منتدى جمعية الانبا ابرامدخول



الابراج وحظك اليوم

شاطر

descriptionالابراج وحظك اليوم

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

الابراج - الابراج اليومية - برجك اليوم - حظك اليوم 2011


حظك اليوم 20 - 6 - 2011 - حظك اليوم - برجك اليوم - ابراج 2011


اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام ابراج يوم الاثنين

20 / 6 / 2011




الحمل
الاثنين 20 حزيران 2011
خفف من حدة تشنجك وتفهم الآخرين، واصغ بإمعان إلى ما يقال لك. لقد بلغ السيل الزبى. هل تعتقد أنك وحدك على صواب والآخرين مخطئون؟ لا تكن عديم الوفاء لمن بادلوك الحب الصادق وساندوك في محنك ووقفوا إلى جنبك في أصعب الظروف. إذا كنت جاحداً فلن تحصل إلا الخيبة.


الثور
الاثنين 20 حزيران 2011
أنت رجل ملحاح ومتطلب في الشؤون العاطفية. قد يتفهمك الشريك بعض الأحيان، لكنه قد يرى ما تقوم به إفراطاً زائداً. جميل أن تكون على استعداد دائم لتلبية كل ما يطلب منك، لكن عليك التمهل أحياناً لمعرفة إلى أين سيقودك إليه الآخرون. خير الأمور الوسط.


الجوزاء
الاثنين 20 حزيران 2011
كل ما يطلبه منك الشريك نظرة حنان وعطف. وأنت بشعورك المرهف تفهم ما يحتاج إليه، فتبادر إلى التقرب منه أكثر فأكثر وتلبية متطلباته، وتدعوه إلى القيام بسفر إلى الخارج لتجديد شهر العسل وإراحة الاعصاب.



السرطان
الاثنين 20 حزيران 2011
يدخل مارس في برج الجوزاء ويتحدث عن مهمة تقوم بها. مطلوب منك العمل من دون ضجيج ولا اعلان، ولو ان هذا اليوم مناسب جداً لإحراز نجاح او التخطيط لسفر أو المشاركة في اجتماع مصيري.


الاسد
الاثنين 20 حزيران 2011
يدخل كوكب مارس برج الجوزاء. تستريح من بعض الضغوط وتحقق ابتداء من اليوم حلماً ما. يمكنك أن تباشر حملة دعائية اذ تلاقي التأييد. قد يهدّد أمر ما سلامتك ويواصل ما حصل معك سابقاً، اذ تتزوّد حيويّة كبيرة وعزيمة قوية.


العذراء
الاثنين 20 حزيران 2011
ينتقل مارس الى برج الجوزاء ويدفعك الى الإسراع في تنفيذ الرغبات. قد تتاح لك فرصة قيادة احد المشاريع او المهمات، لكن الامر يسبب بعض الاحتكاكات. كن على ثقة بنفسك، وصارع من أجل الانتصار لأهدافك وخططك المستقبلية التي تعلق عليها آمالاً كباراً.


الميزان
الاثنين 20 حزيران 2011
لا أحد كاملاً على وجه الأرض، وإذا كنت تعتقد أنك مثالي أكثر من غيرك، فاعتقادك خاطئ، لأنك تبدو عدائياً، سريع الغضب، تطلب الأحكام المسبقة، ولا تدع الآخرين يلفتون انتباهك إلى أبسط الأمور. إذا واظبت على هذا النحو، فانت سائر إلى الهاوية لا محالة.



العقرب
الاثنين 20 حزيران 2011
كوكب مارس ينتقل الى البيت الثامن اي الى الجوزاء، لتكتشف معلومات تبحث عنها. لكن حاذر نزاعاً عدائياً وتصرفات فظة لها علاقة بأوضاع مالية. صحيح أن بعض الأمور تسير على خير ما يرام، لكن ثمة ما يخبئه القدر أحياناً يطل فجأة فيعرقل كل الخطط والمشاريع. عليك بالحذر الدائم والدرس المتأني لكل خطوة.


القوس
الاثنين 20 حزيران 2011
ينتقل مارس الى الجوزاء فيحذرك من نقاشات وجدل ونزاعات في حياتك الزوجية او في شراكة مهنية. كن متحفظاً وابتعد عن الاحتكاكات. الوقت غير ملائم لإثارة سلبيات الماضي، بل للتفكير في مستقبل هادئ وواعد، ولا سيما بالنسبة إلى الأولاد على أبواب دخولهم المرحلة الجامعية.


الجدي
الاثنين 20 حزيران 2011
يدخل مارس برج العذراء ، فتضاعف جهودك وتواجه أعمالاً إضافية. لا تتعاطَ بعدائية مع المحيط. يجب أن تكون صامتاً في العمل وبعيداً عن الانظار. حاذر التصرفات غير المدروسة. تبرع إذا كنت بصدد تقديم نقد ما، أو تقييم لبعض الأعمال، إلا أنك قد تصطدم بمن لا يروقه ذلك.


الدلو
الاثنين 20 حزيران 2011
قد تقدم على مشروع مع الحبيب أو تذهب لشراء منزل أو لعقد ارتباط. تستفيد من أوقات الحب والوئام وتشعر بالامان. قد تهتم بشخص غريب عن محيطك، وتسافر للقائه، أو يأتيك من الخارج لتلتقيه بطريقة مفاجئة.


الحوت
الاثنين 20 حزيران 2011
أوضاعك غير مستقرة وكلامك جارح. قد تنزعج من تصرف احد افراد العائلة. ستجد نفسك امام ظروف مربكة, وقد تحزنك بعض التطورات. حاول الا تتوقف عند لحظات كهذه. لا تؤزّم الوضع، بل عالجه بهدوء. تبدو متحمسا ومتسرعا، وقد تشارك بعضهم أفراحهم. يبتسم لك الحظ ويأتيك بالاخبار السارة من لم تتوقع منه يوما أن يحمل إليك ما يزرع الامل في نفسك.
حظ سعيد للجميع

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
21 - 9 - 2011
الحمل
مهنياً:تبدو اليوم نشيطا و تنجز أعمالك بسرعة بعد فترة مليئة بالضغوطات عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب ستنتهي بالاستقرار.
الثور
مهنياً:لا تهمل أية تفاصيل اليوم قد تحدث في الاجتماع فقد تفتح لك افاق جديدة عاطفياً:حاول أن تشعر الحبيب بالمزيد من الاهتمام و أن له الأولوية.
الجوزاء
مهنياً:تحصل اليوم على أرباح و مكاسب من مشروعك حاول أن تحسن التصرف بها عاطفياً:تحاول أن ترضي الحبيب بكل الطرق و لكنه لا يستجيب.
السرطان
مهنياً:عليك أن تكون أكثر حرصا في الفترة المقبلة فأحدهم يحاول أن يكيد لك عاطفياً:لا تعلق نفسك في حب شخص لا يبادلك المشاعر.
الأسد
مهنياً:عليك أن تزيد من فرص استثماراتك لتحصل على مردود مناسب عاطفياً:تسعى الى اقناع الحبيب أن علاقتكما جيده.
العذراء
مهنياً:حاول أن تحسد خط الرجعة في حال قيامك بالموافقة على مشاريع جديدة عاطفياً:تزعجك تذمرات الحبيب الكثيرة هذه الفترة و لا تجد لها حلول.
الميزان
مهنياً:لا تقحم نفسك في وعود لست قادرا على الالتزام بها عاطفياً:الحبيب ينسيك كل الناس و يسيطر على مشاعرك.
العقرب
مهنياً:تشعر أنك وجدت نفسك في العمل الجديد و أنه ناسب طموحاتك عاطفياً:لا تعترف للحبيب بعلاقاتك السابقه و حاول أن تبدأ معه صفحة جديدة.
القوس
مهنياً:لا تندم على الجهد الذى تبذله لأنك ستحقق النتائج قريبا عاطفياً:راقب كلماتك جيدا لأنك تجرح مشاعر الحبيب.
الجدي
مهنياً:تواجه ظروف صعبة هذه الفترة و لكنك يجب أن تعتاد على التكيف معها عاطفياً:لا تتذمر و تقول أنك لا تجد الشخص المناسب افتح عينيك و انظر من حولك.
الدلو
مهنياً:ستحصل على ترقية قريبا و لكن كن حذرا من الحاسدين عاطفياً:لا تتهرب من الحبيب و واجهه بما يزعجك.
الحوت
مهنياً:تبحث عن شركاء جدد لمشروع جديد تنوي تنفيذه عاطفياً:الحبيب يعتذر و يطلب منك السماح افتح له قلبك

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
22- 9 - 2011
الحمل
مهنياً:مازلت صامدا في وجه الصعوبات التى تعترض طريقك ثابر فالفرج قريب عاطفياً:تصرف من الحبيب يزعجك اليوم.
الثور
مهنياً:تشعر أنك تتصرف كالآلة فكل ما يشغل بالك هذه الفترة هو العمل عاطفياً:تشعر أنك غير متأكد من مشاعرك تجاه الحبيب.
الجوزاء
مهنياً:تتلقى الكثير من المعارضات اليوم على مشروع تقدمت به عاطفياً:تتخذ اليوم قرار نهائي بشأن علاقتك مع من تحب.
السرطان
مهنياً:لا تغامر اليوم و تراهن على مشاريع ليست مدروسة جيدا عاطفياً:الأجواء متشنجه اليوم بينك و بين الحبيب.
الأسد
مهنياً:عليك أن تخطط أكثر و أن تعيد ترتيب ملفاتك كي تنجز مهامك بوقتها عاطفياً:لا تخسر الحبيب بسبب محاولة أحدهم التفريق بينك و بينه.
العذراء
مهنياً:تشعر اليوم أنه لا يمكنك الاعتماد على أشخاص معيين كن حذرا في تعاملاتك عاطفياً:انت تثير المشاكل تجاه كل تصرف يقوم به الحبيب.
الميزان
مهنياً:احرص أكثر على التقرب من زملاء العمل و لا تكن انطوائيا عاطفياً:لا تسمع كلام الاخرين و راعي مشاعر من تحب.
العقرب
مهنياً:أنت على وشك أن تحقق أحلامك فقط عليك أن تكون أكثر مثابره عاطفياً:تصرفاتك الأخيره تجاه الحبيب أصبحت غير مفهومه.
القوس
مهنياً:تتوق الى أن تدخل في مشروع مهم و لكن ينقصك التمويل المناسب عاطفياً:لا تفتش عن ماضي الحبيب ما دمت متأكد من حقيقة مشاعره تجاهك.
الجدي
مهنياً:موقف محرج يضعك في دائرة التساؤلات اليوم في العمل عاطفياً:لا تهمل أفكار الحبيب فقد تكون بناءة.
الدلو
مهنياً:عليك أن تكون أكثر ثقة بقدراتك و أن تعرف أنك تمتلك المؤهلات و الامكانيات عاطفياً:عليك أن تدرك أن خسارتك للحبيب لا يمكن تعويضها فحافظ على هذه العلاقة.
الحوت
مهنياً:تدرس مشروع مهم للغاية فقد يكون له أثر كبير على مستقبلك عاطفياً:الحبيب يشغل كل بالك و تفكيرك و لا تقدر على نسيانه

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
23 - 9 - 2011
الحمل
مهنياً:لا تكن كثير التذمر فأنت تنفر الكل من تصرفاتك هذه كن قنوعا عاطفياً:تمر بمرحلة صعبه في علاقتك العاطفية هذه الفترة.
الثور
مهنياً:لا تقدم على أية تنازلات عليك أن تظهر بالمنظر الشخص القوي الواثق بنفسه عاطفياً:عليك أن تظهر المزيد من العاطفة و الحب للشريك.
الجوزاء
مهنياً:تبذل الكثير من الجهود في العمل و لا تشعر أن هذا يعود عليك بأية فائده عاطفياً:تقوم بالمستحيل لتلبي مطالب الحبيب دون مقابل.
السرطان
مهنياً:أعمالك تسير على أكمل وجه و تحقق كل ما تريده فلا داعي أن تكون متوتر عاطفياً:تدعم كل قرارات الحبيب و تقف الى جانبه مما يقربك منه أكثر.
الأسد
مهنياً:قد تواجه بعض الصعوبات و العراقيل في العمل اليوم عليك أن تتصرف تجاهها بحكمة عاطفياً:أعترف بأخطائك تجاه الحبيب و لا تكابر أكثر.
العذراء
مهنياً:تشعر أنك لا تفهم ما يدور في العمل فالكثير من الأمور الغامضة تحدث اليوم عاطفياً:تعيد النظر في علاقتك مع الحبيب فأنت لا تدرك الى أين ستؤدي.
الميزان
مهنياً:تشعر أن معنوياتك أصبحت أفضل في العمل اليوم فالكل يحترمك و يقدر جهودك عاطفياً:الحبيب لا يستحق أن تعامله بهذه الطريقه الجافة كن أكثر ليونة.
العقرب
مهنياً:عليك أن تستعيد وضعك في العمل حاول أن تبذل المزيد من الجهد لتصل الى ما تريد عاطفياً:لا تشعر بالخجل و صارح من تحب بمشاعرك.
القوس
مهنياً:انتقادات لاذعه تواجهها اليوم من أحد زملاء العمل تثير استياؤك عاطفياً:لا تعرف كيف تتصرف مع الحبيب فهو كثير التذمر.
الجدي
مهنياً:عليك أن تعيد فتح الملفات العالقة و أن تجد لها حلول جذرية عاطفياً:الحبيب يشعر بالغموض تجاهك فأنت لست واضحا في تصرفاتك معه.
الدلو
مهنياً:لا تضع حاجزا بينك و بين زملاء العمل و تقرب منهم أكثر عاطفياً:لا تشعر أن هناك من يحب أن يتقرب منك عليك أن تغير من بعض طباعك.
الحوت
مهنياً:لماذا ترضي عن كل قرار عليك أن تتعلم كيف تناقش القرارت الهامة بحكمة عاطفياً:الحبيب أكثر جرأة في العبير عن مشاعره تجاهك

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
24 - 9 - 2011
الحمل
مهنيا:حاول أن تعتمد على جهودك و لا تتكل على الاخرين لتنفيذ أعمالك عاطفيا:عليك أن تتخذ أنت المبادرة و أن تكلم الحبيب.
الثور
مهنيا:تخطر في بالك اليوم العديد من الأفكار و التى تساعدك على تنفيذ مهامك بوقتها عاطفيا:الأجواء مشجعة لتعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك.
الجوزاء
مهنيا:حاول أن تسير على الخطط و الأهداف التى رسمها لك رؤسائك في العمل عاطفيا:عليك أن تبذل المزيد من الجهد لتنجح علاقتك مع من تحب.
السرطان
مهنيا:كل شئ يسير على ما يرام اليوم فأنت تسيطر على الأوضاع و لديك القدرة على التحكم في الأمور عاطفيا:تحمل لك هذه الفترة العديد من المفاجآت العاطفية الساره.
الأسد
مهنيا:لا تدع طبيعتك المتمرده تسيطر عليك هذه الفتره عليك أن تطيع القوانين في العمل عاطفيا:تشعر بفراغ عاطفي بسبب انشغال الحبيب عنك هذه الفتره.
العذراء
مهنيا:تشعر بالإحباط اليوم بسبب فشل مشروع عليك أن تتغلب على هذه المشاعر عاطفيا:تعيش تراجع عاطفي هذه الفترة بسبب بعد الحبيب.
الميزان
مهنيا:عليك أن تسيطر على مصاريفك هذه الفترة فقد تمر بأزمه قريبا عاطفيا:عليك أن تثق بالحبيب أكثر و أن تعطيه مساحة من الحرية.
العقرب
مهنيا:عليك أن تعمل على نفسك و أن تغير بعض العادات السيئة في العمل عاطفيا:ينصحك الفلك اليوم بعدم مواجهة الحبيب بشكوكك.
القوس
مهنيا:لا تدع أي شئ يثير غضبك عليك أن تتعلم كيف تسيطر على اعصابك عاطفيا:حاول مع الحبيب أكثر حتى يسامحك و يعود لك.
الجدي
مهنيا:الظروف تعاكسك هذه الفترة في كل ما تفعله حاول أن تبر فالفرج قريب عاطفيا:حس الرومانسية و الاشتياق عالي جدا اليوم لديك .
الدلو
مهنيا:لقاءات مثيرة و مشوقه اليوم تساعدك على اتخاذ العديد من القررات الهامة عاطفيا:تبدو مشاعرك صادقة تجاه الحبيب مما يقربه منك أكثر.
الحوت
مهنيا:عليك أن تكون قدوة في عملك و أن لا تتأخر عن العمل عاطفيا:عزز ارتباطك أكثر بأهل من تحب

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
25 - 9 - 2011
الحمل
مهنيا:لا تعرض نفسك الى المتاعب في تدخلك بأمور لا تعنيك أهتم بعملك فقط عاطفيا:تشعر بالوحده بسبب انشغال الحبيب عنك هذه الفترة.
الثور
مهنيا:تبدو اليوم متفائلا و مقبل على العمل فتحقق نتائج ملموسة عاطفيا:عليك أن تلتزم بوعودك تجاه الحبيب.
الجوزاء
مهنيا:تنشغل اليوم في العديد من المعاملات المصرفية و البنكية لتحصل على تمويل لمشروعك عاطفيا:تشعر كل يوم أنك تنجذب الى الحبيب أكثر.
السرطان
مهنيا:الكثير من الأخبار السارة التى تسمعها اليوم و تدخل السرور الى قلبك عاطفيا:شخص من العائلة تشعر بالانجذاب نحوه.
الأسد
مهنيا:عليك أن تبادر الى تسديد فواتيرك و مستحقاتك في موعدها عاطفيا:لا تحب طريقة امتحان الحبيب لك و معرفة مدى حبك له.
العذراء
مهنيا:لا تحب أجواء العمل التى تعيشها هذه الفترة و تفكر في الانتقال الى قسم اخر عاطفيا:حاذر الجدال مع الحبيب و لا تدعه يتصاعد.
الميزان
مهنيا:أعمالك في تصاعد و تطور هذه الفترة بعد فترة من الركود عاطفيا:لا تندفع في مشاعرك و كن أكثر واقعية.
العقرب
مهنيا:تستعيد حماسك و اقبالك في العمل نتيجة لاستلامك مهمة جديدة عاطفيا:عليك أن تجد الحلول للمشاكل العالقة بينك و بين الحبيب.
القوس
مهنيا:الحظ لا يحالفك اليوم فيما يتعلق بالمسائل المادية فلا تقدم على أية مغامرات عاطفيا:تشعر بالحزن بسبب عدم نجاح علاقتك مع من تحب.
الجدي
مهنيا:تمر بيوم مرهق فلا تكاد تنتهي من مهمة حتى تكلف باخرى عاطفيا:تشعر أنك متحمس لعلاقتك مع الحبيب.
الدلو
مهنيا:تواجه اليوم بعض المشاكل التى تتعلق بالشؤون المالية و القانونية عاطفيا:لا تفتح القصص القديمة أمام الشريك و انت تعرف أنها تزعجه.
الحوت
مهنيا:تزعجك الاجراءات الروتينية في العمل و تطالب بتغييرها عاطفيا:تجد نفسك واقف أمام حب قديم قد نسيته سابقا

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
26 -9 - 2011
الحمل
مهنيا:تضطر اليوم الى تغيير طريقة أسلوبك في العمل كي تلبي احتياجات معينه عاطفيا:لا تثق في الحبيب و هذه مشكلة كبيره عليك أن تجد لها حلول.
الثور
مهنيا:آن الأوان أن تختبر أشياء جديدة و أن تخرج من نطاق العمل المحيط بك عاطفيا:الحبيب يبذل المستحيل لاسعادك و يبرهن لك عن حبه.
الجوزاء
مهنيا:لا تنظر الى الأمور من زاوية مظلمة عليك أن تكون أكثر تفاؤلا عاطفيا:هناك ما يوترك بعلاقتك مع الحبيب و لا تعرف ما هو السبب.
السرطان
مهنيا:عليك أن تكون أكثر مصداقية في عملك لا تقم بأية وعود لست قادر على أن تفي بها عاطفيا:أحدهم يحاول تشويه صورتك أمام الحبيب.
الأسد
مهنيا:لم تعد تقبل على العمل كالسابق فالأعمال كلها روتينية و لا يوجد تغيير في نطاق عملك عاطفيا:تبحث عن الاستقرار العاطفي هذه الفترة.
العذراء
مهنيا:لا تسير الأمور كما تريدها هذه الفترة فتعيش أحداث صعبه ما عليك إلا أن تصبر عاطفيا:علاقتك مع الحبيب في أوجها لا تدع شئ يفسدها.
الميزان
مهنيا:تتناول اليوم العديد من المواضيع التى عليك أن تتخذ قرارات حاسمة بشأنها عاطفيا:الحب على موعد معك هذه الفتره فكن مستعدا.
العقرب
مهنيا:لديك الذكاء و الموهبه و لكن عليك أن تتعلم كيف تستخلها في صالحك عاطفيا:لا تعترف لمن تحب بمشاعرك حتى تكون الفرصة مناسبة.
القوس
مهنيا:عليك أن تعامل الكل بالتساوي و أن لا تكون متحيز لشخص دون الاخر عاطفيا:تقضي سهرة رومانسية تجمعك مع الحبيب اليوم.
الجدي
مهنيا:تحظى في بداية موفقة بمجال عملك فكل الأمور تكون لصالحك عاطفيا:الحبيب يخفى عنك شئ ما يشعرك بالقلق.
الدلو
مهنيا:أطلق العنان لمخيلتك و لا تكن متحفظا في أفكارك فالحلول بالتأكيد عندك عاطفيا:كفاك تلاعبا في مشاعر الحبيب و كن صادقا معه.
الحوت
مهنيا:تمر بيوم ناجح في كل المقاييس حيث تبرز كمفاوض ناجح و تطرح العديد من الأفكار البناءة عاطفيا:مشكلتك هذه الفترة أنك لا تعرف كيف تختار الشخص المناسب لتستقر معه

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
27 -9 - 2011
الحمل
مهنياً:تتحمل اليوم العديد من المسؤوليات مما تحملك المزيد من الضغوطات هذه الفتره عاطفياً:لا تبالغ و تتوهم حتى تتأكد من مشاعر الحبيب.
الثور
مهنياً:تمر بفتره متقلبه و متتالية من الأحداث لا تعرف متى يتنتهي عاطفياً:لا تتصرف بأنانيه مع الحبيب.
الجوزاء
مهنياً:تتلقى عروضا كثيرة اليوم من العديد من الشركات و تقف حائرا بينها عاطفياً:الأزمة التى تمر بها مع الحبيب عليك أن تجد لها حلول سريعة.
السرطان
مهنياً:عليك أن تتعلم كيف تتعامل مع الأوضاع الصعبة التى تمر بها في العمل عاطفياً:لا يمكنك ان تخفي مشاعرك عن الحبيب فهو يشعر بها.
الأسد
مهنياً:للأسف تشعر أن الحظ لا يحالفك هذه الفتره فكل ما تخطط له بحدث العكس عليك ان تتحلى بالصبر عاطفياً:لا تقطع علاقتك بمن تحب لمجرد شائعة سمعتها.
العذراء
مهنياً:عليك أن تكون أكثر صراحة مع رؤسائك في العمل حول ايصال حقيقة مجريات العمل الحالية عاطفياً:لا تتجاهل الحبيب أكثر و أخبه عما يدور في خاطرك.
الميزان
مهنياً:فشلك في مشروع لا يعني أن تقلق حيال أية خطوة تقوم بها كن أكثر تفاؤلا عاطفياً:تشعر بالتوتر بسبب غياب الحبيب عنك هذه الفترة.
العقرب
مهنياً:تشعر أن اجواء العمل غير مشجعة هذه الفترة فالكثيرون يتصرفون بعدوانية تجاهك عاطفياً:عليك أن تحدد ماذا تريد من الحبيب قبل أن تقرر الاستمرار أو انهاء هذه العلاقة.
القوس
مهنياً:لا تحمل الاخرون أخطائك عليك أن تواجهها و تحل مشاكلك بنفسك عاطفياً:ان كنت تشك في مشاعر الحبيب اطلب منه توضيح.
الجدي
مهنياً:عليك أن تتحمل من أخطاء العمل كي تستفيد من التجارب السابقة عاطفياً:تعيش قصة حب و لكن مع شخص غير مناسب.
الدلو
مهنياً:عليك أن تتعلم كيف تتصرف كمدير و تعرف كيف تحتوى موظفيك عاطفياً:الاعتذار لن يفيدك فالحبيب مجروح منك.
الحوت
مهنياً:لا تختلق الأعذار و حاول أن تواجه يساؤلات الاخرين عاطفياً:تعرف انك لا تقوى على بعد الحبيب فصرح له بحبك

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
28-9 - 2011
الحمل
مهنياً:عليك أن تستفيد و أن تستغل الخبره التى تتمتع بها لصالحك عاطفياً:لا تدع الشكوك تسيطر على علاقتك مع من تحب.
الثور
مهنياً:تتعرض لبعض الضغوط اليوم لتعدل عن رأيك في موضوع ما عاطفياً:تشعر انك غير قادر على الارتباط بالحبيب و تحمل المسؤولية.
الجوزاء
مهنياً:لديك الكثير من النشاطات و الأعمال هذه الأيام و التى تتطلب منك أن تكون أكثر تركيزا عاطفياً:نهاية علاقتك لا تعني أنك لن تعيش قصة حب جديده.
السرطان
مهنياً:خلاف في وجهات النظر بينك و بين أحد الزملاء قد يجعلك تتصرف بحساسيه تجاهه عاطفياً:لا تتحكم في الحبيب و عليك أن تدرك أن له اختيارات أيضا.
الأسد
مهنياً:الكثير من الأفكار و المشاريع التى تخطر على بالك هذه الأيام و تحاول تنفيذها عاطفياً:لا تكن كثير العلاقات و التزم بعلاقة جاده.
العذراء
مهنياً:تجنب اليوم أن تدخل في أي خلاف مع أحد الأشخاص بالعمل عاطفياً:لا تضع الحبيب في اختبارات كي تتأكد من حبه لك.
الميزان
مهنياً:رؤسائك في العمل يقفون الى جانبك اليوم و يدعمونك في كل خطوة تتخذها عاطفياً:تشعر بالانجذاب اليوم تجاه أحد الأشخاص و تحب أن تصارحه.
العقرب
مهنياً:تقف حائرا اليوم أمام عدد من فرص العمل المتاحة أمامك و لا تعرف ما هو المناسب عاطفياً:لا تسمح لأحدهم أن يغير رأيك بالحبيب.
القوس
مهنياً:عليك أن تضاعف جهودك في الفترة القادمة كي تصل الى الهدف الذى رسمته لنفسك عاطفياً:الحبيب ليس شخص مثالي عليك أن تدرج ذلك قبل أن تنتقده.
الجدي
مهنياً:لا توتر الأجواء بسبب قرارات طائشه عليك أن تفكر مليا قبل أن تتخذ أو تقوم بأية خطوة عاطفياً:ناقش مستقبلك مع الحبيب و شاركه أفكارك.
الدلو
مهنياً:تشعر اليوم على غير طبيعتك بالتوتر و قلة التركيز عليك أن تكون حذرا أكثر عاطفياً:شعرت بقيمة الحبيب بعد أن ابتعد عنك لفترة.
الحوت
مهنياً:لا تؤجل أعمالك فأنت ملزم بها آجلا أم عاجلا عاطفياً:عليك أن تثق بالحبيب أكثر و أن تحترم آرائه

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
29- 9 - 2011
الحمل
مهنياً:لا تدع كلام الاخرين يحطم من معنوياتك كن قويا و واجه الاخرين عاطفياً:كن صريحا و واضح في مشاعرك تجاه الحبيب.
الثور
مهنياً:عليك أن تعامل الكل سواء لا تميز شخص عن آخر في طريقة تعاملك عاطفياً:لا تنزعج من صراحة الحبيب فهو بالتأكيد يريد مصلحتك.
الجوزاء
مهنياً:لا تتكاسل بل ابذل المزيد من الجهد خلال هذه المرحلة عاطفياً:لا تتردد في اخبار الحبيب عن مشاكلك فبالتأكيد هو سيصغي لك.
السرطان
مهنياً:تخطط الى مشروع جديد و لكن عليك أن تلتزم السرية و أن تكون أكثر تحفظا عاطفياً:مشاعر فاتره تعيشها هذه الفترة تجاه الحبيب.
الأسد
مهنياً:تنتقل الى منصب مرموق خلال الفترة المقبلة مما يعطيك دافع أكبر للعمل عاطفياً:لا تمارس الضغوطات على الحبيب بل امنحه بعض الوقت.
العذراء
مهنياً:التعب و العمل المجهد هو ما سيوصلك الى النجاح لا تتذمر عاطفياً:الحبيب مشتاق لك فلا تتركه و تهمل مشاعره.
الميزان
مهنياً:عليك أن تدرس كل الاحتمالات المتاحه في المشروع المقبل و لا تهمل أية تفاصيل عاطفياً:مشاكل و الكثير من الأمور السلبية تحدث هذه الفترة عليك أن تتعامل معها بصبر.
العقرب
مهنياً:عليك أن تكون أكثر هدوءا في العمل و أن تركز أكثر خلال الفترة المقبلة عاطفياً:الحبيب يشكون من تصرفاتك حاول أن تصحح من اخطائك.
القوس
مهنياً:لا تتخذ اليوم قرارات عشوائية لمجرد أنك تريد أن تنهي العمل الذى بدأته عاطفياً:موضوع يخبرك به الحبيب يشغل بالك.
الجدي
مهنياً:عليك أن تتعلم كيف تحفظ أسرار العمل كي لا تقع في متاعب أنت بغنى عنها عاطفياً:تقتنع أن حياتك مع الحبيب ستكون مثالية.
الدلو
مهنياً:مشاكلك العائلية تنعكس سلبا على العمل عليك أن تفصل بينها عاطفياً:تحاول أن توفق بين العائلة و الحبيب و لكن دون جدوى.
الحوت
مهنياً:تمتاز بسحر خاص اليوم فكل ما تقوم به يكون لصالحك و يصب في مصلحتك عاطفياً:لا تنسى انك مرتبط قبل أن تنتابك مشاعر الاعجاب تجاه أي شخص

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
30 - 9 - 2011
الحمل
مهنياً:تعاني هذه الفترة من بعض المشاكل و التى تتعلق بالمسائل القانونية مع أصحاب الشركة عاطفياً:لا تدع الاخرين يؤثرون على رأيك بالحبيب.
الثور
مهنياً:لا تتأثر بكلام الاخرين و عليك أن تلتزم بقراراتك التى اتخذتها عاطفياً:لا تستطيع أن تفسر تصرفات الحبيب هذه الفترة.
الجوزاء
مهنياً:قد تواجه بعض الاشكالات في العمل و لكنك تجد حلول سريعة لها عاطفياً:لا يعجبك أسلوب الحبيب في التهديد و الكلام الواعد.
السرطان
مهنياً:حاول أن تستفيد من الأخطاء التى ارتكبتها في العمل لتصحح موقفك خلال الفترة القادمة عاطفياً:تشعر بالتعب من تقلبات مزاج الحبيب المتتالية و عدم قدرتك على التعامل معها.
الأسد
مهنياً:لا يمكنك أن تلتزم بأكثر من مهمة و أنت تدرك ذلك عليك أن لا تحمل طاقتك أكثر من اللازم عاطفياً:لا تسيطر على الحبيب بل اعطه المزيد من الحرية ليبدي رأيه.
العذراء
مهنياً:ابتعد عن النقاشات العقيمة في العمل و التى لا تؤدي الى نتيجة عاطفياً:كل يوم تتمسك بالحبيب أكثر و تشعر أنه قريب منك.
الميزان
مهنياً:أنت موهوب و تمتلك العديد من الامكانيات و المواهب و لكنك لا تعرف كيف تستغلها عاطفياً:تتخذ قرار أنك لا يمكن أن تستغني عن الحبيب و تريده أن يشاركك حياتك.
العقرب
مهنياً:ترتفع معنوياتك بعد لقائك برؤساء العمل و اخبارك عن مدى اعجابهم بعملك عاطفياً:لا تكن مترددا في قرارك بشأن الحبيب و كن صريحا.
القوس
مهنياً:تريد احداث تغيير جذري في طريقة عملك لعله يساعدك على تحسين أوضاع العمل عاطفياً:لا تكن لئيما مع الحبيب و تسامح معه.
الجدي
مهنياً:لا تدع الاخرين أن يستغلوك عليك أن تكون أكثر قوة في مواجهتهم عاطفياً:تقابل شخص ما تشعر أنه سيكون نصفك الاخر.
الدلو
مهنياً:عليك أن تعيد التفكير في ترتيب أولويات العمل اليوم و أن تعرف أيهما سيكون الأكثر أهمية عاطفياً:نظم وقتك ما بين الحبيب و انشغالك بالعمل.
الحوت
مهنياً:ما يميزك أنك واضح في أهدافك و تعرف ماذا تريد بالضبط عاطفياً:انسى مشاكلك عندما تلتقي بالحبيب و حاول أن تستمتع بوقتك







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
حظك فى شهر اكتوبر
flower jocolor flower geek







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
السبت، 1 أكتوبر، 2011
الحمل
مهنيا:تشعر اليوم أن الوقت يمر ببطء شديد فتكرر الأعمال الروتينية نفسها كل يوم عاطفيا:لا تنظر الى سلبيات الحبيب فقط بالتأكيد هناك الكثير من الايجابيات.
الثور
مهنيا:قد يعاكسك الفلك اليوم و خاصة فيما يتعلق بالمسائل المالية عاطفيا:لا تشعر أن الحببيب يبادلك نفس المشاعر التى تكنها له.
الجوزاء
مهنيا:عليك أن تركز في الفترة المقبلة على بناء علاقات متينة مع رؤسائك في العمل عاطفيا:لا تدع أحد من الأهل أن يتدخل في علاقتك مع من تحب.
السرطان
مهنيا:يحالفك الحظ اليوم في كل ما تقوم به و خاصة في الأمور التى تتعلق بتقديم العروض و المناقصات عاطفيا:تسمع إشاعة عن الحبيب تشعرك بالقلق.
الأسد
مهنيا:لا تعتمد على الأخرين و تنتظر حتى تصل الى حل لمشكلتك عليك ان تسعى بنفسك عاطفيا:ان كنت لا تريد علاقتك بالحبيب فلا تتهرب منه و أخبره.
العذراء
مهنيا:تخف حماستك في العمل هذه الفترة و لا تشعر الى الميل لإستلام مهمات جديدة عاطفيا:تشعر بميل تجاه أحد الأشخاص و لكنك لست متأكد من مشاعرك.
الميزان
مهنيا:تمر بيوم مميز فكل الطرق مفتوحة أمامك و الحظ يحالفك في كل خطوة تقوم بها عاطفيا:يوم مناسب لإتخاذ قرارات الإرتباط و تقرير المصير.
العقرب
مهنيا:تقل الضغوطات عليك هذه الفترة مما تعطيك المجال للتفكير في مشاريع جديدة عاطفيا:جدل حول قرار الارتباط يقع اليوم بينك و بين الحبيب.
القوس
مهنيا:تعيش أجواء عدائية اليوم مع أحد الأشخاص في العمل حاول أن تختصر الحديث معه عاطفيا:تحدث الكثير من الأمور مع الحبيب تكون غامضة بالنسبة لك و تطلب منه توضيح.
الجدي
مهنيا:عليك أن تتصرف بهدوء اليوم و أن تتعلم كيف تسيطر على الوضع بعد أن توليت المسؤولية عاطفيا:الحبيب يطلب مقابلتك لأمر عاجل مما يثير قلقك اليوم.
الدلو
مهنيا:تشعر بالغضب اليوم بسبب عدم التزام أحدهم بالخطط التى وضعتها للعمل عاطفيا:عليك أن تحدد موقفك من علاقتك مع الحبيب.
الحوت
مهنيا:تحدث اليوم العديد من الصدف التى تلعب دورا هاما في حياتك المهنية اليوم عاطفيا:تشعر أنك لا تعرف كيف تختار الشخص المناسب الذى يليق بك للارتباط







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
02-10-2011
الحمل
مهنيا:تناقضات كثيرة تواجهها اليوم الا أنك تستطيع أن تسيطر على الوضع العام للعمل عاطفيا:أصبحت شديد الحساسية من كل كلمة يقولها لك الحبيب.
الثور
مهنيا:تعقد اليوم اجتماع تواجه به رؤساء العمل بالأخطاء و المخالفات التى تحدث في المشروع الجديد عاطفيا:لا تعتذر عن موعدك مع الحبيب فسيشعرك بالغضب.
الجوزاء
مهنيا:تتاح لك العديد من الفرص الذهبية اليوم فلا تتوانى عن استغلالها لصالحك عاطفيا:حياتك العاطفية تسير على أكمل وجه و تشعر بالسعاده في رفقة الحبيب.
السرطان
مهنيا:تزداد شعبيتك اليوم بين رؤسائك في العمل بسبب قراراتك السليمة التى تتخذها عاطفيا:تشعر أنك تسرعت باتخاذك قرار الارتباط بالحبيب.
الأسد
مهنيا:تحاول أن تقوم بحملة دعائية كي تنشط حركة العمل لديك عاطفيا:تحاول أن تغير من تصرفاتك لترضي الحبيب .
العذراء
مهنيا:تعيش فترة من القلق اليوم بشأن بعض المواضيع و القرارات العالقة التى عليك أن تتخذ قرار بشأنها عاطفيا:أنت رومانسي و عليك عليك أن تفكر بعقلانية بشأن مستقبلك مع الحبيب .
الميزان
مهنيا:تمتلك مهارة عالية و قدرة على ادارة الأمور مما تجعلك مميز عن الاخرين عاطفيا:أنت تبذل كل ما في وسعك للإرضاء الحبيب و لكنك لا تشعر أنه يبادلك بالمثل .
العقرب
مهنيا:قد لا تكون الأوضاع المادية تصب لصالحك اليوم عليك أن تتجنب أية مغامرات عاطفيا:لماذا تتصرف بلا مبالاة مع الحبيب عليك أن تشعر به.
القوس
مهنيا:تجد نفسك اليوم متورطا في بعض المسائل القانونية التى تحتاج الى اجابات صريحة عاطفيا:الوضع العائلي هذه الفترة لا يتيح لك الفرصة لتفكر بالحبيب.
الجدي
مهنيا:أحدهم يحاول أن يضع العراقيل أمامك مما يسبب القلق و التوتر عاطفيا:ابتعد عن عنادك و تنازل قليلا حتى تنجح علاقتك بمن تحب.
الدلو
مهنيا:تعود الأمور الى طبيعتها خلال الفترة القادمة ما عليك الا أن تصبر قليلا عاطفيا:سارع الى مصالحة الحبيب قبل أن تتفاقم المشكلة.
الحوت
مهنيا:ابتعد عن أية مواجهة اليوم خاصة ان كنت لا تملك الأدلة الكافية عاطفيا:لا تحرج الحبيب بسبب انتقاداتك الدائمة له







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
03-10-2011
الحمل
مهنيا:تكون توجهاتك اليوم نحو القيام باستثمارات جديدة على أمل الحصول على دخل اضافي عاطفيا:توقف عن المغامرات العاطفية و التزم بعلاقتك مع الحبيب.
الثور
مهنيا:عليك أن تكون أكثر هدوءا في تصرفاتك و أن تبتعد عن القرارات السريعة عاطفيا:غير من اسلوب تعاملك القاسي مع الحبيب.
الجوزاء
مهنيا:تزداد شعبيتك في العمل اليوم و يكون الحظ حليفك في كل تصرف تقوم به عاطفيا:لقاء غير متوقع يجمعك مع حب قديم.
السرطان
مهنيا:قد تضطر اليوم الى التعامل مع أشخاص لا تنسجم معهم كن حذرا عاطفيا:عليك أن تقدر ظروف الحبيب و تغيبه خلال هذه الفترة بدلا من المعاتبه.
الأسد
مهنيا:هناك الكثيرون الذين يعرضون خدماتهم لك و ذلك بهدف الحصول على استثمار جديد عاطفيا:عليك أن تبذل جهد اضافي لتنجح في علاقتك مع الحبيب.
العذراء
مهنيا:لا يمكن أن يغلبك أحد في المناقشة فأنت تمتلك أقوى الحجج عاطفيا:تعاني من عناد الحبيب و تشبثه برأيه.
الميزان
مهنيا:تنتابك الكثير من الشكوك حول مشروع جديد تشعر أن الكثير من الأمور الغامضه تحيط به عاطفيا:تشعر أنك تنتقل الى مرحلة أكثر نضوجا في علاقتك مع الحبيب.
العقرب
مهنيا:ستكون لديك اليوم العديد من الانجازات الناجحة التى تفخر بها أمام زملاء العمل عاطفيا:أظهر المزيد من الاحترام لمشاعر الحبيب.
القوس
مهنيا:قد تواجهك بعض التحديات في مشروع معين و لكنك تثبت جدارتك به عاطفيا:تشعر ببعض من خيبة الأمل بسبب اعتذار الحبيب عن موعده.
الجدي
مهنيا:المزيد من الأجواء الضاغطه التى تواجهها اليوم و تحاول أن تتجاوزها بسلام عاطفيا:تعود الثقة الى طبيعة العلاقة التى تجمعك مع الحبيب.
الدلو
مهنيا:كل الامكانيات متاحه لك لتحقيق أهدافك فماذا تنتظر حتى تباشر العمل عاطفيا:لا تستغل مسامحة الحبيب لك و تكرر أخطائك.
الحوت
مهنيا:قد تكون مضطرا خلال هذه الفترة الى أن تتأقلم مع الضغوطات المحيطه بك عاطفيا:عليك أن تبادر و تعتذر للحبيب عن الكلام الجارح الذى تفوهت به







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
04-10-2011
الحمل
مهنياً:لا تثق بكل الكلام الذى تسمعه عليك أن تحلل الأمور بشكل منطقي أكثر عاطفياً:تحاول مصالحة الحبيب و العودة له و لكن دون جدوى.
الثور
مهنياً:لا تتردد في طلب المساعدة حاول أن تعرض مشكلتك على رئيسك في العمل عاطفياً:الحبيب يشعر أنك متغير من ناحيته و ينتظر الجواب منك.
الجوزاء
مهنياً:عليك أن تكون أكثر سرعة اليوم في تنفيذ المهام التى تعرض عليك تحسبا لحدوث أية مشاكل مفاجئة عاطفياً:تشعر بفترة من الضياع فأنت لا تستطيع أن تحدد طبيعة علاقتك مع الحبيب.
السرطان
مهنياً:أحدهم يحاول أن يورطك في مسألة مادية كن حذرا عاطفياً:أعطي الحبيب فرصة ليعبر عن ارائه و لا تكن دكتاتورا.
الأسد
مهنياً:تبحث عن أشخاص تثق بهم لتطلعهم على أفكارك في تنفيذ المشروع الجديد عاطفياً:عليك أن تتأكد من مشاعرك جيدا قبل الإقدام على خطوة الإرتباط.
العذراء
مهنياً:خطأ حدث في العمل منذ فترة تظهر نتائجه الآن مما يشعرك بالقلق عاطفياً:لا تتجاهل الحبيب و حدد معه موعد للقاء.
الميزان
مهنياً:تتحدث اليوم من مركز القوة و تفرض شروطك الجديده للعمل عاطفياً:لا يمكن أن تتخلى عن الحبيب و تشعر بداخلك أنك بحاجه له كل يوم أكثر من السابق.
العقرب
مهنياً:عليك أن تكون أكثر منطقية في طلباتك و تذكر أنه عليك أن تكون دبلوماسيا في مفاوضاتك عاطفياً:ان لم تحسن من سلوكك فالحبيب سيتخلى عنك قريبا.
القوس
مهنياً:تحاول أن تصل لتحقيق أهدافك مهما كانت الصعوبات التى تواجهها عاطفياً:لا تفكر الا بالحبيب و لا تهتم بنفسك.
الجدي
مهنياً:تستحق النجاح الذى حققته و هذا متوقع للجهد الذى بذلته في الفترة الأخيرة عاطفياً:عليك أن تكون أكثر ليونة في تعاملك مع الحبيب لتنجح العلاقة التى بينكما.
الدلو
مهنياً:قد تحدث بعض المشاكل التقنية التى تؤخر سير العمل اليوم عاطفياً:أسلوبك في مخاطبة الحبيب يستفزه كن أكثر هدوءا.
الحوت
مهنياً:باستطاعتك أن تصل الى ما تريد ان أعدت ترتيب أفكارك من جديد عاطفياً:لا تقدر فراق الحبيب و تفكر جديا بموضوع الارتباط







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
05-10-2011
الحمل
مهنياً:تتميز اليوم أنك تتصرف بحكمة و تستطيع أن تجد حلول لكل المشاكل التى تتعرض لها عاطفياً:الحبيب يتصرف بعفوية و لا يقصد أي اساءة لك.
الثور
مهنياً:تشعر أن التقدم الذى تحققه في العمل محدود و لا يعتبر انجازا بالنسبة لك عاطفياً:عليك أن تتعلم كيف تتعامل مع الحبيب بالهدوء و التروي.
الجوزاء
مهنياً:تنتهي فترة المتاعب و تبدأ فترة جديدة من عملك أكثر تقدمنا عاطفياً:مشروع خطوبة جديدة يلوح في الأفق.
السرطان
مهنياً:أحدهم يحاول أن يبتزك لتغير من آرائك عليك أن تكون أكثر قوة و أن تواجهه عاطفياً:لا يمكن أن تحب اثنان عليك أن تختار شخص واحد.
الأسد
مهنياً:عليك أن تدعم علاقتك مع زملاء العمل بشكل أفضل عاطفياً:حاول أن تتخذ خطوات واضحة تجاه من تحب.
العذراء
مهنياً:تتعرض للكثير من الضغوطات العمل ز لا يتاح لك الوقت لتفكر في مشروعك الخاص عاطفياً:تعود الأمور الى طبيعتها بينك و بين الحبيب بعد فترة من التوتر و القلق.
الميزان
مهنياً:أهدافك أصبحت قريبة فلا تتخاذل خلال هذه الفترة و اصبر حتى تصل الى ما تريد عاطفياً:تشعر مع الحبيب بالإطمئنان و الأمان الذى لم تشعر به من قبل.
العقرب
مهنياً:عليك أن تتعلم كيف تتأقلم مع أجواء العمل الجديده فلا يمكن أن يكون هناك وضع ثابت في العمل عاطفياً:تزعجك مشاعر اللامبالاة من قبل الحبيب.
القوس
مهنياً:عليك أن تقوم بالتصرف المناسب اليوم و أن يكون ردك مقنعا ضد الاتهامات التى تتعرض لها عاطفياً:المناقشة و الحوار أفضل طريقة لتعمق علاقتك مع الحبيب.
الجدي
مهنياً:كن أكثر تواضعا و ساعد زملاء العمل فالكل متضايق من عجرفتك عاطفياً:لا تيأس من بعد الحبيب و اختر الوسيلة المناسبة لتتقرب منه.
الدلو
مهنياً:لا تقلق ان لم تحقق تقدم هذه الفترة و لكنك ستصل الى النجاح قريبا عاطفياً:لا تعرف كيف تتخذ القرار المناسب الذى يكون لصالحك و لصالح الحبيب.
الحوت
مهنياً:لا تندم على خطأ ارتكبته بل عليك أن تتعلم كيف تستفيد من هذا الخطأ عاطفياً:لا تستغل مشاعر الحبيب ان كنت لا تبادله هذه المشاعر







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
06-10-2011
الحمل
مهنياً:تتحمل اليوم مسؤولية جديدة في العمل تتطلب منك أن تكون أكثر دقة عاطفياً:لا تنزعج من نصائح الحبيب بل تقبلها بصدر رحب.
الثور
مهنياً:لا يأتي النجاح مرة واحدة عليك أن تكون أكثر صبرا لتحصد ثمار ما زرعت عاطفياً:لا تفرض على الحبيب قيود و آراء لن يلتزم بها.
الجوزاء
مهنياً:تدخل مجال جديد في العمل يفتح لك افاق جديدة عاطفياً:الحبيب لا يمكن أن يرفض لك طلب و هم على استعداد لتنفيذ كل طلباتك.
السرطان
مهنياً:لا توكل أعمالك التى تحتاج الى قرارات حاسمة لغيرك عليك أن تتعهد بتنفيذها عاطفياً:عليك أن تلتزم بوعودك أكثر تجاه الحبيب.
الأسد
مهنياً:يجب أن يكون انتاجك في العمل على مستوى أعلى فكر بذلك جيدا عاطفياً:أنت تعلم ما الذى يسعد الحبيب فبادر الى تنفيذه.
العذراء
مهنياً:عليك أن تحرص على تنفيذ قواعد العمل بحذافيرها فلا تعطي أية استثناءات عاطفياً:الوقت الذى تمضيه برفقة الحبيب من أسعد الأوقات بالنسبة لك.
الميزان
مهنياً:قد تتاح لك اليوم فرصة عمل جديدة و منصب جديد فكر جديا بالموضوع عاطفياً:علاقة صداقة قد تتحول الى قصة حب.
العقرب
مهنياً:عليك أن تركز على عملك أكثر في الفترة المقبلة فقد تكون فترة حاسمة بالنسبة لك عاطفياً:أنت أيضا تتحمل مسؤولية فشل علاقتك مع الحبيب فلا تحمله كل الذنب.
القوس
مهنياً:كن واضحا في تفسير الأمور و لا تدخل في تفاصيل ليست ضرورية عاطفياً: الحب يحتل المكانة الأولى في تفكيرك هذه الفترة.
الجدي
مهنياً:أحدهم يعرض عليك فكرة الشراكة بمشروع جديد فكر بالموضوع جيدا عاطفياً:لا تقم بأية خطوة قبل أن تتأكد من مشاعر الحبيب تجاهك.
الدلو
مهنياً:تحصل على مردود مالي جيد من قبل مشروع سبق و أن استثمرت به عاطفياً:مازالت لديك الفرصة لتصحح علاقتك مع الحبيب.
الحوت
مهنياً:تقضي اليوم في تنفيذ الأعمال الروتينية مما يشعرك بالملل عاطفياً:الحبيب لن يصبر أكثر عليك أن تتخذ قرار بشأن علاقتك به







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
07-10-2011
الحمل
مهنياً:لا تكن لحوحا بل عليك أن تتحلى بالصبر و أن تدرك أن النجاح لا يأتي دفعة واحده عاطفياً:تشعر بالحزن بسبب فراق الحبيب هذه الفترة.
الثور
مهنياً:عليك أن تفكر جيدا قبل أن تقدم على الخطوة الجديدة في العمل عاطفياً:ان كنت غير قادر على فراق الحبيب فلا تتردد في قرار الارتباط.
الجوزاء
مهنياً:تتراكم عليك المهام و المسؤوليات عليك أن تجد شخص يساعدك في عملك عاطفياً:لا تستعجل مشاعر الحبيب بل اترك له الوقت الكافي ليفكر في هذه العلاقة.
السرطان
مهنياً:عليك أن تكون أكثر وضوحا في شرح خطوات و تفاصيل العمل اليوم عاطفياً:الى متى ستؤجل قرار الارتباط الحبيب لن ينتظر أكثر.
الأسد
مهنياً:تشعر أن تفكيرك كله منحصر في العمل و لا تجد الوقت المناسب للراحة عاطفياً:تشعر بالحنين الى حب قديم و تحاول تجديد هذه العلاقة.
العذراء
مهنياً:تقف حائرا اليوم أمام مجموعة من القرارات التى لا تعرف كيف تكون حاسما بها عاطفياً:لا تتدخل في كل تفاصيل حياة الحبيب فقد تسبب له القلق.
الميزان
مهنياً:عليك أن تكون أكثر صبرا و تنتظر الفرصة المناسبه لتعلن عن مشروعك الجديد عاطفياً:تشعر أن مشاعرك تجاه الحبيب حقيقية و أن الحب الحقيقي في حياتك.
العقرب
مهنياً:تقابل اليوم شخص ذو منصب نافذ عليك أن تعرف كيف تستغل هذه العلاقة عاطفياً:حاول أن تبحث عن أشياء مشتركة تجمعك مع الحبيب.
القوس
مهنياً:كلما زادت الصعوبات زادت رغبتك في التحدي و الوصول الى ما تريد عاطفياً:عليك أن تتقبل الحبيب كما هو و أن لا تسعى الى أن تغير من شخصيته.
الجدي
مهنياً:ابتعد عن المغامرات اليوم فلا داعي أن تتصرف بطريقة طائشه و بتسرع عاطفياً:أعطي الحبيب المزيد من الثقة و أن لا تكون كثير الشك.
الدلو
مهنياً:عليك أن تكون منطقيا في نقدك و أن لا تكون مستفزا كي لا تكسب عداوة الآخرين عاطفياً:لا تعرف لماذا لا تنجح علاقاتك العاطفية ربما بسبب عدم قدرتك على اختيار الشخص المناسب.
الحوت
مهنياً:احذر من هذه الفترة و عليك أن تدرس خطواتك جيدا قبل أن تقدم على تنفيذها عاطفياً:الحبيب غاضب منك بسبب اهمالك له هذه الفترة







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
08-10-2011
الحمل
مهنيا:تتوسع أعمالك هذه الفترة و تشمل العديد من النشاطات عليك أن تقون على قدر من هذه المسؤولية عاطفيا:الحبيب يقف الى جانبك و يدعمك في كل قرار تتخذه مما يقربه منك أكثر.
الثور
مهنيا:تدخل اليوم في الكثير من المناقشات التى تتعلق بالعمل و حول مشروع جديد عاطفيا:لا تدع اندفاعك تجاه الحبيب يجعلك ترتكب العديد من الأخطاء.
الجوزاء
مهنيا:تفكر في أن تتقدم للحصول على قرض جديد لتبدأ في تنفيذ مشروعك عاطفيا:تقوم بالمستحيل لتقوي علاقتك مع الحبيب و لكنها دون جدوى.
السرطان
مهنيا:تخوض اليوم تجارب جديدة في العمل تكسبك المزيد من الخبرة عاطفيا:لا تخجل من مصارحة الحبيب بما يزعجك منه.
الأسد
مهنيا:عليك أن تثبت جدارتك في العمل خلال الفترة القادمة فأنت في طريقك الى الحصول على ترقية جديدة عاطفيا:لا تدع أحد يتدخل في حل نزاعك مع الحبيب.
العذراء
مهنيا:عليك أن تكون أكثر دقة في البحث عن الحقائق و التحري عن المعلومات حول مشروعك الجديد عاطفيا:تعيش أجمل الأوقات برفقة الحبيب فعلاقتك به مثالية هذه الفترة.
الميزان
مهنيا:عالج الأمور الطارئة في العمل بطريقة عقلانية و حاول أن تجد حلول طويلة الأمد عاطفيا:سارع الى تلطيف الأجواء بينك و بين الحبيب.
العقرب
مهنيا:تتمتع بطاقة كبيرة اليوم تساعدك على انجاز العديد من الأمور العالقة عاطفيا:لا تتردد في اخبار الحبيب بمشاكلك فقد تجد عنده الحل المناسب.
القوس
مهنيا:يوم جيد و مناسب لتبدأ عمل أو مهمة جديدة فأنت تشعر بالحماس لأي شئ جديد عاطفيا:تشعر أن الحب يختفي من حياتك و الفراغ العاطفي يملأ قلبك.
الجدي
مهنيا:تبدو سعيد و مشرق اليوم فكل أمورك ميسره و الحظ يقف الى جانبك عاطفيا:لا يمكنك أن تبتعد عن الحبيب فأنت لا تقوى على فراقه .
الدلو
مهنيا:كن حذرا اليوم في تصرفاتك عليك أن تكون أكثر قدرة على تحليل الأمور عاطفيا:تشعر أن الأوضاع المادية تقف عائقا في طريق ارتباطك بمن تحب .
الحوت
مهنيا:تطرق اليوم أكثر من باب في محاولة منك لتجد حلول لكافة الأمور و المشاكل العالقة عاطفيا:تشعر أن الحبيب يبتعد عنك خلال هذه الفترة







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
09-10-2011
الحمل
مهنيا:عليك أن تكون حذرا اليوم في تصرفاتك فأي قرار تتخذه إحرص على أن يكون صحيحا عاطفيا:لا تثير غضب الحبيب في تصرفاتك اللامبالية.
الثور
مهنيا:تقدم اليوم اقتراحات تعزز وضعك في الشركة عاطفيا:فرصة سعيدة اليوم تجمعك مع شخص تشعر أنك تنجذب اليه.
الجوزاء
مهنيا:تشعر أنك تسير في الطريق الصحيح الذى اخترته لحياتك المهنية عاطفيا:تعيش أجمل قصة تحب هذه الفترة و تتمنى أن تقدم على خطوة الارتباط.
السرطان
مهنيا:تحقق العديد من النجاحات المالية اليوم رغم الظروف الصعبة عاطفيا:لا تفرض على الحبيب ارائك و اعطه المجال.
الأسد
مهنيا:تتحمس اليوم لفكرة جديدة في العمل و تسعى الى تطبيقها عاطفيا:تحصل على هدية من معجب و لكنك لا تعرف هويته.
العذراء
مهنيا:عليك أن تكون أكثر تنظيما في عملك و أن تعرف كيف تحدد الأولويات لتنفيذ المهام عاطفيا:سفر و بعد الحبيب عنك هذه الفترة يشعرك بالتوتر.
الميزان
مهنيا:لا تتحيز الى قرار دون الاخر عليك أن تكون أكثر موضوعية في تنفيذ مهامك عاطفيا:تشعر أن الحبيب يستغل وضعك الاجتماعي.
العقرب
مهنيا:تسمع اليوم خبر جيد في العمل يسعدك و يشعرك أنك أنجزت أمر مهم عاطفيا:تحتفل اليوم مع الحبيب بمناسبه خاصه بكما.
القوس
مهنيا:تأكد من معلوماتك التى تطرحها كي لا تضع نفسك في موقف محرج عاطفيا:لا تنسى عيد ميلاد الحبيب فهو لن يسامحك ان نسيت مناسباته.
الجدي
مهنيا:ابتعد اليوم عن المناقشات المادية و لا تستثر أموالك في مشروع غير واضح بالنسبة لك عاطفيا:تضطر الى مواجهة الحبيب بأخطائه مما يشعره بالغضب منك.
الدلو
مهنيا:راقب طريقة كلامك مع رؤسائك في العمل و التزم الهدوء معهم عاطفيا:عليك أن تتفهم احتياجات الحبيب و أن تلبيها له.
الحوت
مهنيا:لديك الكثير من فرص النجاح اليوم و التفوق في عملك عاطفيا:لا تتكلم مع الحبيب في أمور مضت و انتهت عليك أن تبدأ معه صفحة جديدة







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
10-10-2011
الحمل
مهنيا:تشعر اليوم أن فكرك مشتت و غير صافي فلديك العديد من الأفكار التى لا تعرف كيف تطرحها بشكل مناسب عاطفيا:تعيش أجواء مرحة مع الحبيب هذه الفترة.
الثور
مهنيا:تتسلم مهمة جديد تشعر بالحماسة لبدء بها و تنفيذها عاطفيا:الحبيب لا يشعر بالأمان معك فأنت تتصرف معه بغرابه.
الجوزاء
مهنيا:تتميز بالثقة بالنفس اليوم فكل عمل تقوم به تظهر شخصيتك الايجابية عاطفيا:عليك أن تنسى قصة الحب القديمة و أن تبد أ من جديد.
السرطان
مهنيا:تكتشف اليوم أنك تمتلك موهبة جديدة لم تكن تدركها حاول أن تستغلها لصالحك عاطفيا:لا تنظر فقط الى سيئات الحبيب انظر الى الجوانب الإيجابية في شخصيته.
الأسد
مهنيا:تحرص اليوم على الإهتمام ببعض القضايا المادية العالقة عاطفيا:الحبيب كثير التردد مما يثير قلقك تجاه بعض الأمور.
العذراء
مهنيا:عليك أن تكون أكثر دقة راجع حساباتك المادية فلا يوجد مجال للخطأ عاطفيا:لا تفرض وجهة نظرك على الحبيب و تقبل النقد.
الميزان
مهنيا:تصاب ببعض الخيبة اليوم بسبب رفض رؤسائك في العمل لفكرة طرحتها عاطفيا:سوء تفاهم قد يقع اليوم بينك و بين الحبيب و لكنك تجد له حل سريع.
العقرب
مهنيا:تمسك بزمام الأمور و تصبح أكثر قدرة على السيطرة في العمل عاطفيا:كن أكثر رومانسية في تصرفاتك مع الحبيب.
القوس
مهنيا:تشعر بجو من الحماسة و المنافسة في العمل مما يحفزك على اداء مهامك عاطفيا:لا تتردد في مناقشة أي موضوع مع الحبيب كي تتقرب منه أكثر.
الجدي
مهنيا:يطرأ خلاف بينك اليوم و بين أحد زملاء العمل و لكنك تسويه في الحال عاطفيا:لا تصدق الثرثرة التى تقال عن الحبيب مادمت مقتنع في علاقتك معه.
الدلو
مهنيا:فترة هادئة في العمل تعيشها خلال هذا اليوم فلا تتعرض للمضايقات أو الانتقادات عاطفيا:عليك أن تقدمع بعض التنازلات لتنجح في علاقتك مع من تحب.
الحوت
مهنيا:لا تتدخل في أمور لا تعنيك بالعمل أهتم و ركز فقط على عملك عاطفيا:تشعر أن طباع الحبيب صعبه و لا تستطيع التأقلم معها







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
11-10-2011
الحمل
مهنياً:تنتابك بعض المشاعر أحيانا أنك لا تحصل على التقدير المناسب من أرباب عملك عاطفياً:تطورات جديدة و إيجابية تحدث اليوم في حياتك العاطفية.
الثور
مهنياً:تشعر أن الأمور في العمل تزداد صعوبة و تشعر أنك لا تستطيع أن تجاريها عاطفياً:كن صادقا في تعاملك مع الحبيب فهو ما سيقربك منه أكثر.
الجوزاء
مهنياً:لا تتحمل مسؤولية أعمال الآخرين عليك أن تركز على عملك فقط عاطفياً:تعيش ظروف صعبة مع الحبيب هذه الفترة.
السرطان
مهنياً:تحقق اليوم العديد من النتائج المثمرة التى تشعرك بالسعادة عاطفياً:اتبع هذه المره قلبك و لا تفكر كثيرا ما دمت متعلق بالحبيب.
الأسد
مهنياً:لا تتجاهل نصائح رؤسائك في العمل و احرص على أن تتبع التعليمات بحذافيرها عاطفياً:تشعر أنك لا تستطيع فراق الحبيب فلا تكابر أكثر و تكلم معه.
العذراء
مهنياً:لا تترك أعمالك الى الغد و حاول أن تنهيها في موعدها المحدد عاطفياً:لا تفكر فقط بالجانب السلبي بالحبيب بل كن أكثر واقعية.
الميزان
مهنياً:قد تتعرض اليوم بموقف محرج تحاول أن تضع له المبررات عاطفياً:تقابل شخص تفرح للقائه للمرة الأولى و تشعر أن هناك شئ مشترك يجمعك به.
العقرب
مهنياً:حاول أن تكون أكثر واقعية في طموحاتك و أن تحلم بأمور ممكنة أن تحدث عاطفياً:الحب لا يحتاج الى اثبات من قبل الحبيب.
القوس
مهنياً:الكثير من الأمور العالقة تجد لها حلول مناسبة اليوم مما يتيح لك المجال لتهتم بأمور اخرى عاطفياً:تطلب السماح من الحبيب لتعيد بناء علاقتك به.
الجدي
مهنياً:تمر بأسبوع صعب و ملئ بالضغوطات حاول أن لا تتوتر عاطفياً:لا تعرف كيف تسيطر على طبيعة مشاعرك تجاه الحبيب.
الدلو
مهنياً:أنت تعمل لساعات طويلة في اليوم و لا تعرف متى سترتاح عاطفياً:لا تفرض اراؤك على الحبيب و عليك أن تستمع له من فترة الى اخرى.
الحوت
مهنياً:تبدو عصبيا اليوم بسبب مشاكل تتعلق بطبيعة عملك مع الاخرين عاطفياً:العناد لن يحل مشاكلك مع الحبيب بل سيزيد الأمور تعقيدا







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
12-10-2011
الحمل
مهنياً:تشعر أن معنوياتك مرتفعة اليوم و أن الأمور تسير الى صالحك و كما تريد عاطفياً:قصة حب جديدة تعيشها تشعرك بالسعادة.
الثور
مهنياً:احذر من البعض الذين يشعرون بالغيرة من نجاحك و يكيدون لك عاطفياً:عليك أن تدرك أن للحبيب أيضا أنشطته و حياته التى يجب أن يتميز بها.
الجوزاء
مهنياً:كن حذرا خلال هذه الفترة فقد تكون الأمور ليست في صالحك فلا تدخل بأية ارتباطات للعمل عاطفياً:أتخذ موقف حازم بشأن علاقتك مع الحبيب.
السرطان
مهنياً:تستلم اليوم عمل جديد يشعرك بالحماس و الرغبة في بدء تنفيذ مهمة جديدة عاطفياً:لا تعترض على كل ما يقوله لك الحبيب و استمع الى وجهة نظره.
الأسد
مهنياً:تحصل اليوم على الثناء و المديح من رؤسائك بسبب انجازك لمهمة في العمل عاطفياً:لا تكن كثير الشك و عليك أن تثق بالحبيب أكثر.
العذراء
مهنياً:عليك أن تكون أكثر قوة و أن لا تستلم أمام العقبات التى تعترض طريقك عاطفياً:كن أكثر اختلاطا بالأصدقاء و الأقارب لعلك تجد الشخص المناسب.
الميزان
مهنياً:تشعر أنك تحت ضغوطات كثيرة لا تعرف كيف تخرج منها عاطفياً:ان كنت لا تستطيع فراق الحبيب فعليك أن تقرر الارتباط به.
العقرب
مهنياً:لا تفكر كثيرا بالماضي و ما حدث بالماضي عليك ان تتعلم من أخطائك عاطفياً:كن اكثر التزاما في علاقتك مع من تحب.
القوس
مهنياً:عليك ان تكون أكثر حذرا في العمل و أن تكون أكثر حفاظا على أسرار العمل عاطفياً:تفكر جديا في الإرتباط بمن تحب.
الجدي
مهنياً:تحاول أن تغير طريقتك في العمل نحو الأفضل و تضع خطط جديدة عاطفياً:لا تصدق الشائعات التى يطلقها البعض على الحبيب.
الدلو
مهنياً:عليك أن تبذل المزيد من الجهد هذه الفترة لتصل الى النجاح الذى تريده عاطفياً:يفاجئك الحبيب بهدية تفرحك.
الحوت
مهنياً:تتسم بالنشاط اليوم فتستطيع أن تنجز الكثير من الأعمال و الأمور العالقة عاطفياً:تقف حائرا بين حبيبين و لا تعرف من تختار







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
13-10-2011
الحمل
مهنياً:يحتل العمل المرتبة الأولى في أولوياتك اليوم فلا تجد وقت للراحة عاطفياً:تنزعج من تذمرات الحبيب و تشعر أنه لا يقدر ظروف عملك.
الثور
مهنياً:تشعر بالندم اليوم لأنك تشعر أنك أضعت فرصة كبيرة تشعر بالندم عليها عاطفياً:كن أكثر صدقا و التزاما في تعاملك مع الحبيب.
الجوزاء
مهنياً:تمر بأزمة اليوم تجعلك تشعر بالقلق و تشغل تفكيرك طيلة اليوم عاطفياً:عليك أن تثبت حبك من خلال الأفعال لا الكلام وحده.
السرطان
مهنياً:تسمع بعض الأخبار التى تزعجك في العمل و تؤثر على أدائك لليوم عاطفياً:لا تتردد في أن تشارك الحبيب مشاكلك فهو مستعد دائما لسماعك.
الأسد
مهنياً:لا تتهور اليوم و عليك أن تكون شديد الحرص على كل خطوة تقوم بها عاطفياً:تشعر أن الحبيب متغير معك هذه الفترة و لا تعرف كيف تتعامل معه.
العذراء
مهنياً:تشعر بالحزن اليوم بسبب تلقيك بعض الانتقادات بسبب اسلوب أو طريقة عملك عاطفياً:لا تستعجل في علاقتك العاطفية عليك ان تأخذ وقت أكثرفي التفكير.
الميزان
مهنياً:كن أكثر ودا في تعاملاتك مع زملاء العمل و حاول أن تتعامل معهم بطريقة أفضل عاطفياً:كن أكثر وضوحا في كلامك مع الحبيب و اتخذ موقف حاسم مما تقوم به.
العقرب
مهنياً:تركز على عملك هذه الفترة و تحاول أن تثبت جدارتك في العمل عاطفياً:أخطائك أصبحت كثيرة هذه الفترة و قد لا يغفر لك الحبيب.
القوس
مهنياً:تحتاج الى ممول جديد لى مشروعك و لا تجد الشخص المناسب عاطفياً:تتعرف الى شخص يثير اهتمامك و ترغب في أن تتقرب منه.
الجدي
مهنياً:كن حياديا في تعاملك مع المشاكل التى تتعرض اليها في العمل عاطفياً:استغل الفرصة المناسبه لتفاتح الحبيب بموضوع الارتباط.
الدلو
مهنياً:كن أكثر حزما في مواقفك في العمل و لا تتراجع عن قراراتك عاطفياً:الحبيب يضغك عليك لتقرر الارتباط أو انهاء العلاقة.
الحوت
مهنياً:تحدث مشاكل تقنية في العمل قد تعطلك عن أداء بعض المهام عاطفياً:مللت من الانتظار و تريد أن تسمع رأي الحبيب في أقرب وقت







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
14-10-2011
الحمل
مهنياً:قد تتعرض اليوم لبعض المشاكل البسيطة و لكنك تتخطاها بنجاح عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب لا يمكن أن تنجح و تفكر جديا في الانسحاب.
الثور
مهنياً:تتعرف الى شخص نافذ اليوم يساعدك على أن تغير من مستقبلك المهني نحو الأفضل عاطفياً:تعيش أوقات مرحة برفقة الحبيب و تتقرب منه أكثر.
الجوزاء
مهنياً:تشعر أن أجواء العمل خالية من التعاون بين الزملاء و أنهم لا يقدرون ما تقوم به عاطفياً:تشعر بالتعب بسبب انتقادات الحبيب التى لا تنتهي.
السرطان
مهنياً:الأمور في تحسن مستمر بالعمل و تسير كما تريد قد تتعرض لبعض المشاكل في فترة ما بعد الظهر عاطفياً:تقضي أمسية رومانسية برفقة الحبيب و تشعر أنه الشخص المناسب لك.
الأسد
مهنياً:عليك أن تصارح مديرك بالمشاكل التى تمر بها كي لا تتعرض الى المزيد من المشاكل عاطفياً:بعض الجوانب السلبية تظهر في علاقتك مع الحبيب.
العذراء
مهنياً:عليك أن تدرس الوضع العام للمشروع الجديد جيدا قبل أن تتورط و توقع على العقود عاطفياً:حياتك العاطفية في نشاط مستمر هذه الفترة و الكثير من الأمور الإيجابية تحدث لك.
الميزان
مهنياً:عليك أن تكون أكثر تنظيما في طرح أفكارك و ترتيبها كي تستطيع اقناء رؤسائك بها عاطفياً:تتورط في مشاكل اليوم مع الحبيب.
العقرب
مهنياً:لا تتعجل في اداء مهامك بل عليك أن تكون أكثر حرصا على اتقان العمل عاطفياً:الأمور معقده بينك و بين الحبيب و تمر معه بأوقات صعبة.
القوس
مهنياً:مشكلتك أنك تضيع وقتك في الكثير من التفاصيل الغير مهمة عليك أن تركز أكثر على الوضع العام عاطفياً:لا تشتت نفسك في أكثر من علاقة و ركز على شئ واحد.
الجدي
مهنياً:تشعر أنك مللت من الأعمال الروتينية و ترغب في التغيير نحو الأفضل عاطفياً:عليك أن تتبع و تصدق قلبك هذه المره.
الدلو
مهنياً:كن أكثر وضوحا في الرسائل و الأمور التى تناقشها في عملك عاطفياً:تحضر مفاجأة سارة للحبيب كي تجذبه اليك أكثر.
الحوت
مهنياً:سوء تفاهم بينك و بين أحد الأشخاص قد يسبب أزمة في العمل عاطفياً:عليك أن تقف الى جانب الحبيب فهو في أمس الحاجة لك







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
15-10-2011
الحمل
مهنيا:قد تصبح الأمور المالية أصعب في الفترة المقبلة لذلك عليك أن تتجنب أية مغامرات مادية اليوم عاطفيا:عليك أن تفكر في مشاعر الحبيب قبل أن تتصرف دون أن تسأله عن رأيه.
الثور
مهنيا:تشعر اليوم بالظلم بسبب قرار تم اتخاذه و لا تشعر بأنه عادل بالنسبة لك عاطفيا:تعيش بعض المتاعب مع الحبيب و لا تعرف كيف تواجهها.
الجوزاء
مهنيا:تشعر اليوم أنك أقوى و أنك أكثر قدرة على التفاوض و المبادرة في طرح الحلول المناسبة عاطفيا:تحاول أن تعيد بناء علاقة مع حب قديم.
السرطان
مهنيا:يلعب الحظ دور هام في حياتك المهنية إذ تلتقي بأشخاص ذوي نفوذ قادرين على مساعدتك عاطفيا:تلقى شخص من خلال اجتماع عائلي يثير اهتمامك.
الأسد
مهنيا:تحصل على ترقية اليوم في عملك بسبب عمل مهم أنجزته عاطفيا:تشعر أن الثقة التى وضعتها فيمن تحب بمكانها.
العذراء
مهنيا:صراع يحدث اليوم بينك و بين أحد الأشخاص في العمل حول قضية ما عاطفيا:الحبيب يشعر بالإهمال بسبب ابتعادك عنه خلال هذه الفترة.
الميزان
مهنيا:تلاحق هدف معين قد يحقق لك الكثير من النجاح عاطفيا:خصامك مع الحبيب طال عليك أن تنهي هذا الخلاف في أقرب وقت.
العقرب
مهنيا:الكل يشتكي من الفوضى التى تسببها عليك أن تكون أكثر تنظيما في ادارة أعمالك عاطفيا:فشل علاقتك لا يعني أن لا تفتح قلبك للحبيب من جديد.
القوس
مهنيا:تسجل اليوم الكثير من الانتصارات على المستوى المهني و التى تنقلك الى مكانة أفضل عاطفيا:لا تستفز الحبيب بتصرفاتك و ادعائك بأنها حرية شخصية.
الجدي
مهنيا:عليك أن تتكيف أكثر مع بيئة العمل الجديدة و أن تعتاد على زملاء العمل عاطفيا:ان كنت معجب بشخص لا تتردد في المبادرة الى التعرف عليه أكثر.
الدلو
مهنيا:لا تركض وراء المغريات المادية و تنسى الأمور الأخرى التى يمكن أن تكون أكثر أهمية عاطفيا:ستكون محظوظا في الحب اليوم ان عرفت كيف تستغل الفرص المناسبة.
الحوت
مهنيا:تعيش جو من الاسترخاء اليوم فلا تواجه متاعب في العمل اليوم و تسير الأمور كما تريد عاطفيا:اعطي الحبيب فرصة ثانية و لا تتصرف بأنانية







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
15-10-2011
الحمل
مهنيا:قد تصبح الأمور المالية أصعب في الفترة المقبلة لذلك عليك أن تتجنب أية مغامرات مادية اليوم عاطفيا:عليك أن تفكر في مشاعر الحبيب قبل أن تتصرف دون أن تسأله عن رأيه.
الثور
مهنيا:تشعر اليوم بالظلم بسبب قرار تم اتخاذه و لا تشعر بأنه عادل بالنسبة لك عاطفيا:تعيش بعض المتاعب مع الحبيب و لا تعرف كيف تواجهها.
الجوزاء
مهنيا:تشعر اليوم أنك أقوى و أنك أكثر قدرة على التفاوض و المبادرة في طرح الحلول المناسبة عاطفيا:تحاول أن تعيد بناء علاقة مع حب قديم.
السرطان
مهنيا:يلعب الحظ دور هام في حياتك المهنية إذ تلتقي بأشخاص ذوي نفوذ قادرين على مساعدتك عاطفيا:تلقى شخص من خلال اجتماع عائلي يثير اهتمامك.
الأسد
مهنيا:تحصل على ترقية اليوم في عملك بسبب عمل مهم أنجزته عاطفيا:تشعر أن الثقة التى وضعتها فيمن تحب بمكانها.
العذراء
مهنيا:صراع يحدث اليوم بينك و بين أحد الأشخاص في العمل حول قضية ما عاطفيا:الحبيب يشعر بالإهمال بسبب ابتعادك عنه خلال هذه الفترة.
الميزان
مهنيا:تلاحق هدف معين قد يحقق لك الكثير من النجاح عاطفيا:خصامك مع الحبيب طال عليك أن تنهي هذا الخلاف في أقرب وقت.
العقرب
مهنيا:الكل يشتكي من الفوضى التى تسببها عليك أن تكون أكثر تنظيما في ادارة أعمالك عاطفيا:فشل علاقتك لا يعني أن لا تفتح قلبك للحبيب من جديد.
القوس
مهنيا:تسجل اليوم الكثير من الانتصارات على المستوى المهني و التى تنقلك الى مكانة أفضل عاطفيا:لا تستفز الحبيب بتصرفاتك و ادعائك بأنها حرية شخصية.
الجدي
مهنيا:عليك أن تتكيف أكثر مع بيئة العمل الجديدة و أن تعتاد على زملاء العمل عاطفيا:ان كنت معجب بشخص لا تتردد في المبادرة الى التعرف عليه أكثر.
الدلو
مهنيا:لا تركض وراء المغريات المادية و تنسى الأمور الأخرى التى يمكن أن تكون أكثر أهمية عاطفيا:ستكون محظوظا في الحب اليوم ان عرفت كيف تستغل الفرص المناسبة.
الحوت
مهنيا:تعيش جو من الاسترخاء اليوم فلا تواجه متاعب في العمل اليوم و تسير الأمور كما تريد عاطفيا:اعطي الحبيب فرصة ثانية و لا تتصرف بأنانية







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
السبت، 1 أكتوبر، 2011
16-10-2011


الحمل
مهنيا:تتسم بالعناد اليوم و الرغبة على فرض آرائك مهما كانت النتائج عاطفيا:عليك أن تكون أكثر هدوءا في مناقشة المواضيع مع الحبيب و لا داعي للعصبية.
الثور
مهنيا:تقف اليوم حائر أمام عدد من القرارات الصعبة و التى يجب أن تختار بينها عاطفيا:عليك ان تناقش طبيعة علاقتك مع الحبيب أكثر.
الجوزاء
مهنيا:حياتك المهنية تسير بشكل أفضل و في الهدف الذى رسمته عاطفيا:لا تهمل مشاعر الحبيب أكثر من ذلك و الا تركك.
السرطان
مهنيا:عليك أن تركز هذه الفترة على اتباع مصالحك عليك أن تعرف ما هو المناسب و أن تتبعه عاطفيا:تشعر أن الحبيب يتصرف بطريقة لا تعرف كيف تفسرها.
الأسد
مهنيا:تكون مشرقا اليوم و ملئ بالأفكار فكل شي تطرحه يتسم بالايجابية عاطفيا:تميل الى ادخال عدد من التغيرات في حياتك العاطفية.
العذراء
مهنيا:عليك أن تكون أكثر وضوحا في طرح أفكارك اليوم كي لا يتم فهم قصدك بشكل خاطئ عاطفيا:تصرفات الحبيب تدفعك الى الغضب و العصبية.
الميزان
مهنيا:تشعر أن معنوياتك ليست على ما يرام اليوم بعض رفض أحدهم لمشروعك الجديد عاطفيا:.عليك أن تختار إما الاستمرار أو الفراق عن الحبيب.
العقرب
مهنيا:حاول أن تشارك الآخرين فيما يجول بخاطرك لعلك تجد الحلول المناسبة عاطفيا:تشعر أن الحبيب يتصرف في لامبالاة خلال هذه الفترة.
القوس
مهنيا:تبحث اليوم عن مصدر قادر على تمويل مشروعك الجديد عاطفيا:انسى المشاكل السابقة و ابدأ مع الحبيب من جديد.
الجدي
مهنيا:عليك أن تحافظ على الوضع المادي التى تمر فقد تكون الأوضاع الاقتصادية صعبة خلال الفترة القادمة عاطفيا:حاول أن توفق بين عملك و حياتك العاطفية.
الدلو
مهنيا:تعمل اليوم بمزاج عالي و تبدو مرتاحا في عملك و تنجز الكثير من الأمور عاطفيا:لا تهدم علاقتك مع الحبيب بسبب التفكير في الماضي.
الحوت
مهنيا:تبدو متألقا اليوم في مجال عملك فلا أحد يستطيع مجاراتك عاطفيا:تعيش في أفضل حالاتك برفقة الحبيب







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
17-10-2011
الحمل
مهنيا:عليك أن تتوخى الحذر اليوم و أن لا تجازف في أية قرارات دون أن تراجعها جيدا عاطفيا:تشعر بالخيبة نتيجة لتصرف طائش من الحبيب.
الثور
مهنيا:تطرأ بعض القضايا المهنية الهامة التى تحتاج منك أن تتخذ موقف حاسم بشأنها عاطفيا:لا تحمل نفسك مسؤولية أخطاء الحبيب و واجهه بها.
الجوزاء
مهنيا:تواجه يوم ملئ بالنشاطات و الأحداث التى تشغل وقتك في العمل طول اليوم عاطفيا:تشعر بالإرتياح بعد أن أخبرت الحبيب بحقيقة مشاعرك.
السرطان
مهنيا:لا تحسم أية أمور في العمل قبل أن تعود الى رأي رؤسائك و تستشيرهم عاطفيا:كفاك تذمرا و واجه الحبيب بما يزعجك من تصرفاته.
الأسد
مهنيا:لا ينصحك الفلك اليوم أن تجادل رؤسائك في العمل بأمور لا تعرف بها عاطفيا:تشعر أن علاقتك العاطفية مع الحبيب تنتقل الى مستوى أكثر نضجا.
العذراء
مهنيا:تعيش خلال الفترة القادمة في العمل العديد من التجارب الناجحة التى تضيف الى خبرتك الكثير عاطفيا:تنهي موضوع عالق بينك و بين الحبيب تجد له الحلول المناسبة.
الميزان
مهنيا:تشعر اليوم بالغضب و الانفعال نتيجة تصرف بعض الزملاء في العمل عاطفيا:ان كنت لا تستطيع فراق الحبيب فلم الانتظار؟ بادر الى خطوة الارتباط.
العقرب
مهنيا:يوم هادئ خالي من المشاكل تستغله في انهاء الأعمال الروتينية العالقة عاطفيا:تخطط في قضاء أمسية رومانسية برفقة الحبيب.
القوس
مهنيا:يتم إعطاؤك اليوم المزيد من المسؤوليات مما تعطيك ثقة أكبر بالنفس عاطفيا:تشعر أن الحبيب يخفي عنك أمر هام حاول أن تعرفه.
الجدي
مهنيا:تتاح لك اليوم الكثير من الفرص لتعبر عن رأيك و أفكارك حاول أن تستغل الفرصة عاطفيا:يوم جيد على الصعيد العاطفي تتعرف من خلاله على شخص مميز.
الدلو
مهنيا:مشاكل قديمة في العمل تعود للظهور من جديد و تحاول أن تحلها عاطفيا:انت كنت عازبا فالفرصة متاحة لك اليوم لتلقي شريك العمر.
الحوت
مهنيا:أخبار جيدة تصلك اليوم في العمل حول ترقية قريبة أو مكافأة عاطفيا:لا تتطرق الى مواضيع قديمة انتهت بينك و بين الحبيب







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى