّكاً في الحبيب أو في عواطفك. من غير المستبعد أن تعيش ازدواجية عاطفية، أو أن تميل بقلبك وفكرك إلى شخص جديد ثم تتراجع بحثاً عن الاستقرار.



العقرب
السبت 25 حزيران 2011
تجربة قاسية تمر بها قد تفضح امراً او تجد نفسك متورطاً في قضية قانونية او غيرها. يحدث ما يربكك في مجالك الشخصي او العائلي. عليك ألا تجازف في مجالات خطرة في هذا اليوم. قد يعاكسك الحظ في كل ما تقوم به، ولن تحقق الغايات المرجوة من المشاريع التي تخطط لها.



القوس
السبت 25 حزيران 2011
إن طريق النجاح سالك وممهد، لا تستسلم للضغوط لأنك تستطيع حصر المضايقات وتجاوزها بسهولة. إن الثقة العالية بنفسك تسمح لك بتجاوز التحديات و حتى تجاهلها كلياً، فيبدو لك الدرب خالياً تماماً من الحواجز. هنيئًا لك بهذه الظروف المشجعة، عساك تنجح في توظيفها الى اقصى الحدود.



الجدي
السبت 25 حزيران 2011
التأثيرات الفلكية تنبىء بتحولات خطرة وبتشويش في الافكار. قد تتعرض لخيبة أمل بسبب مخالفتك التيار وتشتبثك بأفكارك القديمة. تجنب اتخاذ الخطوات الحاسمة. تكون في الواجهة وربما تتعرّض لاستفزاز أو تحديات. حاذر العدائية في التصرف ولا تنجرف وراء افعالاتك، وانتبه أيضاً من جرح الحبيب.



الدلو
السبت 25 حزيران 2011
تزداد المسؤوليات في هذا اليوم. حافظ على توازنك، لا تتذمر ولا تشوه سمعتك ولا ترتجل عملاً. قدّم افضل ما لديك حتى لو كثرت الضغوط والتحديات. حاذر العناد والمواقف العدائية والخلافات، وابتعد عن فرض الرأي وحاذر تشويه السمعة.



الحوت
السبت 25 حزيران 2011
يحمل اليك هذا اليوم الثقة بالنفس والقوة والاشعاع. يقوى التفاؤل وتسجل تقدماً ملموساً. باستطاعتك المفاوضة والبحث في التفاصيل, وربما تميل إلى السفر أو تخطط له. كن متقبلاً ما يجري.







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
الابراج - الابراج اليومية - برجك اليوم - حظك اليوم 2011

حظك اليوم 26 - 6 - 2011 - حظك اليوم - برجك اليوم - ابراج 2011


اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام ابراج يوم الاحد

26 / 6 / 2011

الحمل
الأحد 26 حزيران 2011
تخوض يوماً دقيقاً وتشعر بالانكماش، وتحتاج الى مساعدة معنوية. قد تكون الدبلوماسية واللباقة ضرورتين للتعاطي مع الآخرين. كن على حذر من بعض المحيطين بك أصحاب النيات المبيّتة والخبيثة، وخصوصاً أولئك الذين محضته ثقتك ولم يكونوا أهلاً لها.



الثور
الأحد 26 حزيران 2011
أنت تحسد كل شخص ناجح، وهذا ليس من عاداتك. إذا كان الظرف يعاكسك، فالحل ليس بمعاداة الآخرين والتهجم عليهم وتمني الشر لهم. سارع إلى إرضاء الحبيب قبل فوات الأوان، فهو لم يعد قادراً على تحمل المزيد من تصرفاتك المزعجة.


الجوزاء
الأحد 26 حزيران 2011
لا تعير الشأن العاطفي اهتماماً كافياً، وجل ما تفكر فيه هو العمل. العائلة بحاجة إلى رعايتك وعطفك وحنوك. كن متفهماً لظروف الآخرين، وحاول مساعدتهم للتخلص من محنتهم أم من مآسيهم.



السرطان
الأحد 26 حزيران 2011
عش هذا اليوم مع الشريك كما يطيب لكما. قم برحلة أو بنزهة في الطبيعة أو قم بزيارة بعض المعالم الأثرية. تحتاج بين حين وآخر إلى الخروج من شرنقة العمل والترويح عن النفس، وهذا من حقك.


الاسد
الأحد 26 حزيران 2011
الجوّ العام يتحدّث عن عشق وتعلّق وكلام كثير ودعوات متراكمة وسحر تمارسه اينما حللت. تعقد صداقات جديدة وتشرق بهالة فريدة، لكن قد تعيش جوّاً من الضبابية وسوء التفاهم، وتشكّك في نيات بعض الناس وتتهمهم بالخيانة، في وقت تحتلّ مركزاً مهمّاً، وتتمكّن من فرض سلطتك او اتخاذ إجراءات قد لا يوافق عليها الجميع.



العذراء
الأحد 26 حزيران 2011
إن من تأنى حصل على مبتغاه. ها أنت تحصل على ما كنت تتمناه لتحقيق مستقبل واعد وزاهر. نجاح تلو آخر، وتقدم ملحوظ على كل الصعد. يحمل اليك هذا اليوم تغييرا مفيداً، ربما خبراً أو مفاجأة لا تنتظرها او مساعدة من الحظ. تتعامل مع مؤسسات أو مجموعات وتكون آمالك مشرقة وتتاح لك فرص استثنائية لتحقيق حلم ما.



الميزان
الأحد 26 حزيران 2011
لا ترم الآخرين بالحجارة إذا كان بيتك من زجاج. تعيّر الآخرين بالاهمال والتقصير، فيما أنت عاجز عن تحقيق أي مشروع ناجح. عد إلى مكانك الصحيح، وكفى تهجماً وتهكماً بالآخرين. قد يأتي من بفضح نواقصك ويضعك في أمر محرج لن تستطيع تحمله.



العقرب
الأحد 26 حزيران 2011
تصلك رسالة تتضمن خبراً ساراً أو دعوة إلى السفر إلى الخارج للالتحاق بعمل جديد بمعاش مغر ينقذك من ديونك. تصارح الحبيب بكل خطوة تقوم بها، فيقف إلى جانبك ويدعمك. الوقت ملائم للم الشمل العائلي والانطلاق في مشروع جديد يعود بالنفع على الجميع..



القوس
الأحد 26 حزيران 2011
جار الأوضاع ولا تعترض، إذا كنت تريد مواجهة أمر ما، فابتعد حالياً، وانتظر ريثما تستتب الامور، وتكتشف خلفياتها والنيات المبيّتة التي يسعى أصحابها للانقضاض عليك وتجريدك من صلاحياتك الواسعة. لا تحرّك قضية ما أو تفاوض بشأن علاقة، تباشر عملاً كنت تنوي القيام به وتشارك المقرّبين حلماً ما.



الجدي
الأحد 26 حزيران 2011
اشتدي يا أزمة تنفرجي. تحصل على مبتغاك بعد طول صبر، وتحصد ما زرعته طوال سنوات من العطاء. كن مستعدا للمزيد من المفاجآت السارّة، ووظف جهودك في سبيل مصلحتك، وتشارك مع العائلة فرحتهم بإنجازاتك. إستفد من الأجواء، إنه يوم مشاريع ونجاحات واخبار سارّة وانعطافات إيجابية.



الدلو
الأحد 26 حزيران 2011
حاذر تقلب الطباع والرغبة في التحدي. تتابع عن كثب ما يدور حولك، وتتوصل إلى بعض النتائج وتفرض رأيك على الآخرين. قد تحسم قضية ما بسرعة وتحبط مؤامرة ضدك. قد تجد نفسك محرجا قليلاً وتحاول فك بعض الألغاز ومعالجة الازمات. الاحداث المتضاربة تثير لديك الشكوك. تظهر بلبلة وتشتد. وربما تجد نفسك في مواجهة صعبة..



الحوت
الأحد 26 حزيران 2011
قد تقدم مساعد إلى صديق أو اصدقاء يمرون بأوضاع صعبة، أو تبحث مسألة مالية دقيقة جداً تعنيك وتعني هؤلاء. تبحث في قضية ممتلكات تسبب لك صداعاً وخلافاً مع بعض المقربين. يعاكسك الحظ في مجال الاستثمارات، ويواجهك مصروفاً مفاجئاً.

من مواضيعى فى منتديات العراق
» لتوقعات التفصيلية لكل برج
.

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
لحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تخوض يوم صعب يحتاج منك أن تكون أكثر دقة في أعمالك عاطفياً:لا داعي أن تتصرف بعناد مع الحبيب وكن دبلوماسياً.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:نجاحك الكتزايد يكثر من عدد المغرضين كن حذراً عاطفياً:لا تدع المشاكل تكبر بينك وبين الحبيب وحاول أن تجد حلول عملية.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تتوتر فالأمور سيسير لصالحك في الوقت القريب فقط ركز على عملك عاطفياً:كن متفهماً لظروف الحبيب ولا تحمله مسؤولية كل شئ.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تجد حلول اليوم لتخرج من مأزق مالي في الشركة عاطفياً:تحتاج الى المزيد من الوقت لتتعرف على الحبيب أكثر.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:الكل يطلب منك أن تؤدي الكثير من المهام مما يجعلك عصبياً عاطفياً:تتقرب من الحبيب أكثر وتنوي الارتباط به.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تشعر اليوم أنك حققت الكثير من طموحاتك وتنتظر المزيد عاطفياً:الحبيب يشعرك بالأمان والاستقرار مع الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:لا تحمل الآخرين مسؤولية أخطائك وتحمل أنت نتيجة أعمالك عاطفياً:تخالف الحبيب في الكثير من الجوانب حول مستقبل علاقتكما .
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تأتيك اليوم الكثير من العروض للسفر الى الخارج عاطفياً:الحبيب يضع ثقته بك فلا تخيب آماله.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا تعارض أحد اليوم بل عليك أن تعتاد على الأوضاع الحالية وأن تجاري الأمور كما هي عاطفياً:لا تفكر بالحب القديم وركز على علاقتك الجديدة.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تحصد ثمار أعمالك والجهد الذى بذلته لسنوات طويلة عاطفياً:الحبيب يدعمك ويقف الى جانبك دائماً.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لديك روح المغامرة في العمل والرغبة في تجربة أمور جديدة عاطفياً:لا تتخاذل في طلب المساعده من الحبيب ان كنت تحتاج لها.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:ظروف العمل صعبة خلال هذه الفترة والأوضاع غير مشجعة عاطفياً:موقف يحدث بينك وبين الحبيب يشعرك بالاحراج.







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تحتاج الكثير من المساعدات لانجاز الكثير من المهام لا تتردد في طلب المساعده عاطفياً:لا تخيب ثقة الحبيب بك والتزم بعلاقتك معه.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تحدث اليوم الكثير من الصدف الايجابية لصالحك في العمل عاطفياً:كن صريحاً مع الحبيب ولا داعي لأن تضع مبررات غير منطقية.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا توقع اليوم على أية عقود أو اتفاقات جديدة قبل أن تتأكد من صحتها عاطفياً:تعاون مع الحبيب وساعده في الأمور التى تقف عائقاً في طريقه.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تطلع على الكثير من المعلومات الهامة التى تكون بفائده لمشروعك الجديد عاطفياً:تتفق مع الحبيب في علاقتك الجديدة وتقرب المسافات بينكما.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم بعض العقبات التى تقف بطريق تنفيذك للكثير من الأفكار عاطفياً:لا تعارض الحبيب في كل ما يقوله واستمع الى وجهة نظره.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتحلى بالصبر وأن لا تتخذ أية خطوة قبل أن تتأكد فيما أنت مقدم عليه عاطفياً:عليك أن تتجاوز هفوات الحبيب ان كنت تريد الاستمرار في هذه العلاقة.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتجاوز شعولك بالكسل و التخاذل وأن تبدأ في متابعة أعمالك عاطفياً:ترتفع معنوياتك اليوم بسبب تفهم الحبيب لمشاعرك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:أمورك في العمل مستقره لهذه الفترة وتحقق الكثير من الانجازات عاطفياً:لا تنتظر أكثر بل بادر أنت واعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تبذل المزيد من الجهود لتنجح مشروعك الجديد وتأمل أن يتحقق عاطفياً:لا تضع كافة الأعباء على الحبيب وتحمل معه المسؤولية.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تبتكر حلول جديدة في العمل لتكون أكثر فعالية عاطفياً:التغيير لا بد أن يحدث في علاقتك العاطفية عليك أن تتقبل هذا.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تكثر الخصومة والمنافسات من حولك ولا تعرف كيف تتخطاها عاطفياً:انسى الماضي وابدأ صفحة جديدة مع الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تتعرض لموقف محرج اليوم بسبب خطأ حدث في العمل ولا تعرف كيف تتجاوزه عاطفياً:لا تدع اختلاف وجهات نظرك مع الحبيب يسبب لك المشاكل.







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
حظك اليوم 29 - 6 - 2011 - حظك اليوم - برجك اليوم - ابراج 2011


اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام ابراج يوم الاربعاء

29 / 6 / 2011




الحمل
الأربعاء 29 حزيران 2011
يلتقي القمر مركور في البيت الرابع، فتهتم بأحد أفراد العائلة أو تهبّ للدفاع عن أحدهم أو تقدّم الدعم لأحد الأولاد أو المقرّبين على أثر حدث ما أو ظروف يمرّ بها. تكون موقع تقدير واحترام مميز، وتكسب ثقة من كان يتصرف بحذر معك لأنه كان يجهلك. وسّع مروحة أعمالك ونشاطك ولا تخف.



الثور
الأربعاء 29 حزيران 2011
تخرج من احباط او تنتصر على فشل سابق. تفرح بالمستجدات التي تتلاحق بصورة مسرعة. قد تتلقى ارباحاً مالية تثلج قلبك او عرضاً مذهلا او تباشر مشروعاً مهماً. الحظ إلى جانبك كما جميع المحيطين بك الذين يقدرون عالياً لك ما تقوم به. لا تخف وامض إلى الأمام.


الجوزاء
الأربعاء 29 حزيران 2011
إنّ الدرب سيكون سالكاً في مختلف الاتجاهات وخالياً تماماً من العراقيل، وكأنّ القدر يقدّم إليك فرصة ثمينة للتقدّم. لا تلغِ المواعيد ولا الارتباطات، وحاول ان تكون في موعدها ليكون نجاحك متفوقاً وكاسحاً. لا أعدك بأرباح هائلة ولا بالمعجزات لكنّ الجهود الصادقة ستنال مكافأتها ولن تضيع سدى.



السرطان
الأربعاء 29 حزيران 2011
تواجه بعض العثرات وتضطر الى مضاعفة الجهود لكي تنجح خطواتك، وتبدو استعداداتك ضئيلة لمواجهة العوائق. خفف التوتر وابتعد عن مواجهات قد يثيرها الحسد. تواضع حتى تبعد عنك الاعداء ولا تبيّن حظك للآخرين.



الاسد
الأربعاء 29 حزيران 2011
حاول ان تسوي سوء التفاهم مع الزوج او الشريك. إن هذا اليوم يخلق لك جواً من عدم التفاهم ومن الضغوط الكثيرة والمشحونة بالتوتر، ما يشعرك بالارهاق. لا تناسبك المواقف المرتجلة والعشوائية اطلاقاً.



العذراء
الأربعاء 29 حزيران 2011
إبقَ هادئاً ولا تجازف في أي مجال، فالمواقف السلبية لن تحل مشكلاتك، بل يجب انتظار يوم أفضل لمناقشة المسائل التي تزعجك. فأنا أعدك بأنك سوف تنسى كلياً هذه المسائل المزعجة مع عبور الغيوم والضغوط. تمهّل ولا تجازف في وظيفتك.



الميزان
الأربعاء 29 حزيران 2011
تعيش تجاذبات وانجذابات وتبحث عن الملذّات وعذوبة اللقاءات التي لا تهتم بالغد. تعرف مواعيد كثيرة متشعّبة، وتكاد لا تقدر على الاختيار. قد تتصرّف بطريقة جارحة ومؤذية في بعض الأحيان، سواء أذيت نفسك أو الآخرين. قد تنتقل من ارتباط إلى آخر. ابتعد عن المغامرات.



العقرب
الأربعاء 29 حزيران 2011
تتعب من كثرة الانشغالات والاهتمامات. حاول ان تتوصل بقدراتك الشخصية الى انجاز أعمالك بدقة ولا تؤجل قراراً. وتجنب تأزيم المواقف ولا تعاند أو تتذمر، واحم مركزك من الخطر. كذلك سوف تقلق بشأن وضع صحي طارىء.


القوس
الأربعاء 29 حزيران 2011
يحمل اليك هذا اليوم اجواء ساحرة ولقاءات مشوقة ومصالحات ووداً وربما حباً في الخفاء. إنه يوم رومانسي تكثر خلاله الاتصالات واللقاءات الحميمة. تظهر للحبيب اهتمامك الصادق رافضاً المواقف المتشددة. تنجح في انعاش العلاقات العاطفية



الجدي
الأربعاء 29 حزيران 2011
تتوضح الرؤية هذا اليوم، اذ ان حسابات الفلك تشير الى عملية ترويجية ناجحة والى عروض مهمة قد تتلقاها. قد توقع عقداً جديداً او تباشر عملاً آخر وتسمع كلمات الثناء والتقدير لافكار جيدة قدمتها او لموهبة تمارسها في العمل.



الدلو
الأربعاء 29 حزيران 2011
لحسن الحظ تعود المياه الى مجاريها، ثم تتطور الامور لكي تعيش يوماً رائعاً تعرف فيه ملذات كثيرة تتضاعف وتجعلك مطمئنا وسعيداً. قد يلتقيك الحب او يأتيك زائراً بعد يوم من الحرمان والاحباط، فتستقبله بشغف.



الحوت
الأربعاء 29 حزيران 2011
اطلب منك التروي على الصعيد المادي وعدم المغامرة. تشكو التعب وكثرة الضغوط. حاذر التراجع الصحي والمهني. نظم جدول اعمالك وسيطر على انفعالاتك وتكتم حول اسرارك. أنت محاط بأشخاص لا يستحقون منك التفاتة أو محضهم ذرة من الثقة.







حظك اليوم 30 - 6 - 2011 - حظك اليوم - برجك اليوم - ابراج 2011


اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام ابراج يوم الخميس

30 / 6 / 2011




الحمل
الخميس 30 حزيران 2011
حاذر المعاكسات والانفعالات الشديدة. انت لا تملك الحماية، وقد تجد نفسك في ورطة كبيرة. تجنّب الالتباسات والمشكلات. لا ترتبك اذا وجدت المسؤوليات كثيرة، ولا تتراجع امام الضغوط. بالتنظيم الجيد والادارة الحسنة. تنجح في استعادة موقعك المميز واعطاء نتائج مميزة. لكن راع ظروفك الخاصة تفادياً للارهاق.



الثور
الخميس 30 حزيران 2011
الأجواء راكدة تماماً. تطرأ تأخيرات وعراقيل أو تعيش بلبلة على صعيد مفاوضات ما ولا تستعجل شيئاً لكن لا تقبل شروطاً لا تعجبك. تبدو التجارب والمسؤوليات ضاغطة. انتبه لسلامتك ولا تتورط في قضية مالية. لا تحدد موقفا لئلا تندم عليه لاحقاً. تشكو التأخير والفوضى والالتباسات.


الجوزاء
الخميس 30 حزيران 2011
يحمل إليك هذا اليوم كل الدعم والفرص المناسبة. تحرك بكل ثقة نحو أهدافك, تتمتع بمعنويات وبمؤهلات ممتازة أوصلتك الى مركزك الحالي. تعيش حماسة رائعة وتمارس صلاحياتك من دون تحفظ، وتبادر الى اتخاذ خطوات جريئة وصعبة لم تتجرأ على اتخاذها في السابق.

السرطان
الخميس 30 حزيران 2011
توقع ربحاً ما ونجاحاً في مجال تصبو إليه. قد يعترف الآخرون بجميل لك أو يقدرون مواقفك. حافظ على هذه الصورة، وكن صاحب مبادرات طيبة تجاه الآخرين في أوقاتهم الصعبة. نظرة الأهل إليك تكسبك المزيد من الثقة بالنفس وتدفعك إلى المضي قدماً في مشاريعك.



الاسد
الخميس 30 حزيران 2011
لا تصدّق وعوداً واوهاماً عاطفية. يدعوك هذا اليوم الى احترام الصداقات الحقيقية والرهان عليها وتعزيز العلاقات الثابتة والمخلصة، اذ انّ كل جديد قد يتعرض لمشكلات وتعقيدات انت بغنى عنها. ابتعد عن المغامرات، وثابر على التواصل الفكري والانسجام والتفاهم العميق.

العذراء
الخميس 30 حزيران 2011
لحسن الحظ أن الأجواء تتغيّر ويهدأ المزاج فتعرف يوماً مليئاً بالمفاجآت الحلوة على الصعيدين العاطفي والاجتماعي. تبدو الرومنسية عذبة، فتفرح بعض الاوقات بالتواطؤ والتفاعل مع الشريك في قضية مشتركة.



الميزان
الخميس 30 حزيران 2011
يطرأ تغيير على بعض الأحداث، ولا شك في أنك ستشعر بتحسن الاحوال وبحيوية كبيرة للعمل والعطاء والتقدم من دون تعب. تحقق انجازاً رائعاً، كما تتلقى مفاجأة على الصعيد المهني، أو تعرف لقاء مشوقاً على الصعيد الشخصي يأتيك بردة فعل عن عمل سابق، فتسعدك جداً. قد تقوم بعمل انتاجي مهم وناجح..



العقرب
الخميس 30 حزيران 2011
حاذر انجذاباً قد يكون خطيراً ومشاعر قد تكون خاطئة. تنتظر ربما جواباً لا يأتي او تصطدم بمعاكسة ما واحتجاج او باستمهال يربكك، اذ تلف هذا اليوم المناورات والاسرار والمعلومات الخاصة. كن متنبهاً لأدق التفاصيل.


القوس
الخميس 30 حزيران 2011
قد تقدم على عملية شراء تصبو إليها، أو تدفع أموالاً لقاء حصولك على منتج مهم وغال على قلبك. وقد يكون هدية تحضرها لأحدهم. لكن حذار ما وراء الأمواج العاتية التي تحمل معها ما لا تحمد عقباه. قد يدفعك الوضع المتقلب الى التصرف بفوضى ويولد بعض المتاعب، إذ تشعر بأن عملك بلا جدوى، أو انك تلاحق المستحيل.



الجدي
الخميس 30 حزيران 2011
قد تجبر على تقديم تبريرات وتفسيرات، ويسود جو من سوء التفاهم مع بعض الزملاء. تعيش يوما مثقلاً بالأعباء العائلية والمهنية، وقد تختلط عليك الامور فتفقد قدرتك على التركيز لترتكب خطأ واضحاً يجرّ عليك سلسلة من المواقف المربكة. قد تشعل النار من حولك وتحرق خطّ العودة فتتأزم الأوضاع ويحرج وضعك.



الدلو
الخميس 30 حزيران 2011
تتراجع قليلاً وتعود إلى الوراء، وربما تبحث عن حبيب قديم فارقك، أو تحن إلى قصة ماضية اعتقدت أنك تخطيتها، أو تنظم لقاء خاصاً وسرياً مع من يهتف له قلبك. كذلك قد تضطر إلى الاهتمام بشؤون عائلية تشغلك عن المشاريع الجديدة، أو ربما تصطدم بأحد الأولاد أو أحد أفراد العائلة، ما يولد جواً قاتماً.



الحوت
الخميس 30 حزيران 2011
تعيش بعض الارتباك والالتباس على الصعيد العاطفي، فتحتار كيف تتصرف.تتجاوب مع رومانسية الشريك حيناً ثم تبرد فجأة، أو تنزعج من تصرفاته وتتراجع أحياناً. التغيير يطال المزاج أيضاً، وتعيش تموجات في المشاعر بين الحرارة المطلقة والبرودة.




.

عدل سابقا من قبل Admin في 30/6/2011, 8:44 am عدل 1 مرات







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
الأربعاء، 1 يونيو، 2011
01-06-2011


الحمل
مهنياً:حاول ان تكون اكثر تنظيما لوقتك كي لا تضيع المزيد من الوقت في امور بسيطه عاطفياً:اظهر المزيد من الاهتمام و المديح للحبيب.
الثور
مهنياً:لديك عرض عمل مغري حاول ان تدرسه جيدا قبل ان تترك عملك الحالي عاطفياً:عليك ان تكون اكثر تسامحا و أن تتأكد ان الحبيب لا يعني ما قاله لك.
الجوزاء
مهنياً:لا يعجبك التغير الذى حدث بالعمل حاول ان تتأقلم معه لصالحك عاطفياً:لا تدع كلام الاخرين يؤثر على علاقتك بالحبيب.
السرطان
مهنياً:تحاول ان تبحث عن استثمارات و مشاريع جديده مفيده لك عاطفياً:لا تدخل اليوم في جدال مع الحبيب قد يستفزك.
الأسد
مهنياً:حاول أن تأخذ آراء الآخرين في قراراتك كي تجد المزيد من الأفكار و الحلول عاطفياً:لا تتوتر و أخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك.
العذراء
مهنياً:عليك ان تكون أكثر التزاما بقوانين العمل و أن تعمل علي تنفيذها عاطفياً:تشعر أنك تقع في الحب الحقيقي و تعمل على توطيد هذه العلاقة.
الميزان
مهنياً:تخضع لدورة تدريبية تفيدك كثيرا في مجال عملك عاطفياً:تقرر اليوم الارتباط الجدي بمن تحب.
العقرب
مهنياً:تقع في حيرة اليوم ما بين الأستمرار بعملك أو الاستقلال بمشروع خاص بك عاطفياً:لا تكن كثير الانتقاد لكل كلمة يقولها الحبيب.
القوس
مهنياً:تشعر أنك ضائع اليوم بسبب تراكم المسؤوليات الملقاة على عاتقك و العمل عاطفياً:لا تجد الاستقرار في علاقتك الحالية.
الجدي
مهنياً:حاول ان تعدي هذا اليوم على خير و أن لا تخضع لأية استفزازات عاطفياً:صارح من تحب بحقيقة مشاعرك و لا تتردد قبل أن يضيع هذا الحب.
الدلو
مهنياً:أبتعد اليوم عن أي قرار يتعلق بالاستثمارات المادية فالحظ لا يدعمك عاطفياً:عليك أن تمضي المزيد من الوقت مع الحبيب و الا خسرته.
الحوت
مهنياً:تحقق اليوم نجاح منقطع النظير من خلال مشروع ناجح كنت تديره عاطفياً:كن واقعيا و لا تبحث عن الكمال في علاقتك.

مرسلة بواسطة jamlo في 2:36 ص







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
مرسلة بواسطة jamlo في 2:36 ص
02-06-2011


الحمل
مهنياً:تكلف اليوم بالمزيد من المهام مما يجعلك تتحمل مسؤولية اكبر عاطفياً:حاول ان تصلح من الأمور و أن تعالج التوتر الذى تعيشه مع الحبيب.
الثور
مهنياً:يجب ان تكون علاقتك أفضل مع كل زملاء العمل و لا تكن جافا مع أحد عاطفياً:أنظر دائما الى الجانب المشرق في علاقتك مع الحبيب.
الجوزاء
مهنياً:حاول أن تتقبل نصائح الأخرين بصدر رحب و لا تتمسك بعنادك عاطفياً:انت تعيش في خلاف دائم مع الحبيب مما يجعلك تفكر بقطع هذه العلاقة.
السرطان
مهنياً:كن أكثر حرصا فقد يكون حل مشاكلك بيدك عاطفياً:كن هادئا مع الحبيب و لا تدع الأمور تتفاقم بينكما.
الأسد
مهنياً:عليك أن تكون أكثر اتقانا لعملك كي لا تدع لأحد مجال في انتقادك عاطفياً:خجلك يقف عائقا في اعترافك بحب الحبيب.
العذراء
مهنياً:قد تحصل على مكافأة أو ترقية قريبا بسبب جهودك في العمل عاطفياً:حاول ان تشارك أسرارك للحبيب فهذا سيقرب المسافات بينكما.
الميزان
مهنياً:تشعر بالتعب من تطلبات المدراء التى لا تنتهي عاطفياً:عليك أن تشعر الحبيب بالمزيد من الأمان.
العقرب
مهنياً:لا تكن متهورا اليوم باتخاذ قرارات قد تكون سبب في خسائر فادحة عاطفياً:لا تكن سلبيا و بادر بالخطوة التى تمنيتها تجاه الحبيب.
القوس
مهنياً:أحدهم يعرض عليك مشروع هام و لكن فكر جيدا قبل قرار القبول أو الرفض عاطفياً:أنت بأمس الحاجة الى الشعور بالحب لتملأ الفراغ بقلبك.
الجدي
مهنياً:تحقق اليوم نجاح كبير باقناع عدد من الرؤساء بمشروعك عاطفياً:تعرف حقائق ليست جيده عن الحبيب.
الدلو
مهنياً:كن منقطيا و استمع الى آراء الأخرين كي لا تخسر ما حققته عاطفياً:اذا استمريت على عنادك فستخسر قلب الحبيب.
الحوت
مهنياً:أنت راضي على ما حققته من انجازات و لكنك تطمح الى المزيد عاطفياً:عليك أن تصون لسانك أكثر فأنت تزعج الحبيب بتعليقاتك.




مرسلة بواسطة jam







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
حظك اليوم 3/7/2011 - ابراج يوم الاحد 3-47-2011 - ابراج اليوم 3/ يوليو - الابراج اليومية ليوم السبت

برج الحمل [21أذار-مارس-شوال - 20نيسان-أبريل-ذو القعدة]
في العمل لديك من يتمنى ان يراك تخطئ لا تبالي بذلك لأنك متميز بكل تفاصيل عملك و لكن كن حذرا ممن حولك و لا تتكلم كثيرا ،عاطفيا أنت في أغلب الأحيان مركز الانتباه، لكن لدرجة أكبر لهذا اليوم. تمتّع بذلك! أنت مبتكر وساحر. لا تفاجأ إذا سألك شخص ما عن نصيحة مثيرة.

برج الثور [21نيسان-أبريل-ذو القعدة - 20أيار-مايو-ذو الحجة]
تكلّم! فلن تستطيع مساعدة الناس الذين ينتبهون إليك إذا لم يعرفوا ما تريد. لا عجب أن تشعر كأنك في مركز الكون ، فالناس ينجذبون إليك ويشكلون مجموعة سعيدة حولك حيثما تذهب. تمتّع بالمحبة. في العمل ان تقود الآخرين لا تكن مترددا تمتع بالمبادرة المطلوبة .

برج الجوزاء [21أيار-مايو-ذو الحجة - 21حزيران-يونيو-محرم]
لديك مشاريع مهمة في العمل عليك ان تركز قدر الامكان على تحقيق الجزء الاكبر منها عبر التواصل مع الزملاء في العمل كلّ الحبّ الذي يأتي في طريقك قد يشعرك بالمزاجية في نهاية اليوم. الحب الذي كنت قد نسيته يعود ليظهر على السطح من جديد.

برج السرطان [22حزيران-يونيو-محرم - 22تموز-يوليو-صفر]
تأنى. إذا كنت تشعر بأنك منطوي اليوم، لا تحارب هذا الشعور. إذاكنت تريد أن تكون لوحدك، فذلك لأن هناك شوق أكثر من اللازم من قبل دماغك وقلبك وخيالك لاحتلالك. التحفيز الخارجي سيكون سدى في الوقت الحاضر.

برج الأسد [23تموز-يوليو-صفر - 22آب-أغسطس-ربيع1]
لماذا الوجه الكئيب؟ تعبيراً عن الوجاهة والمنزلة الرفيعة؟ لا تنسى أن هذا المظهر يعبر أيضاَ عن مشاعرك.
هنالك حلّ لكل لغز. ركز على النظر في لبّ الموضوع ، لن تبدو مريحاً ثانية حتى تفعل ذلك. لديك بعض المعوقات في العمل لا تجعلها نهاية طموحاتك .

برج العذراء [23آب-أغسطس-ربيع1 - 22أيلول-سبتمبر-ربيع2]
الحب الذي يملئ حياتك على وشك ان يتلاشى اذا لم تعطي الشريك ما يستحق من الاهتمام ، ابحث عن الغير متوقّع والمدهش. أوقات طيبة ونيّة حسنة أيضاً في الطّريق. إنّ الألغاز التي بدت مقلقة قبل اليوم مليئة بالإمكانيات اللذيذة، وثقتك قوة كامنة. أنت متشوّق لمحاولة تجريب ذلك.

برج الميزان [23أيلول-سبتمبر-ربيع2 - 22تشرين1-أكتوبر-جمادى1]
العمل المتواصل قد لا يكون الحل الذي تبحث عنه لأن مشاكلك الداخلية لا تحل نفسها بنفسها عش لنفسك قليلاً. الآن ليس الوقت للانهماك. أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بسحرك اللطيف. أنت دبلوماسي الآن، لذا فاوض حتى تحصل على ما تريده بالضبط ، بينما تجعلهم مسرورين أيضاً.

برج العقرب [23تشرين1-أكتوبر-جمادى1 - 21تشرين2-نوفمبر-جمادى2]
لا تهدر وقتك و جهدك بالتفاصيل التافهة ، بدلاً من ذلك استغلّ قدرتك في مساعدة الآخرين . تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيلياً و إجمالاً ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك .

برج القوس [22تشرين2-نوفمبر-جمادى2 - 20كانون1-ديسمبر-رجب]
العمل يصبح اصعب اكثر فاكثر و هنالك الكثير من العمل لتنجزه عليك ان تتحلى بقدر اكبر من الصبر لتستطيع الى هدفك ساعد الآخرين لمساعدة نفسك. صراحتك و بساطتك تجذب الناس إليك. حدّد أولوياتك ، هل أهدافك الأولى في الحياة كي لا تضيع لا حقا.

برج الجدي [20كانون1-ديسمبر-رجب - 19كانون2-يناير-شعبان]
كلّ شخص يحبّك ، لكن كلّ شخص يحبّ ما لديك أيضاَ. ترقّب غيرة ممن حولك. حان الوقت لبعض الجدّية اليوم ، برهن بأنّك يمكن أن تتغلّب على حب الامتلاك. أبعد الغيرة ودقّق توقّعاتك ، ثمّ انظر ما يحدث. في العمل لديك امل في ان تصبح الرجل الذي تريد .

برج الدلو [20كانون2-يناير-شعبان - 18شباط-فبراير-رمضان]
ابحث عن المتعة في الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة. كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة. العمل الذي تبحث عنه قد تجده قريبا .

برج الحوت [19شباط-فبراير-رمضان - 20أذار-مارس-شوال]
الدبلوماسية التي تمتع بها تجعلك الشخص المناسب اليوم لتبدأ بتصحيح بعض العلاقات التي كنت تفتقدها ، لا تتوقع الكثير من اول جولة عليك ان تحاول اكثر من مرة ، السعادة التي تحملها في قلبك ستعم كل الموجودين ، الحبيب يعبر لك عما قلبه اليوم .







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
الابراج
كارمن شماس 2011
ماغي فرح 2011
عناصر الابراج
خصائص الابراج
الابراج الصاعدة
توافق الابراج الغربية
الكواكب والأبراج
القمر والابراج
الحب والابراج
طرائف الأبراج
اختبار دكتور فيل
برجك ويوم ميلادك
حاسبة الحب
السحر و الجن
أسرار القمر
تفسير الاحلام
تفسير إبن سيرين
تفسير النابلسي
تفسير الظاهري
تفسير ميلر
حظك اليوم
الحمل
21 آذار - 20 نيسان
الاثنين 04 تموز 2011
إنجازات متعددة تعطيك دفعاً إضافياً، وتساعدك على تخطي العقبات التي واجهتك سابقاً في العمل. مهما تنوعت الآراء بينك وبين الشريك، فإنّ العناوين العريضة تبقى هي الأساس المتين لهذه العلاقة.

الثور
21 نيسان - 20 أيار
الاثنين 04 تموز 2011
تمتلك طاقات كبيرة، لكنّك تفتقد بعض الجرأة للإقدام على خطوات حاسمة، علماً أنها تعزز موقعك في العمل.عليك أن تتخلّى عن أنانيتك، وتمنح الشريك مجالاً أكبر للتعبير عن نفسه، وهذا يعيد تصويب الأمور بينكما.

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
الاثنين 04 تموز 2011
ينتقل فينوس الى برج السرطان فيعزّز طاقتك على الاعمال والاستثمارات، لكنه ايضاً يشير الى تضارب المصالح المالية بالعاطفية والميل الى التعبير عن العواطف بالماديات والهدايا، بحيث ترى أنّ الحب ليس كلاماً وشعراً، بل إثبات من قبل الحبيب وتضحية وعطاء.

السرطان
21 حزيران - 20 تموز
الاثنين 04 تموز 2011
ينتقل فينوس الى برجك ليفتتح دورة عاطفية هي بين الافضل، ويضفي عليك سحراً استثنائياً ويجعلك تأسر القلوب وتستقطب المعجبين والمعجبات من من كل صوب .ما زلت على خط التعويض تسير، وتواصل إحراز النجاحات مدعوماً بالمحيطين بك.

الأسد
21 تموز - 20 آب
الاثنين 04 تموز 2011
يدخل فينوس برج السرطان ويستقر فيه حتى الثامن والعشرين. في هذا اليوم قد تعيش بعض الانكماش العاطفي، الا ان علاقة حب سرية قد تكون جميلة. قد تتلقى عروضاً لا ترضيك أو تلتقي أشخاصاً لا يملأون فراغك أن يناسبون مزاجك.

العذراء
21 آب - 20 أيلول
الاثنين 04 تموز 2011
ينتقل فينوس الى برج السرطان ليساهم في ازدهارك الاجتماعي وصداقاتك وعلاقاتك المؤثرة. عقود عمل بالجملة، لكن يستحسن أن تتريث حتى تتوضّح الصورة أكثر، فتتخذ على ضوء ذلك القرار المناسب. المزاج الجيّد وراحة البال، يوفران لك راحة استثنائية إلى جانب الشريك، وهذا يضمن لكما سعادة كبيرة

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
الاثنين 04 تموز 2011
لا تتباه بنفسك، بل كن متواضعاً وحاول أن تتخلى عن الأنا المتمردة حتى لا تدفع الثمن غالياً. قد يؤدي الحب دوراً أساسياً، وخصوصاً أنك تميل إلى الإغواء، كما تشغلك المغازلات والمغامرات.

العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الاثنين 04 تموز 2011
ينتقل فينوس الى برج السرطان ويتحدث عن حب جديد قد يبدأ اذا كنت خالياً، او عن سفر رومنسي او لقاءات مشوقة جداً او اتصالات مع دول اجنيبة. أنت في عز نشاطك المهني، لكن الوضع العاطفي يتطلب منك نظرة والتفاتة، فالشريك جزء مهم في حياتك.

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الاثنين 04 تموز 2011
طموحك كبير لا حدود له، ولكنك تبحث عن الفرصة المناسبة التي تساعدك على تحقيق هذا الطموح. الشريك يتصرف بطريقة غريبة هذه الأيام، فحاول أن تصارحه بما يقلقك لتصحيح الوضع.

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الاثنين 04 تموز 2011
ينتقل فينوس الى برج السرطان، وقد يركّز على قضية عائلية أو مسألة زواج أو شراكة عاطفية وحوارات ونقاشات تتعلق بهذه المسائل. كن مستعداً لطارئ قد يقلب يومك رأساً على عقب. تدرك في داخلك أن ثمة من يحاول وضع العصي في دواليبك. انتبه جيداً لكل خطوة، وفكر ملياً قبل التفوه بأي كلمة.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الاثنين 04 تموز 2011
يحمل إلبك هذا اليوم انطلاقة جيدة نحو آفاق واسعة ونجاحات مهنية قد تساعدك على تطوير قدراتك. أحداث سعيدة في طريقها إليك، وستظهر ملامحها في غضون أيام ولا سيما أن النوايا صافية في هذا الاتجاه.

الحوت
21 شباط - 20 آذار
الاثنين 04 تموز 2011
إنتبه لسلامتك وصحتك، ها هو فينوس ينتقل إلى البيت الخامس أي السرطان، لكي يغمرك بجاذبية قصوى ويبشرّك بآفاق عاطفية آتية غنية جداً. تجنب الغضب وإثارة الأزمات. قد تواجه أزمة مالية مفاجئة يتسبب بها أحد المحيطين بك، وتلقى عليك مسألة حلها.







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
حظك اليوم
الحمل
21 آذار - 20 نيسان
الثلاثاء 05 تموز 2011
محاولاتك لإعادة تصويب الأمور ستلاقي نجاحاً لافتاً، وستشكل أساساً متيناً للمرحلة المقبلة. حين تشعر بأي تغيير في تصرّفات الشريك، لا تتردد في طرح الأسئلة لتوضيح الأمور لئلا تتفاقم المشكلة.

الثور
21 نيسان - 20 أيار
الثلاثاء 05 تموز 2011
تتراجع الحظوظ ما يجعلك متردداً حائراً ومربكاً امام بعض الجديد والاشخاص الذين يحملون اليك عرضاً او اقتراحاً. اذا لم يرتح قلبك اليهم، لا تتخذ قراراً، بل ادرس الامور بهدوء. لا تتسرع ولا تتهور، واحرص على أن تكون علاقاتك بالمحيط متزنة وخطواتك مدروسة.

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
الثلاثاء 05 تموز 2011
قد تعيش قصة عاطفية تتمتع بأوقاتك وقد تقع تحت سحر أحد الاشخاص الذي ينسيك ما حولك أو ربما تغامر في مجالات جديدة باحثاً عن اللهو والمرح. تتعدد المناسبات الاجتماعية التي توصلك ببعض الاشخاص المميزين، فتمارس سحرك وتلفت الآخرين بشخصيتك البراقة.

السرطان
21 حزيران - 20 تموز
الثلاثاء 05 تموز 2011
تكثر اللقاءات والتنقلات وقد ترغب في تغيير سيارتك او مكان اقامتك، ولا تتفاجأ بوصول دعوة للمشاركة في محاضرة او للقيام بجولة عمل. أنت على قد الحمل في كل ما يوكل إليك، ولا تتردد في التقرب من أرباب العمل وعرض أفكارك واقتراحاتك عليهم.

الأسد
21 تموز - 20 آب
الثلاثاء 05 تموز 2011
مزاياك كثيرة ومن الضروري استثمارها بذكاء في هذا اليوم المشجع لتقديم طلب او التقدم الى وظيفة. الحظ حليفك شرط ان تكون متيقظاً وذكياً. يبتعد عنك الخصوم كما بسحر ساحر لتبقى الساحة خالية تنتظر منك مبادرة او خطوة لقطف الثمار.

العذراء
21 آب - 20 أيلول
الثلاثاء 05 تموز 2011
تنقلب المعطيات لمصلحتك لتبدأ مرحلة جديدة. إذا كنت تبحث عن عمل فقد تتوافر لك فرص جيدة. كذلك تبدو الملامح إيجابية في علاقاتك الشخصية مع الزوج او الحبيب او الاهل. تجد نفسك وسط أجواء حارة جميلة وأنيقة.

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
الثلاثاء 05 تموز 2011
يلائمك هذا اليوم لتسوية المشكلتات المالية الملحّة وتساعدك على ايجاد الطريق الاسهل والاقصر لمحاصرة التيارات السلبية. تنعم بوقت جيد وواعد جداً، ويكون مزاجك هادئاً والمناخ منعشاً. يزول الضجر وتكون الأجواء العاطفية مناسبة أيضاً، إذ تعيش رومنسية.

العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الثلاثاء 05 تموز 2011
تشعر ربما برغبة في الاستراحة أو الابتعاد عن الفوضى والضجيج. قد ترغب في القيام برحلة استجمام أو قضاء عطلة الاسبوع مع الأحبّاء لتشحن نفسك بالطاقة الايجابية. إبحث عن الراحة النفسية وعد الى روتينك اليومي الذي يطمئن بالك ويهدىء من روعك.

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الثلاثاء 05 تموز 2011
تشتعل النقاشات بصورة سريعة وتكثر الانتقادات الجارحة التي لن تحتملها العلاقات المتأرجحة او الجديدة. فكن متيقظاً وحاول تلطيف الأجواء. تذكّر أنك صاحب التأثيرات السلبيّة ولا بدّ من أنّك تترك أسوأ الانطباعات وأبشعها، فلا تتوهّم أنّ الحبيب وحده مخطئ. عليك أن تحترم مشاعره، وإنْ كانت آراؤه حالياً جارحة ومختلفة تماماً عن توقّعاتك.

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الثلاثاء 05 تموز 2011
تستعيد كامل نشاطك وعافيتك ما يجعلك تشرق بهالة كبيرة. ربما يكون لك لقاء مميز على الصعيد العاطفي. وحتماً قد تتلقى جواباً وتفرح لخبر او انفراج لمسألة عالقة. قم بمساع حثيثة فقد تصادف التجاوب والدعم، وتصل الى حلول مرضية. تهتم لمسألة مالية, قرض, استثمار, أو ارث.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الثلاثاء 05 تموز 2011
تقوم بخطوة فعالة وتلفت الانظار والاعجاب, ترتاح للظروف الايجابية والمطمئنة. هناك دعم لموقفك ورؤية مشتركة للامور. انه يوم واعد بانفراج. ثق بنفسك وحاول ان تفرض توجهاتك.

الحوت
21 شباط - 20 آذار
الثلاثاء 05 تموز 2011
تعيش يوماً دقيقاً يحمل بعض التطورات المزعجة. حاذر بشأن القضايا المالية والمستحقات والتشويش والالتباس والاستثمار. انتبه لصحتك، وإذا شعرت بأي عارض فاستشر الطبيب. الابتعاد عن أجواء العمل بعض الشيء مفيد لك. فكر في رحلة إلى الخارج برفقة الشريك.







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
حظك اليوم
الحمل
21 آذار - 20 نيسان
الأربعاء 06 تموز 2011
يدخل القمر البرج المواجه لك، أي الميزان، فتثار قضية شراكة شخصية، ويطرح هذا القمر التحديات. فيحمل إليك هذا اليوم رومنسية ومشروعاً خلاقاً، ويشير الى تغييرات مهنية. تتمتع في هذا الوقت بجرأة الكلمة وشجاعة القول، فتطرح أسئلة محرجة وتغيّر في بعض الظروف.

الثور
21 نيسان - 20 أيار
الأربعاء 06 تموز 2011
قد تجد أحياناً أنّ الآخرين يعتمدون عليك كثيراً، لذا، يستحسن أن تكون على مستوى طموحاتهم وخصوصاً أنك تملك الإمكانات. قلبك الطيّب هو من أبرز نقاط ضعفك، فحاول أن تظهر بعض الصلابة تجاه الشريك، وهذا لمصلحتك.

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
الأربعاء 06 تموز 2011
قد تجد نفسك أمام مفكرة حافلة بالمواعيد، فحاول أن تنظم أوقاتك لئلا تقع في الفوضى غير المبرَّرة. قرارات حاسمة اتجاه الشريك، وستجد نفسك مضطراً إلى تحديد مسار الأمور في المستقبل القريب.

السرطان
21 حزيران - 20 تموز
الأربعاء 06 تموز 2011
عليك أن تكون أكثر حذراً في خياراتك المقبلة، وقد تكون هنالك مطبّات في عرض جديد يقدم إليك في غضون أيام. قد تتبدل طباع الشريك سريعاً، وهذا لن يروقك، فحاول أن تفهم الدوافع حتى تتمكن من المعالجة.

الأسد
21 تموز - 20 آب
الأربعاء 06 تموز 2011
تعطي وعوداً تستطيع الايفاء بها كما تتمتع بالنشاط البناء فيحسدك عليه المنافسون. تبحث عن أطراف جديين وعن شريك مستعد للالتزام، إلا أن الاحتمالات تبدو ضيعفة جداً. إذا كنت تواصل عملك تؤدي دوراً مهماً في محيطك المهني، وقد تتدخل لإنقاذ وضع ما أو لإيجاد حل لنزاع داخل عملك.

العذراء
21 آب - 20 أيلول
الأربعاء 06 تموز 2011
كن عاقلاً ولا تعرض نفسك للخطر وتجنب الأماكن المشبوهة. في المقابل، قد تدعمك الصداقات وتجد الأمان بالقرب ممن يقف إل جانبك في الأوقات الصعبة، في حين تأخذ على أحد الأحباء إهماله وعدم تعاطفه. وقد تكتشف أموراً مخفية.

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
الأربعاء 06 تموز 2011
حاول أن تسيطر على عصبيتك الزائدة، فالمبالغة في بعض الأحيان قد تؤدي إلى عواقب وخيمة وغير محسوبة النتائج. قد يعاني الشريك بعض المزاجية غير المبرّرة، وهذا يفرض عليك استيعاب الموضوع.

العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الأربعاء 06 تموز 2011
تمضي وقتاً طويلاً في البحث عن السبب في خطأ ارتكبته أخيراً، لكن يستحسن أن تستخلص العبر قبل فوات الاوان. عليك ان تدعم الشريك في خطواته المستقبلية، وخصوصا أن ذلك يعني له الكثير.

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الأربعاء 06 تموز 2011
حاول أن تكون أكثر التزاماً في عملك، ويستحسن أن تنفذ المهام الموكلة اليك فقط وهذا في مصلحتك. لا تكن استفزازياً مع الشريك بتصرفاتك، فقد يفاجئك بردّة فعله وقد تكون غير متوقعة.

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الأربعاء 06 تموز 2011
تبدو العواطف شديدة وتحمل إليك آفاقاً واسعة وأسفاراً أو أدواراً مهمة ولقاءات وجديداً. لكن انتبه من محاولة بعضهم تنفيرك أو إبعادك عن ارتباط تكفر فيه. قد تتبدل معطيات في العمل وتتلقى اقتراحاً أو عرضاً، إذ تعيش بعض الحيرة على صعيد الخيار.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الأربعاء 06 تموز 2011
تتلقى دعوة خاصة لتعزيز وضعك المهني. الحذر واجب من بعض المتضرّرين لكنهم لن ينجحوا. طيبة قلبك تلعب دوراً في إعادة بناء جسور العلاقة مع الشريك، لكن يستحسن توضيح الأمور من أجل غدٍ أفضل.

الحوت
21 شباط - 20 آذار
الأربعاء 06 تموز 2011
تحسن الأوضاع وحضورك الذهني، يسهمان إلى حدّ كبير في رفع قدراتك للتكيف مع كل الأمور. يساعدك الشريك عل الخروج من بعض الظروف الصعبة، وهذا يرفع أسهمه من أجل مستقبل واعد.







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
الابراج
كارمن شماس 2011
ماغي فرح 2011
عناصر الابراج
خصائص الابراج
الابراج الصاعدة
توافق الابراج الغربية
الكواكب والأبراج
القمر والابراج
الحب والابراج
طرائف الأبراج
اختبار دكتور فيل
برجك ويوم ميلادك
حاسبة الحب
السحر و الجن
أسرار القمر
تفسير الاحلام
تفسير إبن سيرين
تفسير النابلسي
تفسير الظاهري
تفسير ميلر
حظك اليوم
الحمل
21 آذار - 20 نيسان
الخميس 07 تموز 2011
7- ستلمس عدائة تجاهك، وقد تقفد صديقاً أو معاوناً أو صقفة تجارية بسبب تصرّف اهوج. كن حذراً وتعامل مع الضغوط بهدوء. أصغ الى النصائح ولا تفرض رأياً أو تجازف باستقرارك النفسي.

الثور
21 نيسان - 20 أيار
الخميس 07 تموز 2011
تتمسك ببعض المبادىء وتواجه الآخرين، لكن حاذر توتراً وتشنجاً يسودان اجواء هذا اليوم. انت على طريق تغيير وانتقال الى جديد، وقد يحصل هذا الأمر فجأة وبصورة غير متوقعة.

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
الخميس 07 تموز 2011
يسود جو من الشكوك او الهواجس مع الحبيب، كن متروياً اذ قد تصاب بالخيبة على أثر تصرّف بعض الأحباء. خذ احتياطاتك من تفجر وضع عائلي او داخل جماعة تنتمي اليها. قد يهدد أمر ما سلامتك. تبدأ بدراسة ما أو دورة تدريبية أو تخصصاً وتشارك في محاضرات واجتماعات فكرية وثقافية.

السرطان
21 حزيران - 20 تموز
الخميس 07 تموز 2011
تحصل تطورات مذهلة في اعمالك وتجد الحلول تباعاً. تشعر بالقوة وقد تنال مكافأة او ترقية. يتيح لك هذا اليوم فرصة لترويج أفكارك وكسب التأييد فتسجل انتصاراً وتتجاوب مع الاجواء وتعقد الصداقات وتلتقي من يترك أثراً في حياتك. تبدو فخوراً بنفسك.

الأسد
21 تموز - 20 آب
الخميس 07 تموز 2011
تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة. تمارس سحراً وتستقطب التأييد. تشع بشخصية لافتة. أبشرك بأن تأثيرات هذا اليوم جميلة ومميزة تحفزّك على الاجتهاد والمواظبة. يرافقك الحظ ويفتح أمامك ابواب الصداقة ويسهل معظم العلاقات الاجتماعية.

العذراء
21 آب - 20 أيلول
الخميس 07 تموز 2011
تسير الامور كما ترغب ما يجعل معنوياتك قوية وصلبة وقدرتك على ضبط الانفعالات كبيرة. تسير بطريقة هادئة ولا تسمح للاحتكاكات والمواجهات أن تعكر عليك صفو حياتك. يختبر القدر علاقة لك فيضعها على المحك، أو تتوق إلى شخص لا تعرف جذوره وانتماءاته، وقد تذهب في مغامرة تفرض عليك التأني في ما بعد.

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
الخميس 07 تموز 2011
راهن على هذا اليوم حيث يكون القمر في برجك داعماً لك حاملاً بعض التقدير والمكافأة على عمل سابق. قد تتلقى عرضاً او مساعدة مهمة. تحضّر لاجتماع ما او لسفر تراه مناسباً. تطرح أفكاراً تستقطب الاهتمام والتأييد وتعقد روابط وصداقات غنية جداً.

العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الخميس 07 تموز 2011
ترقّب وانتظار يكون عنوان هذا اليوم. توقّع تأجيلاً لمسألة مهمة. شارك في المؤتمرات أو ورش العمل لتدعم كفاءتك وتثقف نفسك. لا تقف متفرّجاً على قطار المعرفة يمرّ أمامك مرور الكرام. تجنّب المبادرة وسيطر على انفعالاتك. راع ظروفك الصحّية أيضاً لأن طاقتك ضعيفة ومناعتك خفيفة.

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الخميس 07 تموز 2011
تحقق تقدماً يجعلك تحت الضوء مشرقاً ولافتاً للنظر. يأخذ الآخرون باقتراحاتك ويسيرون على دربك. تعبّر عن نفسك بطلاقة غير اعتيادية، وقد توظف هذه الطاقات في مجال تجاري يعود عليك بالأرباح.

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الخميس 07 تموز 2011
اعدك بأجواء عذبة من المغازلة والمغامرات العاطفية والتسلية واكتشاف الجديد. إذا كنت عازباً فقد تعرف لقاءات جيدة ومغازلات ولو عابرة وصداقات مميزة واحداثاً لا تنتسى. فكر قليلاً في العائلة واستمع إلى هموم بعض أفرادها، فأنت قادر على حل المشكلات التي تواجههم.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الخميس 07 تموز 2011
تصفو الأجواء العاطفية وتعيش سعادة ولقاءات، وتكثر الدعوات وتتعرف الى وجوه جديدة، وتعيش رومنسية مميزة. كذلك قد يحمل اليك هذا اليوم جديداً حاسماً او مناخاً غير اعتيادي وجدية اكبر في العلاقات.

الحوت
21 شباط - 20 آذار
الخميس 07 تموز 2011
إحتمال التأجيل والانتظار. حاذر الخيبات، إذ قد تثار قضايا مهنية وتغييرات مربكة وتضطر إلى الدفاع عن مبادئك وقناعاتك. تجنّب الاشخاص المتشائمين وأحط نفسك بمن يريحك ويطمئنك. خصص بعض الوقت للعائلة، واستمع إلى مشكلات الأولاد وهمومهم، وخطط لمشاريع معهم.







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
الابراج
كارمن شماس 2011
ماغي فرح 2011
عناصر الابراج
خصائص الابراج
الابراج الصاعدة
توافق الابراج الغربية
الكواكب والأبراج
القمر والابراج
الحب والابراج
طرائف الأبراج
اختبار دكتور فيل
برجك ويوم ميلادك
حاسبة الحب
السحر و الجن
أسرار القمر
تفسير الاحلام
تفسير إبن سيرين
تفسير النابلسي
تفسير الظاهري
تفسير ميلر
حظك اليوم
الحمل
21 آذار - 20 نيسان
الجمعة 08 تموز 2011
أخبار سارة تعيد إليك الأمل في استعادة موقعك الطبيعي في العمل، لكن عليك أن تتخذ قرارات مصيرية حاسمة.التسامح مع الشريك ليس ضعفاً، بل عامل يساعدك على تذليل العقبات التي تفرض نفسها على العلاقة بينكما

الثور
21 نيسان - 20 أيار
الجمعة 08 تموز 2011
تتلقى العروض المضاعفة وتجد نفسك أمام كم هائل من الاعمال والمهما والاقتراحات والمسؤوليات. تتحلى بالتفاؤل والإقدام، وتنكب على أعمالك غير آبه بالتعب أو الإرهاق، حتى في يوم صيفي يدعو إلى الاسترخاء والراحة.

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
الجمعة 08 تموز 2011
مستجدّات غير متوقعة تدفعك إلى ضغوط مكثفة، فحاول ألا ترتبك ونظّم أمورك على نحو هادىء تلافياً للخطأ. لقاءات مع أصدقاء قدامى تعيدك بالذاكرة إلى الوراء، لكن ذلك لن يدوم طويلاً وستواصل حياتك على نحو عادي. تبرع في مجال السياسة أو الإعلام أو الإعلان أو النشر أو التأليف أو كل ما له علاقة بهذه العلوم.

السرطان
21 حزيران - 20 تموز
الجمعة 08 تموز 2011
يبدو أن الاستقرار سيكون عنوان المرحلة المقبلة، وهذا دليل على مدى براعتك في تقييم الأمور. مزيد من الانجذاب تجاه الشريك، وذلك بسبب التصرفات الإيجابية التي تبذلها وترضي طموحه.

الأسد
21 تموز - 20 آب
الجمعة 08 تموز 2011
خلافات هامشية وغير مبرَّرة مع بعض الزملاء، لكنّ ذلك لن يترك أية رواسب أو تجاذبات مستقبلية. إذا كنت راغباً في تحقيق الاستقرار، فإنّ الشريك الحالي هو الشخص المناسب للقيام بهذه الخطوة، فلا تتردد.

العذراء
21 آب - 20 أيلول
الجمعة 08 تموز 2011
بعض التنازلات، إذا كانت ضرورية، ستساعدك على تخطي أزمة عابرة، وهي ليست تنازلاً عن الثوابت التي تعمل من خلالها. قد يطلب الشريك مساعدتك في بعض الأمور، فلا تتردّد وكن إلى جانبه ليتمكن من مقاومة الضغوط.

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
الجمعة 08 تموز 2011
يوم من الاستقرار العملي، وهذا يساعدك على تنفيذ ما يطلب منك بأسلوب احترافي ومهني عالي الدقة. على الرغم من متطلبات الشريك، فإنك قادر على تقبّل هذا الواقع نظراً إلى نوعية العلاقة التي تجمعكما.

العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الجمعة 08 تموز 2011
تشعر ربما برغبة في الاستراحة أو الابتعاد عن الفوضى والضجيج. قد ترغب في القيام برحلة استجمام أو قضاء عطلة الاسبوع مع الأحبّاء لتشحن نفسك بالطاقة الايجابية. إبحث عن الراحة النفسية وعد الى روتينك اليومي الذي يطمئن بالك ويهدىء من روعك.

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الجمعة 08 تموز 2011
تصطدم بعمليات التسويف والتأخير وتفقد أعصابك وسيطرتك على الأمور، ما يثير غضبك وتوترك ويجعلك تتذمر وتتطرف في مواقفك. حاذر لئلا يتفاقم نزاع تستفزه، وتقبل بحكمة معاكسة قد تكون الأقوى.

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الجمعة 08 تموز 2011
فرص عديدة تنهال عليك لتحسين وضعك المالي، لكن هناك بعض المحاذير التي تدفعك إلى التفكير ملياً قبل التنفيذ. غيوم عابرة في العلاقة مع الشريك، وذلك سببه كثرة الشكوك بينكما إلى جانب الغيرة غير المبرّرة.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الجمعة 08 تموز 2011
أحداث غير متوقعة تثير بعض الانفعالات، لذا عليك إجراء بعض التعديلات لتلافي الموضوع لاحقاً. الأجواء المحيطة بالشريك تخلق نوعاً من التوتر العابر، وهذا يدفعك إلى اتخاذ خطوات سريعة لمعالجة الأمر.

الحوت
21 شباط - 20 آذار
الجمعة 08 تموز 2011
لا تدع الحواجز المصطنعة تعيق تقدّمك في العمل، فهذا يدفعك إلى اتخاذ قرارات خاطئة أنت بغنى عنها. مفاجأة من الشريك قد تعترض طريقك، وهذا يعكّر صفو الهدوء الذي تعيشه وقد يدفعك إلى طلب المساعدة من صديق.







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
الابراج
كارمن شماس 2011
ماغي فرح 2011
عناصر الابراج
خصائص الابراج
الابراج الصاعدة
توافق الابراج الغربية
الكواكب والأبراج
القمر والابراج
الحب والابراج
طرائف الأبراج
اختبار دكتور فيل
برجك ويوم ميلادك
حاسبة الحب
السحر و الجن
أسرار القمر
تفسير الاحلام
تفسير إبن سيرين
تفسير النابلسي
تفسير الظاهري
تفسير ميلر
حظك اليوم
الحمل
21 آذار - 20 نيسان
السبت 09 تموز 2011
يبدأ أورانوس بالتراجع في برجك، فتخوض تجارب نفسية جديدة وتواجه الماضي ربما. قد يساورك القلق من أمر ما تشك فيه منذ مدة طويلة، لكن سرعان ما يعود الهدوء إلى بالك، وترتاح نفسيتك، ويسود الجو السعيد محيطك العائلي.

الثور
21 نيسان - 20 أيار
السبت 09 تموز 2011
عندما يتراجع كوكب اورانوس في برج الحمل، فقد يعني مراجعة لبعض الاتصالات الماضية والقرارات، وظهور بعض الناس الذين غابوا عنك طويلاً في حياتك مجدداً. توقع خبراً مفرحاً أو مفاجأة تتعلق بأحد أفراد العائلة، وقد تتلقى رسالة من شخص غادر محيطك منذ مدة طويلة.

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
السبت 09 تموز 2011
يبدأ أورانوس بالتراجع في برج الحمل، ما قد يعني مراجعة لبعض العلاقات واكتشاف نيات سيئة لدى بعض من تعتبرهم أصدقاء. تأتيك النصائح من أحد الوالدين أو بعض الأشخاص الناضجين، فاصغ إليها وتعلّم من تجارب الأكبر منك سناً ولا تستهتر بما يقولونه لك.

السرطان
21 حزيران - 20 تموز
السبت 09 تموز 2011
يبدأ اورانوس بالتراجع في برج الحمل ويشير عليك بتعديلات، الا ان القمر في برج العقرب يناسبك ويتحدث عن فرصة مهمة تلتقطها هذه المرة، وعن رومنسية كبيرة تعيشها وخصوصاً أن جوبيتر وفينوس يشكلان طالعاً هو الافضل من اجل تعزيز الروابط.

الأسد
21 تموز - 20 آب
السبت 09 تموز 2011
يبدأكوكب أورانوس بالتراجع في برج الحمل، ما يعني انك تسير نحو بعض المفاجآت الجديدة، فتستقطب اشخاصاً غير اعتياديين وتخوض تجارب للمرة الاولى. تشعر بالاتزان وتنظم أمورك، فتتناغم حياتك العاطفية والمهنية والعائلية. إذا سافرت فتنعم بأجواء جيدة.

العذراء
21 آب - 20 أيلول
السبت 09 تموز 2011
تسود عواطف نبيلة وهادئة وعلاقات ود ومحبة حيث تتواصل مع الآخرين، وتبدي ارادة قوية وشجاعة. قد تبدأ تطوراً جديداً في علاقتك الرومنسية او تتعرف الى حبيب محتمل. تعرف نقاشاً مهنياً حامياً، أو تتوصل إلى بعض الاتفاقات الجديدة، وتضع قواعد أخرى لارتباطاتك المهنية والاجتماعية.

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
السبت 09 تموز 2011
اورانوس يبدأ بالتراجع في برج الحمل، يخفف عنك الضغط فتجري عملية تصحيح وتصويب لمشكلة شخصية او شراكة مهنية. ربما تبحث موضوع استثمار او ارث. تترك انطباعاً جيداً أينما حللت ويشتاق إليك الكثيرون. وقد تثير غيرة الشريك بسبب صداقات جديدة تتحمس لها.

العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
السبت 09 تموز 2011
قد تواجه بعض المحطات الصعبة، فكن هادئا لتتخطى الموضوع بحكمة وروية من أجل مستقبل أفضل. اذا لم تكن مقتنعا بتصرفات الشريك، عليك أن تشرح له الوضع لتتمكن من الحفاظ على علاقة سليمة وتدوم أكثر.

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
السبت 09 تموز 2011
يتراجع اورانوس في البيت الخامس اي في الميزان، وقد يعني ابتداء من اليوم تأجيلاً لمشروع مهم او ايضاً ولادة رومنسية بصورة مفاجئة او نهاية بصورة مماثلة. كن مستعداً لخبر قد يقع عليك كالصاعقة، لكنك تتحمل الامر بصبر وأناة، وتحاول حل بعض الأمور الشائكة على الصعيد العائلي.

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
السبت 09 تموز 2011
يتراجع أورانوس في البيت الرابع فتعادو النظر في سفر خطّطت له، أو تعيش تجربة خاصة وحدثاً مميزاً في حياتك الشخصية والعائلية. تتخذ إحدى العلاقات أهمية خاصة في حياتك وتلتقي أصدقاء. تنتمي إلى مؤسسة جديدة أو تلاقي تقديراً أو تكلف بمهمة.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
السبت 09 تموز 2011
يبدأ اورانوس بالتراجع في برج الحمل ما قد يؤخر بعض الاستحقاقات. كن حذراً فقد يظهر اعداء لم تتوقعهم أو تصغي الى انتقادات وملاحظات تجرحك. اشحن نفسك بالطاقة اللازمة، ولا تستسلم لليأس في شأن العلاقة غير المستقرة مع الحبيب. أنت تدرك مشاعره وتعرف ما ينقصه، فبادر إلى حل الأمور.

الحوت
21 شباط - 20 آذار
السبت 09 تموز 2011
9- يبدأ أورانوس بالتراجع في برج الحمل ما يؤثر في أوضاعك المالية ويخلق بعض الهزّات من اليوم وحتى آخر السنة. إلا أنك تنعم بأجواء جيدة وبشعور بالانتصار. تخوض تجارب كثيرة وقد تحمل إلياك الأيام المقبلة الأحلام والمشاعر العذبة.







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
الابراج
كارمن شماس 2011
ماغي فرح 2011
عناصر الابراج
خصائص الابراج
الابراج الصاعدة
توافق الابراج الغربية
الكواكب والأبراج
القمر والابراج
الحب والابراج
طرائف الأبراج
اختبار دكتور فيل
برجك ويوم ميلادك
حاسبة الحب
السحر و الجن
أسرار القمر
تفسير الاحلام
تفسير إبن سيرين
تفسير النابلسي
تفسير الظاهري
تفسير ميلر
حظك اليوم
الحمل
21 آذار - 20 نيسان
الأحد 10 تموز 2011
أفكارك الجديدة تساعدك على تخطي كثير من المصاعب، وهذا يساعدك على كسب ثقة الزملاء. كن واقعياً في التعامل مع الشريك، ولا تترك الأحلام والأوهام تسيطر عليك لئلا تصطدم بواقع مغاير للحقيقة.

الثور
21 نيسان - 20 أيار
الأحد 10 تموز 2011
عليك إيجاد السبل اللازمة لتتكيّف مع الوضع القائم حالياً، ومن الأفضل التريث قبل إعلان موقف حاسم من كل الأمور. العصبية الزائدة لا تفيد في معالجة المشكلات مع الشريك، فهي تولّد العناد، عندها قد تفقد القدرة على السيطرة مجدداً.

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
الأحد 10 تموز 2011
تتلقى عرضاً مغرياً يساعدك على تحسين أوضاعك، لكنّ ذلك قد يتطلب منك التخلي عن مكتسبات سابقة. بالنسبة إلى أمورك الشخصية تعرف صخباً، وحياة اجتماعية متحركة وملونة بمناسبات واجتماعات تفوق توقعاتك. عليك أن تفكر بعقلك لا بقلبك فقط تجاه الشريك، وبالتالي منحه هامشاً أكبر للتعبير عن آرائه.

السرطان
21 حزيران - 20 تموز
الأحد 10 تموز 2011
ستفرض عليك الظروف اتخاذ قرارات حاسمة ومهمة، فلا تتردّد ولا سيما إذا كنت مقتنعاً بوجهة نظرك. تصرفات غير مبرّرة من جانب الشريك، تضع علاقتكما في مهب الريح وتدفعك إلى التفكير في مستقبلك.

الأسد
21 تموز - 20 آب
الأحد 10 تموز 2011
قد تواجه بعض المطبّات في العمل، لكن ذلك لن يحول دون قيامك بالمهام الموكلة إليك على أكمل وجه. كن مستعداً لمواجهة طلبات الشريك المتنوعة، وإن كان بعضها يدخل في إطار الشروط التعجيزية.

العذراء
21 آب - 20 أيلول
الأحد 10 تموز 2011
حاول أن تبتعد عن العدائية غير المبرّرة في العمل، فالمرحلة المقبلة ستفرض عليك التعامل مع الآخرين بجدية. الارتجال في التعامل مع الشريك قد يخلق نوعاً من الخوف، وهذا قد تكون له انعكاسات سلبية غير مبرّرة.

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
الأحد 10 تموز 2011
وسائل الراحة المتوافرة لك في مهنتك الحالية، قد لا تجدها في مكان آخر، فلا تراوغ لئلا تقع في المحظور. تضحيات كبيرة يقدمها الشريك، والهدف منها يبقى أولاً وأخيراً عامل الثقة الذي كان حاسماً في علاقتكما.

العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الأحد 10 تموز 2011
القمر في برجك يتحدث عن اشراق ونجاح ومواجهته لجوبيتر. قد يكون حديث عن وضع صحي في هذا اليوم. اورانوس يتراجع في البيت السادس اي الحمل ما قد يعني تعديلات على برامجك أو تأجيلاً لسفر او لخطة ما.

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الأحد 10 تموز 2011
عليك أن تكون حذراً في تصرفاتك، فالكثيرون يترقبون أخطاءك، وينتظرون الفرصة المناسبة للنيل منك. لا تشعر بالاستقرار في علاقتك مع الشريك، والى أين ستقودك هذه العلاقة وخصوصا أن أفقها غير واضح.

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الأحد 10 تموز 2011
تنويع الاقتراحات في العمل قد يكون سلاحاً ذا حديّن، وهذا يدفعك إلى حسم الأمور سريعاً قبل فوات الأوان. على الصعيد العاطفي تبدو اقتراحات الشريك أكثر واقعية مما كنت تتصور، لذلك يستحسن البحث في التفاصيل لوضع النقاط على الحروف.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الأحد 10 تموز 2011
تعيش أسبوعاً متعباً فيتأثر مزاجك ببعض الأخبار التي تعثّر خطواتك المستقبلية، لكن لا شيء خطيراً أو يستحق القلق. الضغوط من جانب الشريك، قد تترك آثاراً سلبية على العلاقة بينكما، فحاول أن تستعيد المبادرة إذا كنت مهتماً.

الحوت
21 شباط - 20 آذار
الأحد 10 تموز 2011
لا تصدق بعض الأقاويل والإشاعات فقد تكون مغرضة جداً. حاول الا تؤجل أي قرار، وابتعد عن النزاعات والمشكلات. قد تبدو متوتراً، غاضباً في هذا اليوم، أو تعرف نزاعاً عائلياً يعقد الأمور. يصعب عليك التفاهم مع المحيط.







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
حظك اليوم
الحمل
21 آذار - 20 نيسان
الاثنين 11 تموز 2011
حاذر الفوضى اذ ان هذا اليوم قد يسبب لك الاحباط او يوقعك في اليأس، ويشير الى تغييرات تحصل في حياتك المهنية والصحية. حاذر التقصير واللامبالاة. لا تختبر القدر حتى لو شعرت بثقل الاعباء والمسؤوليات. لا تشوه سمعتك، اضبط كلامك وانفعالاتك.

الثور
21 نيسان - 20 أيار
الاثنين 11 تموز 2011
يعدك هذا اليوم بالتسهيلات الكبيرة. تمارس سلطة سواء في محيطك الصغير او في عملك او على مستوى الشأن العام. تسوي قضايا ادارية او قضائية وتلقى المساعدة المطلوبة. أنت إنسان رحيم وطيبة قلبك تقربك من المحيطين بك، لكنها قد توقعك في مشكلات. حاذر بعض المقربين وتجنبهم قدر المستطاع.

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
الاثنين 11 تموز 2011
باستطاعتك تأدية دور اجتماعي بارز. تتميز بسرعة بديهتك وبأفكارك المقنعة وتنجز أعمالاً ناجحة, وقد تعيش انفعالات شخصية مهمة واحلاماً خاصة ووردية. رفه عن نفسك لأنك ستحتاج إلى الكثير من الطاقة، وقد تكثر الاعباء ويطول دوام العمل.

السرطان
21 حزيران - 20 تموز
الاثنين 11 تموز 2011
تختبر يوماً مليئاً بالايجابيات, تنكب فيه على تسوية ما كان يزعجك، فتلاحق الحلول الحكيمة وتجد نفسك في المكان الصحيج. تشرق بنجومية كبيرة. أصغ جيداً الى النصائح، لكن اتخذ قراراتك بنفسك، فلا أحد يعرف مصلحتك أكثر منك.

الأسد
21 تموز - 20 آب
الاثنين 11 تموز 2011
تتحدى الذين يحاولون احباطك. تعبّر عن افكارك بثقة وديناميكية وتخوض مجالات جديدة. قد تحتل مركزاً سلطوياً كبيراً. تحرك على مختلف الصعد. إنه يوم بنّاء وواعد، انجز مهماتك بدقة حتى لو كثرت, وتجنب التقصير والمماطلة، وحافظ على موضوعيتك.

العذراء
21 آب - 20 أيلول
الاثنين 11 تموز 2011
تتراجع المعنويات والاوضاع الصحية فتشعر بالإحباط. حاول ان تبتعد عن الضوء وتحدث عن مشاعرك الى صديق تثق به بعيداً عن أسماع الآخرين. أما في العمل فيحقق بعض المتعاونين نجاحات كبيرة ومذهلة.

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
الاثنين 11 تموز 2011
تتاح لك فرصة جيدة لاثبات موقعك. تتقدم اشواطا وتروج بنجاح عملك. اذا اردت ان تجري مقابلة او تقدم نتاجاً فكرياً او تتوجه الى الناس، فإن اليوم مناسب لذلك، اذ تكون جاذبيتك في اقصاها وثقتك بالنفس تلفت الانظار. كل عمل يستفيد منه الآخرون يبدو مهماً جداً.

العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الاثنين 11 تموز 2011
تناقش قضايا مالية، وقد تتلقى مبلغاً من المال بصورة مفاجئة او تخوض بعض المجالات البراقة الواعدة، وتكون اثقاً بنفسك ومتحضراً لجديد. قد يتبلور في هذا اليوم المليء بالاطلالات الرائعة والسفر او الاحتفالات والمناسبات الخاصة حيث تكون الرومنسية مسيطرة.

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الاثنين 11 تموز 2011
لن تواجه في هذا اليوم منافساً قويّاً ولن تتعثر مساعيك الدؤوبة. لذلك ثابر ولا تتوقّف طويلاً عند المطبات. افتح قلبك وعينيك. كن ذكياً واطلب المساعدة قبل تأزّم الأمور. لا أعتقد أنّ الحظّ سيخذلك هذا اليوم. وقد يكون من المستحسن اللجوء الى المرونة وتنشيط الحياة الاجتماعية.

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الاثنين 11 تموز 2011
يوفر لك هذا اليوم كل الادوات اللازمة لتعالج اوضاعك من اي نوع كانت. قد تفرح لانفراج. تتلقى خبراً مهماً، الا ان الافكار تبدو براقة ومهمة. ان الظروف مناسبة لبحث مسائل مالية. هنالك مكاسب وتقدم وتشجيع.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الاثنين 11 تموز 2011
يحمل اليك هذا اليوم اجواء مشوقة من التواصل العاطفي والمفاجآت الرقيقة واللقاءات والمصالحات، فيتحدث عن يوم هو الاكثر رومنسية وشاعرية. ربما تقع في الغرام فجأة وبدون سابق انذار.

الحوت
21 شباط - 20 آذار
الاثنين 11 تموز 2011
قد تطرأ احداث خارجة عن إرادتك تزعجك وتثير توترك. إياك أن تجازف بنجاحك ومكانتك بسبب بعض الانفعالات. اضبط نفسك فالامر ضروري. حاول القيام ببعض ما يفرح قلبك وينسكي أتعاب الحياة اليومية. ساير الشريك، وخطط معه للقيام بكل يبقي الأجواء السعيدة سائدة بينكما.







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
حظك اليوم
الحمل
21 آذار - 20 نيسان
الأربعاء 13 تموز 2011
يلتقي القمر بلوتون في برج الجدي، ما يشير الى اتفاق مهني وصفقة قد تحصل اليوم. تستعيد نشاطك وعافيتك، وتبادر إلى القيام بمشاريع ترفيهية مع العائلة أو الأصدقاء. تراودك فكرة السفر أو القيام برحلة في ارجاء الطبيعة.

الثور
21 نيسان - 20 أيار
الأربعاء 13 تموز 2011
تلتقط فرصة مناسبة وتذهب نحو الانجازات متحمساً وواثقاً. وقد تحصل على ربح ما او مبلغ من المال او مكتسبات وعائدات تفرحك. كما تحرز انتصاراً في مجال منافسة او مباراة يثير بعض الحساسيات. إياك والانفعال واتخاذ قرارات مسترعة، ولا سيما أن الخصوم ينتظرونك على اقل هفوة.

الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
الأربعاء 13 تموز 2011
القمر المكتمل في برج الدلو يقترح عليك تحضيراً لرحلة خارجية أو عمل مع اوساط أجنبية، ويشير الى تغييرات وتجربة جديدة تدخل حياتك إبتداء من اليوم. قد تغضب لبعض التصرفات أو المواقف وتتكلم على نحو جارج فتتسبب بخلاف أو خصام.

السرطان
21 حزيران - 20 تموز
الأربعاء 13 تموز 2011
ترتفع المعنويات وتشتد الانفعالات، وتكون الحركة كبيرة وتكون مستعداً لأخذ المبادرة وخوض تجربة جديدة. تبدو الامور واضحة وشفافة فيسهل عليك اتخاذ القرار. لا تتراجع أمام بعض العقبات الصغيرة التي يضعها الخصوم في وجهك. واجههم وتغلب على نياتهم السيئة.

الأسد
21 تموز - 20 آب
الأربعاء 13 تموز 2011
لا تتردد في طلب المساعدة من احد الاصدقاء. حاذر تشنّجاً أو نقاشات حامية مع المسؤولين في العمل. إختر الحوار اللبق لإيجاد الحلول ولا تقدم على وعود لست قادراً على الوفاء بها. إياك والمراوغة مع الأصدقاء، قد تنعكس الأمور سلباً على علاقتك بهم.

العذراء
21 آب - 20 أيلول
الأربعاء 13 تموز 2011
تعيش يوماً مشوقاً جداً ومليئاً بالطوارىء والمفاجآت، فتسعد برفقة حبيب أو تعيش أجواء رومنسية حالمة. تتلقى أخباراً جيدة أو تعرف حظاً سعيداً في كافة المبادرات والمفاوضات التي تصل الى نتيجة مرضية تماماً. تثبت موقعك او تنتصر على منافس أو تتحداه.

الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
الأربعاء 13 تموز 2011
تؤدي إحدى النساء دوراً كبيراً في مسارك اليوم، الا ان عليك التزام قواعد السلامة، فهذا اليوم دقيق يتطلب منك التروي. كن حذراً في عملك، ولا تجازف بمكانتك من أجل أشخاص لا يستحقون منك أدنى التفاتة. إياك والتفاؤل المفرط، ولا تقدم على توقيع أي ورقة قبل التأكد من مضمونها جيداً؟

العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
الأربعاء 13 تموز 2011
سيكون يوماً مثمراً ونافعاً. تدعمك التأثيرات الايجابية وتجد نفسك جريئاً وقادراً على اتخاذ خطوة مناسبة لدعم العلاقة. تنطلق من اسس متينة وتصرّ على وجود الحبيب الى جانبك. تقدّم التضحيات في سبيل إنقاذ موقف حرج، وتسامح أخطاء الحبيب طمعاً منك.

القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
الأربعاء 13 تموز 2011
أخشى على وظيفتك هذا اليوم لأنك مثال المشاغب وتشكّل خطراً على استقرار المحيط المهني الذي تعمل فيه. أجل، فأنت قليل الصبر وقاسي القلب، كما تميل الى اثارة العدائية والتوتّر اينما حللت. انصح لك عدم اثارة اي خلاف وأدعوك الى الانسحاب من اي نزاع. خصمك قويّ وقد ينوي السيطرة عليك او على مكانك.

الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
الأربعاء 13 تموز 2011
تتألق قدراتك الفكرية والجسدية وتفيدك الاتصالات واللقاءات. تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على خوض المنافسات والامتحانات بنجاح ومهارة. كذلك يتحدث هذا اليوم عن غربة أو رحيل أو سفر أو مشروع سفر. كذلك تتعدد الاهتمامات الثقافية وقد توقع عقداً او تروج عملاً.

الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
الأربعاء 13 تموز 2011
حاذر أخطاراً إذا جازفت في مجالات دقيقة، وانتبه لاستقرار ميزانيتك، ولا تحمّل نفسك اكثر مما تستطيع، ولا تنتظر خبراً حاسماً، ولا تبدأ مشروعاً انه من افقر واضعف الايام طاقة. احم علاقاتك من الخطر وتجنّب السرعة كلياً.

الحوت
21 شباط - 20 آذار
الأربعاء 13 تموز 2011
يوم ضعيف لا يعد بأي تطور او نتيجة. تظهر بعض المسائل الطارئة على الصعيد الشخصي، وقد يعترض بعضهم على مواقفك، فلا تؤزم الوضع. قد يضع على الطاولة مشكلة مع الشريك أو مع شركاء العمل، فعليك مواجهة المصاعب بدقّة ورويّة.







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى