منتدى جمعية الانبا ابرامدخول



الابراج وحظك اليوم

شاطر

descriptionالابراج وحظك اليوم

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

الابراج - الابراج اليومية - برجك اليوم - حظك اليوم 2011


حظك اليوم 20 - 6 - 2011 - حظك اليوم - برجك اليوم - ابراج 2011


اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام ابراج يوم الاثنين

20 / 6 / 2011




الحمل
الاثنين 20 حزيران 2011
خفف من حدة تشنجك وتفهم الآخرين، واصغ بإمعان إلى ما يقال لك. لقد بلغ السيل الزبى. هل تعتقد أنك وحدك على صواب والآخرين مخطئون؟ لا تكن عديم الوفاء لمن بادلوك الحب الصادق وساندوك في محنك ووقفوا إلى جنبك في أصعب الظروف. إذا كنت جاحداً فلن تحصل إلا الخيبة.


الثور
الاثنين 20 حزيران 2011
أنت رجل ملحاح ومتطلب في الشؤون العاطفية. قد يتفهمك الشريك بعض الأحيان، لكنه قد يرى ما تقوم به إفراطاً زائداً. جميل أن تكون على استعداد دائم لتلبية كل ما يطلب منك، لكن عليك التمهل أحياناً لمعرفة إلى أين سيقودك إليه الآخرون. خير الأمور الوسط.


الجوزاء
الاثنين 20 حزيران 2011
كل ما يطلبه منك الشريك نظرة حنان وعطف. وأنت بشعورك المرهف تفهم ما يحتاج إليه، فتبادر إلى التقرب منه أكثر فأكثر وتلبية متطلباته، وتدعوه إلى القيام بسفر إلى الخارج لتجديد شهر العسل وإراحة الاعصاب.



السرطان
الاثنين 20 حزيران 2011
يدخل مارس في برج الجوزاء ويتحدث عن مهمة تقوم بها. مطلوب منك العمل من دون ضجيج ولا اعلان، ولو ان هذا اليوم مناسب جداً لإحراز نجاح او التخطيط لسفر أو المشاركة في اجتماع مصيري.


الاسد
الاثنين 20 حزيران 2011
يدخل كوكب مارس برج الجوزاء. تستريح من بعض الضغوط وتحقق ابتداء من اليوم حلماً ما. يمكنك أن تباشر حملة دعائية اذ تلاقي التأييد. قد يهدّد أمر ما سلامتك ويواصل ما حصل معك سابقاً، اذ تتزوّد حيويّة كبيرة وعزيمة قوية.


العذراء
الاثنين 20 حزيران 2011
ينتقل مارس الى برج الجوزاء ويدفعك الى الإسراع في تنفيذ الرغبات. قد تتاح لك فرصة قيادة احد المشاريع او المهمات، لكن الامر يسبب بعض الاحتكاكات. كن على ثقة بنفسك، وصارع من أجل الانتصار لأهدافك وخططك المستقبلية التي تعلق عليها آمالاً كباراً.


الميزان
الاثنين 20 حزيران 2011
لا أحد كاملاً على وجه الأرض، وإذا كنت تعتقد أنك مثالي أكثر من غيرك، فاعتقادك خاطئ، لأنك تبدو عدائياً، سريع الغضب، تطلب الأحكام المسبقة، ولا تدع الآخرين يلفتون انتباهك إلى أبسط الأمور. إذا واظبت على هذا النحو، فانت سائر إلى الهاوية لا محالة.



العقرب
الاثنين 20 حزيران 2011
كوكب مارس ينتقل الى البيت الثامن اي الى الجوزاء، لتكتشف معلومات تبحث عنها. لكن حاذر نزاعاً عدائياً وتصرفات فظة لها علاقة بأوضاع مالية. صحيح أن بعض الأمور تسير على خير ما يرام، لكن ثمة ما يخبئه القدر أحياناً يطل فجأة فيعرقل كل الخطط والمشاريع. عليك بالحذر الدائم والدرس المتأني لكل خطوة.


القوس
الاثنين 20 حزيران 2011
ينتقل مارس الى الجوزاء فيحذرك من نقاشات وجدل ونزاعات في حياتك الزوجية او في شراكة مهنية. كن متحفظاً وابتعد عن الاحتكاكات. الوقت غير ملائم لإثارة سلبيات الماضي، بل للتفكير في مستقبل هادئ وواعد، ولا سيما بالنسبة إلى الأولاد على أبواب دخولهم المرحلة الجامعية.


الجدي
الاثنين 20 حزيران 2011
يدخل مارس برج العذراء ، فتضاعف جهودك وتواجه أعمالاً إضافية. لا تتعاطَ بعدائية مع المحيط. يجب أن تكون صامتاً في العمل وبعيداً عن الانظار. حاذر التصرفات غير المدروسة. تبرع إذا كنت بصدد تقديم نقد ما، أو تقييم لبعض الأعمال، إلا أنك قد تصطدم بمن لا يروقه ذلك.


الدلو
الاثنين 20 حزيران 2011
قد تقدم على مشروع مع الحبيب أو تذهب لشراء منزل أو لعقد ارتباط. تستفيد من أوقات الحب والوئام وتشعر بالامان. قد تهتم بشخص غريب عن محيطك، وتسافر للقائه، أو يأتيك من الخارج لتلتقيه بطريقة مفاجئة.


الحوت
الاثنين 20 حزيران 2011
أوضاعك غير مستقرة وكلامك جارح. قد تنزعج من تصرف احد افراد العائلة. ستجد نفسك امام ظروف مربكة, وقد تحزنك بعض التطورات. حاول الا تتوقف عند لحظات كهذه. لا تؤزّم الوضع، بل عالجه بهدوء. تبدو متحمسا ومتسرعا، وقد تشارك بعضهم أفراحهم. يبتسم لك الحظ ويأتيك بالاخبار السارة من لم تتوقع منه يوما أن يحمل إليك ما يزرع الامل في نفسك.
حظ سعيد للجميع

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
25-07-2011
الحمل
مهنيا:لديك مقابلة عمل مهمة اليوم عليك ان تفرض من خلالها شخصيتك و ارائك بموضوعيه عاطفيا:كن أكثر صبرا في تعاملك مع من تحب و لا تستعجله.
الثور
مهنيا:الكثير من التغيرات الجيده تحدث اليوم نحو الافضل و لكن عليك أن تعرف كيف تستغلها عاطفيا:تشعر بالراحة و الأمان بقرب الحبيب منك و لا ترغب في مفارقته.
الجوزاء
مهنيا:للأسف الحظ لن يحالفك اليوم فالكثير من المشاكل تحدث و لا تعرف كيف تجد حلول لها عاطفيا:لا تكن حساسا لكل كلمة يقولها لك الحبيب .
السرطان
مهنيا:اسلوبك المميز في العمل اليوم يرشحك لمنصب مهم من قبل رؤسائك عاطفيا:مناوشات و خلاف مع الحبيب قد يحدث مساءا .
الأسد
مهنيا:عليك ان تكون مغامرا أكثر في العمل و أن تجرب الدخول في تجارب جديده و مميزه عاطفيا:تكتشف الكثير من الصفات التى كنت تجهلها عن الحبيب اليوم .
العذراء
مهنيا:تزعجك كثيرا التغيرات التى تحدث في العمل و لا تعرف كيف تتأقلم معها عاطفيا:تشعر ان الأوضاع تسوء بينك و بين من تحب .
الميزان
مهنيا:عليك ان تتعلم كيف تعبر عن ارائك بحرية أكبر و أن تناقش الاخرين بأفكارك عاطفيا:الحبيب يشتكي منك لانك لا تجد الوقت الكافي له .
العقرب
مهنيا:تبحث جديا عن حلول تخرجك من الأزمة المادية التى تمر بها عاطفيا:اقدم على خطوة الارتباط ان كنت لا تستطيع مفارقة الحبيب .
القوس
مهنيا:يوم مهني جيد تمر به عليك ان تتعلم كيف تستغله في صالحك فالعديد من الفرص تلوح لك عاطفيا:تعتذر عن مقابلة الحبيب اليوم مما يشعره بالغضب منك .
الجدي
مهنيا:تواجه أحد الزملاء بأخطائه اليوم مما يشعرك بالراحة و القوة عاطفيا:تدخلاتك في شؤون الحبيب تجلب لك المشاكل .
الدلو
مهنيا:قد تكون الأمور هادئه في الصباح و لكن المشاكل سرعانن ما تبدأ بالظهور بعد الظهر عاطفيا:لا يمكن ان تحب اثنان بنفس الوقت عليك ان تقرر من تختار .
الحوت
مهنيا:عليك أن تكون أكثر وضوحا في اعطاء التعليمات و الأوامر كي لا تترك اي مجال للشك عاطفيا:عليك ان تحافظ على لسانك أكثر كي لا تجرح الحبيب .

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
26-07-2011
الحمل
مهنياً:حاول ان تهتم بعملك فقط و ان لا تتدخل في شؤون الاخرين عاطفياً:تشعر أنك تتحمل قدر من المسؤوليه بعد اعترافك للحبيب بحقيقة مشاعرك.
الثور
مهنياً:تشعر أن الفوضى تعم المكان حاول ان تكون أكثر تنظيما في عملك عاطفياً:أهملت مشاعر من تحب بالفترة الأخيره حاول أن تعوضه.
الجوزاء
مهنياً:تتميز اليوم بحسن الادارة و التنظيم مما يلقى استحسان رؤسائك في العمل عاطفياً:تصرفاتك تترك الشك في نفس الحبيب كن حذرا.
السرطان
مهنياً:يتم اليوم اعطاؤك المزيد من المسؤوليات و المهام حاول أن تكون على قدر من هذه المسؤولية عاطفياً:انشغالك بأعمالك يحد من مشاعرك تجاه الحبيب.
الأسد
مهنياً:أزمة طارئة في العمل اليوم تتطلب منك ان تجد لها حلا سريعا عاطفياً:تبحث عن علاقة مثالية و لكنك لا تجد هذا الحب.
العذراء
مهنياً:تبدأ اليوم بتنفيذ مشروع جديد لطالما خططت له عاطفياً:علاقتك بالحبيب ناجحة و مستقرة حتى الان.
الميزان
مهنياً:تصلك اليوم معلومات هامة حاول أن تكون متحفظا حتى تتأكد من صحتها عاطفياً:الحبيب يشغل كل تفكيرك و ترغب بأن تقدم على خطوة الارتباط.
العقرب
مهنياً:عليك أن تتحلى أكثر بقوة الاراده لتنجح فيما تفعله عاطفياً:عليك ان تساير الحبيب أكثر و تفهم ما يحب و ما يريد.
القوس
مهنياً:تشعر بالقوة فلا يهمك كلام زملاء العمل بل تثق بنفسك و بعملك عاطفياً:تشعر أنك و الحبيب شخص واحد تتشاركان الاحلام و الامال.
الجدي
مهنياً:تبحث عن فرصه لتوسع مجال عملك أكثر و أن تتحمل مسؤوليات أكبر عاطفياً:أنت غامضا بالنسبة الى الحبيب و هذا يزعجه.
الدلو
مهنياً:أحلامك أكبر منك عليك ان تكون أكثر واقعيه في تصرفاتك عاطفياً:الحبيب يعطيك الكثير و لكنك لا تبادله هذا الحب الكبير.
الحوت
مهنياً:تحدث اليوم مشكلة بالعمل و لا احد يعرف من السبب و من المخطئ عاطفياً:تتصرف بدكتاتوريه و تطلق اتهامات ضد الحبيب دون ان تتأكد منها

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
27-07-2011
الحمل
مهنياً:مشروع جديد قد تحقق من خلاله الكثير من الارباح يعرض عليك اليوم عاطفياً:حاول أن تحافظ على علاقتك بالحبيب و تضفي عليها الصدق.
الثور
مهنياً:أحدهم يحاول التدخل في شؤونك بالعمل مما يثير غضبك اليوم عاطفياً:الأوضاع متوترة اليوم بينك و بين الحبيب.
الجوزاء
مهنياً:قد تنكشف الكثير من الحقائق اليوم و يظهر الكثيرون على حقيقتهم عاطفياً:تشعر أنك بحاجه للابتعاد عن الحبيب هذه الفترة.
السرطان
مهنياً:سئمت من الروتين اليومي لعملك و تحاول ان تبحث عن عمل جديد عاطفياً:حاول أن تكون أكثر شجاعه و أن تواجه مشاكلك مع الحبيب.
الأسد
مهنياً:أحداث كثيرة ايجابيه في حياتك المهنية اليوم عاطفياً:لا تتمسك برأيك و أقبل لغة الحوار مع الحبيب.
العذراء
مهنياً:صراحتك قد لا تكون مقبولة دائما عليك ان تتحلى بالدبلوماسية أكثر عاطفياً:لا جديد في علاقتك مع الحبيب الأمور مستقره حاليا.
الميزان
مهنياً:تتاح لك اليوم فرصة جديده تستطيع من خلالها ان تعرض افكارك عاطفياً:لا تفهم الحبيب هذه الفتره و تشعر أن تصرفاته غريبه.
العقرب
مهنياً:تعمل جاهدا على تصحيح الأوضاع المهنية بعد فترة من المشاكل مررت بها عاطفياً:لا تجد الشخص المناسب الذى تريد امضاء حياتك برفقته.
القوس
مهنياً:تشعر براحة أكثر في العمل بعد فترة من الضغوطات التى تعرضت لها عاطفياً:تشعر بالتوتر بشأن اتخاذ قرار الارتباط بمن تحب.
الجدي
مهنياً:يصدر من أحد زملاء العمل موقف يصدمك و لم تكن تتوقعه عاطفياً:تمر بظروف صعبه لا تستطيع من خلالها لقاء من تحب.
الدلو
مهنياً:قد تتاح لك اليوم فرصه لا تعوض عليك ان تعرف كيف تستغلها جيدا عاطفياً:راجع تصرفاتك جيدا بحق الحبيب.
الحوت
مهنياً:قد تقضي اليوم بحل العديد من المسائل القانونية العالقه عاطفياً:كن أكثر ودا و حاول ان تكسب الحبيب الى صالحك

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
28-07-2011
الحمل
مهنياً:لا تشتت تفكيرك و حاول أن تصوب هدفك في اتجاه محدد عاطفياً:الحبيب يتصرف بطريقة لا تعجبك و تثير غضبك.
الثور
مهنياً:أنت قريب جدا من تحقيق نجاح لطالما حلمت به ابذل المزيد من الجهد عاطفياً:تشعر بالتوتر بسبب غياب الحبيب فجأة.
الجوزاء
مهنياً:المشوع الذى نفذته اخيرا تشعر انه لا يدر عليك الفوائد التى كنت تتمناها عاطفياً:شخص معك بالعمل يثير اعجابك.
السرطان
مهنياً:حاول أن تكون أكثر ودا في تصرفاتك مع زملاء العمل عاطفياً:تشعر أن مشاعرك تجاه من تحب تتغير فجأة.
الأسد
مهنياً:عليك أن تجد طرق جديدة لتنفيذ مهامك بطريقة منتظمة عاطفياً:قد يحدث سوء تفاهم اليوم بينك و بين الحبيب.
العذراء
مهنياً:تحاول أن تبحث عن حلول جديه لمشاكلك بالعمل عاطفياً:عليك ان تستمع أكثر الى رأي الحبيب و أن تهتم به.
الميزان
مهنياً:عليك ان تكون أكثر تروي في اتخاذ قراراتك فلا داعي للعجله كي لا تندم عاطفياً:تشعر أن ثقتك بالحبيب بدات تتزعزع.
العقرب
مهنياً:تشعر بالتوتر بسبب الكثير من التغيرات التى تحدث في نطاق العمل عاطفياً:لا يمكن ان تحب اثنين عليك ان تختار بينهما.
القوس
مهنياً:الاعمال المتراكمة هي همك الكبير و لا تعرف كيف تنجزها عاطفياً:لا تكن قاسيا مع الحبيب و حاول أن تعطيه المزيد من الاهتمام.
الجدي
مهنياً:تقوم اليوم بالعديد من الخطوات التى تسجل لصالحك عاطفياً:طلبات الحبيب ترهقك و لا تعرف كيف ترضيه.
الدلو
مهنياً:اجواء العمل متوترة هذه الفترة بسبب تعينات و تنقلات جديده عاطفياً:تعمل بجد لتنال قرب الحبيب و محبته.
الحوت
مهنياً:عروض جديدة تنهال عليك و تحتار ما الذى تريده عاطفياً:لا تشعر أن الحبيب يبادلك نفس درجات الحب

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
29-07-2011


الحمل
مهنياً:كن أكثر صراحة و واجه أرباب عملك بمشكلتك و بما يزعجك عاطفياً:لا تستطيع أن تفرض الحب على شخص حاول أن تصبر و تنتظر حتى يشعر بحبك .
الثور
مهنياً:الكل يطلب منك تنفيذ مشاريع في وقت قياسي لا تضغط على نفك أكثر و أخبرهم بامكانياتك عاطفياً:علاقتك بالحبيب يسودها التفاهم و الوضوح.
الجوزاء
مهنياً:الكثير من المسؤوليات و الضغوطات و أنت تقف حائرا و لا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:تشعر أن الشخص الذى تحبه لا يستحق هذه المشاعر التى تكنها له.
السرطان
مهنياً:لا تتسرع و تتخذ أي قرار قبل أن تتأكد من مصادر المعلومات التى حصلت عليها عاطفياً:لا تنجرف بمشاعرك تجاه شخص لا تعرف عنه الكثير.
الأسد
مهنياً:عليك أن تعيد ترتيب أولوياتك من جديد و أن تحدد أهدافك للخطط المستقبلية عاطفياً:انت غارق في الحب و تنفذ كل ما يطلبه منك الحبيب و تتقيد به.
العذراء
مهنياً:تحاول أن تقف على قدميك من جديد و أن تعيد بناء عملك بعد الأزمة التى مررت بها عاطفياً:لديك الكثير من فرص الارتباط و لكن عليك ان تختار الشخص المناسب.
الميزان
مهنياً:تشعر أنك تبذل الكثير من الجهد و لكن لا أحد يقدر هذا العمل عاطفياً:عليك ان تكون أكثر دبلوماسية و أن تعطي للحبيب الفرصة للتعبير عن ارائه.
العقرب
مهنياً:عليك ان تعترف بأخطائك و أن لا تضع اللوم على أشخاص اخرين عاطفياً:لا تشعر بالأمان برفقة من تحب بسبب تردده بالأرتباط.
القوس
مهنياً:تبدع اليوم العديد من الأفكار الخلاقه التى تثير اعجاب الكثيرين من حولك في العمل عاطفياً:لا تتردد في مفاتحة من تحب بحقيقة مشاعرك فقد يكن لك نفس المشاعر.
الجدي
مهنياً:عليك أن تكون حذرا في المرحلة المقبلة فأنت مقبل على تنفيذ مشروع مهم عاطفياً:عليك أن تثق بالحبيب أكثر و أن تعطيه مساحة من الحرية.
الدلو
مهنياً:تزعجك كثيرا بعض الشائعات التى تسمعها اليوم لا تهتم لها و ركز على عملك عاطفياً:لا تكن بخيلا بمشاعرك و أظهر عاطفتك لمن تحب.
الحوت
مهنياً:تمر حاليا بمرحلة حساسة فأنت على وشك الحصول على صفقة مربحة تخطط لها منذ فترة عاطفياً:تحاول اقناع العائلة بقرار الأرتباط بمن تحب و لكن دون جدوى

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
30-07-2011
الحمل
مهنيا:يوم يحمل لك الكثير من المفاجات على الصعيد المهني فالكثير من الأمور تحدث لم تكن توقعها عاطفيا:اعد حساباتك و فكر أكثر بمستقبل علاقتك مع من تحب.
الثور
مهنيا:للاسف اليوم ليس من افضل ايامك فمازلت تواجه الكثير من المشاكل عاطفيا:تشعر ان مزاجك في المساء معكر و لا ترغب برؤية الحبيب.
الجوزاء
مهنيا:اجواء العمل تجعلك سعيدا اليوم فالظروف تهيؤك لتحقق مشروع لطالما حلمت به عاطفيا:لا تتهرب من الحبيب و واجهه بحقيقة شعورك.
السرطان
مهنيا:تشعر بالملل لأنك تمر بيوم روتيني عادي جدا لا يوجد جديد و تمارس اعمالك المعتاده عاطفيا:تفكر في تأجيل مشروع الارتباط بسبب الظروف الماديه.
الأسد
مهنيا:قد تمر اليوم بفترة صعبه تجد نفسك حائرا اما عدة قرارات عاطفيا:لا تكلم الحبيب و انت في حالة مزاجيه عصبيه.
العذراء
مهنيا:لديك العديد من القرارات التى يجب ان تتخذها اليوم و قد تؤثر على مسيرتك المهنية عاطفيا:تعيش اجواء و علاقة هادئة مع الحبيب.
الميزان
مهنيا:قد تلتقي خلال هذا اليوم العديد من اللقاءات و المقابلات الناجحة مع اشخاص مهمين عاطفيا:احذر الجدال مع الحبيب اليوم و حاول ان تتجنبه.
العقرب
مهنيا:تشعر بالضياع اليوم فقد تتغير مواعيدك كلها او تلغى العديد من الاجتماعات عاطفيا:تحاول ان تقنع الأهل بعلاقتك مع الحبيب و لكن دون فائدة.
القوس
مهنيا:الكسل يسيطر عليك اليوم و تتأخر بالعمل حاول أن تتخلص من هذا الكسل فلديك العديد لتنجزه عاطفيا:تكتشف أنك كنت تعيش في سراب بعلاقتك مع من تحب.
الجدي
مهنيا:لديك العديد من الاعمال الضاغطه اليوم فتجد نفسك ضائعا بين اوراقك عاطفيا:لا تطيق فراق من تحب و تريده أن يكون بجانبك دائما.
الدلو
مهنيا:يوم مناسب ان كنت تنوي القيام ببيع أو شراء عقارات جديده عاطفيا:حاول ان تكون مرنا في كلامك مع الحبيب كي لا تخسره.
الحوت
مهنيا:من الأفضل أن تكون حياديا بين زملاء العمل كي لا تتورط في مشاكل انت بغنى عنها عاطفيا:الى متى ستظل مترددا في علاقتك مع الحبيب باشر و كلمه

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
31-07-2011
الحمل
مهنيا:عليك ان تسرع في أداء أعمالك اليوم لأن الحظ قد يعاكسك لاحقا عاطفيا:تحاول ان تجدد علاقتك مع حب قديم.
الثور
مهنيا:لا داعي أن تتعجل الأمور اليوم او أن ترد بسرعة خذ وقتك بالتفكير عاطفيا:لديك موعد مع الحبيب اليوم تشعر بالحماسة.
الجوزاء
مهنيا:تتميز اليوم بالحكمة في القرارات التى اتخذتها مما يضيع لك الكثير عاطفيا:لا تكتم مشاعرك أكثر و اعترف للحبيب بما تشعر.
السرطان
مهنيا:تواجه كثير من التفاصيل العالقة و التى يتوقف عليها اتخاذ العديد من القرارات عاطفيا:تشعر أن حب حياتك يضيع منك و أنت تقف صامتا بلا حراك.
الأسد
مهنيا:فترة الضغوطات تنتهي قريبا عليك فقد أن تلتزم بالصبر عاطفيا:كفاك معاقبة للحبيب و ابدأ معه صفحة جديده.
العذراء
مهنيا:تثبت وجودك اليوم بالشركة بسبب ارائك التى طرحتها في اجتماع مع رؤسائك في العمل عاطفيا:لا تجد الوقت الكافي لتبادل الحبيب المشاعر و تقضي معه المزيد من الوقت.
الميزان
مهنيا:تحصل لك اليوم الكثير من الأمور الجيدة التى تدعم حياتك العملية عاطفيا:استغل الفرصة اليوم لتدعم علاقتك مع من تحب.
العقرب
مهنيا:حاول أن تمضي هذا اليوم بدون مشاكل فالحظ قد يتعثر و لن يكون لصالحك عاطفيا:فرص لقائك بمن تحب تزداد اليوم.
القوس
مهنيا:لديك الكثير لتنجزه اليوم و تحاول أن تضع مخطط تلتزم به عاطفيا:لا يعجب اسلوب الحبيب و احراجه المستمر لك أمام الناس.
الجدي
مهنيا:يعطيك رئيسك في العمل اليوم مهمة تساعدك على أن تثبت نفسك في العمل عاطفيا:مازال الخصام مستمر بينك و بين من تحب.
الدلو
مهنيا:انت تتصدر الأبراج اليوم فيما يتعلق بالحظ فلديك العديد من الفرص الجيده حاول أن تستغلها عاطفيا:الأمور العاطفية جيدة و تجيد التعبير للحبيب عن مشاعرك.
الحوت
مهنيا:قد يطلب منك مديرك اليوم تنفيذ مهمة بشكل مفاجئ مما يسبب لك الازعاج عاطفيا:تشعر أنك لا تجد الوقت الكافي للحبيب مما يثير غضبه
[/b]

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
شهر اغسطس وانت وحظك

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
الاثنين 1 من اغسطس
الحمل
مهنياً:تقف اليوم حائرا بسبب العديد من المشاريع و الانشغالات التى لا تنتهي

عاطفياً:تشعر بقرب الحبيب و استماعه لك و لمشاكلك و مساندته لك.
الثور
مهنياً:تبحث عن مصادر جديده لتمول مشروع جديد لطالما تمنيته

عاطفياً:لا تكن أنانيا بحبك فأنت تبعد الحبيب عنك.
الجوزاء
مهنياً:عليك أن تبذل المزيد من الجهد لتحقق أهدافك التى وضعتها لنهاية هذا الشهر

عاطفياً:لا تشعر بقرب الحبيب منك و أنه لا يقدم لك الدعم بهذه الفترة.
السرطان
مهنياً:الأمور الايجابية تحدث في العمل و الحظ يقف الى صالحك هذه الفترة

عاطفياً:لا تصب جامع غضبك على الحبيب و تشير اليه اصبع الاتهامات في أمور لم تتأكد منها.
الأسد
مهنياً:تشعر أن أحدهم يستغلك في العمل لتقوم بمهامه

عاطفياً:يجب أن تكون صريحا أكثر مع الحبيب و أن تكون علاقتكما أكثر هدوءا.
العذراء
مهنياً:مللت من الشعور بعدم الأمان في عملك و تبحث عن الأستقرار

عاطفياً:مشكلتك انك لا تنظر الا الى السلبيات و تنسى ايجابيات الحبيب.
الميزان
مهنياً:تشعر بالإنزعاج بسبب طلبات مديرك التى تشعر في بعض الأحيان أنها مستحيلة

عاطفياً:إن كانت لديك مشاكل مع الحبيب عليك أن تواجهه بها.
العقرب
مهنياً:مشكلتك أنك في هذه الفترة تتخذ العديد من القرارات السريعة التى قد لا تكون في صالحك عاطفياً:عليك أن تنسى أخطاء الحبيب و ان تبدأ معه من جديد.
القوس
مهنياً:قد تواجه اليوم العديد من العقبات و التى تمثل تحديا بالنسبة لك و لكنك تستطيع تجاوزها عاطفياً:لا تجد الوقت أو الظروف المناسبة لتخبر من تحب بحقيقة مشاعرك.
الجدي
مهنياً:طموحك لا حدود له فأنت دائما تسعى الى المزيد و الى ظروف عمل أفضل

عاطفياً:تقضي اليوم وقتا رومانسيا مع الحبيب تكشف من خلاله الكثير من ايجابياته.
الدلو
مهنياً:عليك أن تكون كتوما أكثر فيما يتعلق بأسرار العمل

عاطفياً:ان كنت أنت المخطئ عليك أن تعترف للحبيب بذلك و تنهي الخلاف.
الحوت
مهنياً:تحقق اليوم نجاح رائع بحصولك على صفقة مربحة للشركة

عاطفياً:وجودك بقرب الحبيب يشعرك بالأمان الذى كنت تبحث عنه دائما

عدل سابقا من قبل صفوت في 2/8/2011, 7:48 am عدل 1 مرات

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
الثلاثاء 2 من اغسطس

الحمل
مهنياً:عليك ان تكون أكثر التزاما بالقوانين الخاصة بالعمل و ان لا تتجاهلها
عاطفياً:تصرفات الحبيب الغير مبالية تشعرك بالتوتر.
الثور
مهنياً:الفوضى تعم مكان عملك اليوم مما يشعرك بالانزعاج و التوتر
عاطفياً:ان كنت تنوي الارتباط فلا تؤجل هذا القرار أكثر.
الجوزاء
مهنياً:مستقبلك المهني هو كا ما يشغل بالك هذه الفترة و تفكر جديا بالبحث عن عمل أفضل عاطفياً:لا تجد الدفء و الحنان في علاقتك الحالية مع الحبيب.
السرطان
مهنياً:قد يحدث اليوم شجار بينك و بين رئيسك في العمل كن حذرا من تصرفاتك و تحلى بالصبر عاطفياً:تبحث عن علاقة عاطفية جاده و لكنك لا تجد الشخص المناسب.
الأسد
مهنياً:تشعر بالطمئنينة بعد العديد من التطورات الايجابية التى تحدث اليوم
عاطفياً:مشكلتك أنك لا تعرف كيف تعبر لمن تحب عن حقيقة مشاعرك.
العذراء
مهنياً:تحاول ان تتبع مصدر جديد للاستثمار في مجال العقارات
عاطفياً:عليك أن تقدر الظروف الصعبة التى يمر بها الحبيب هذه الفترة.
الميزان
مهنياً:عليك أن تكون أكثر جدية في تعاملك مع الأمور التى تتعلق في علاقات العمل
عاطفياً:تواجه الحبيب اليوم ببعض الشكوك التى تنتابك تجاهه.
العقرب
مهنياً:قد تتجادل اليوم مع أحد زملاء العمل مما يسبب لك مشكلة معه
عاطفياً:تشعر انك تعاني كثيرا مع علاقتك العاطفية.
القوس
مهنياً:تواجهك اليوم مشكلة لا تعرف كيف تحلها حاول ان تلجأ الى شخص متخصص عاطفياً:مشكلتك انك تدخل في علاقات عاطفية عشوائية.
الجدي
مهنياً:تحصل اليوم على مكافأة بسبب قيامك بعمل رائع تستحق عليه الثناء عاطفياً:حاول ان تختصر الجدال اليوم مع الحبيب كي لا تقع في مشاكل معه.
الدلو
مهنياً:عليك أن تجد مخرجا سريعا من مشكلة وضعت نفسك بها اليوم في العمل
عاطفياً:عليك ان تحاسب نفسك على تصرفاتك قبل ان تحاسب الحبيب.
الحوت
مهنياً:تعيد فتح أحد الملفات القديمة و تحاول أن تبحث من خلالها على حلول فعالة لوضع الشركة عاطفياً:لا تكرر أخطاء الماضي مع الحبيب و كن أكثر حذرا







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz










03-08-2011
الحمل
مهنياً:كن حذرا قد تتخذ اليوم قرار متسرع تندم عليه فيما بعد



عاطفياً:قد تمر خلال هذه المرحلة بفترة متوترة مع الحبيب.
الثور
مهنياً:تقوم اليوم بعدد من الاتصالات لتحصل على عقود و موارد جديده



عاطفياً:تشعر بالسعادة بقرب الحبيب و لا تجد الراحة الا بقربه.
الجوزاء
مهنياً:بالرغم من العديد من الصعاب الا انك تستطيع أن تحقق النجاح اليوم



عاطفياً:تنجح اخيرا في مصالحة الحبيب بعد فترة من القطيعة.
السرطان
مهنياً:لا تتدخل اليوم في موضوع شائك بين احد زملاء العمل كي لا تقع في مشاكل انت في غنى عنها عاطفياً:الحساد الكثر يحيطون بك و يحاولون التفريق بينك و بين الحبيب.
الأسد
مهنياً:قد لا يكون الحظ في صالحك اليوم فالأمور تعاكسك منذ الصباح



عاطفياً:تدخل في علاقة حب جديدة تشعر بالحماس تجاهها.
العذراء
مهنياً:انت محظوظ جدا اليوم فكل الأمور تسير في صالحك



عاطفياً:تعيد النظر اليوم في طبيعة علاقتك التى تجمعك مع الحبيب.
الميزان
مهنياً:ترتاح اليوم من عبء كبير بعد أن تجد عدد من الحلول لأمور كانت عالقة



عاطفياً:تحاول أن تعيد علاقة حب قديمة.
العقرب
مهنياً:عليك ان تركز على الأمور الأساسية و أن لا تدخل في تفاصيل تضيع وقتك بها



عاطفياً:عليك أن تجد المزيد من الوقت لتقضيه برفقة من تحب.
القوس
مهنياً:تتلقى عرض عمل جديد و تشعر أنه مناسب لك أكثر حاول أن تفكر به جيدا



عاطفياً:تشعر أنك تنتقل بعلاقتك مع الحبيب الى مستوى أفضل.
الجدي
مهنياً:تحصل على التمويل المناسب لمشروع كنت تخطط له من فترة طويلة



عاطفياً:عليك أن تفكر جديا بعلاقتك مع الحبيب قبل أن تتخذ قرار الارتباط.
الدلو
مهنياً:عليك أن تتعامل اليوم مع أشخاص مختلفين و أن تحاورهم في كافة مجالات العمل



عاطفياً:العلاقة متوترة بينك و بين الحبيب بسبب سوء تفاهم يقع بينكما.
الحوت
مهنياً:تعرف كيف تسيطر على الوضع اليوم و الامور تكون تحت سيطرتك



عاطفياً:تبتعد عن الحبيب هذه الفترة لتفكر في وضعك الحالي







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
04-08-2011
الحمل
مهنياً:نقاش و مفاوضات طول اليوم حول مشروع جديد كنت تخطط له من فترة عاطفياً:تشعر بالانجذاب تجاه شخص تشعر أن علاقتك به ممكن أن تنجح.
الثور
مهنياً:تتحمل اليوم مسؤوليات جديده عليك أن تكون على قدر من هذه المسؤولية عاطفياً:عليك انك تستطيع الاعتماد على الحبيب لتصل الى ما تريد.
الجوزاء
مهنياً:تشعر أن طموحك أكبر من النجاح الذى وصلت اليه و تسعى الى المزيد عاطفياً:تشعر بالتسرع نتيجة قيامك بالتخلص من علاقة شعرت انها قد لا تنجح.
السرطان
مهنياً:تخاف من المغامرة و لكن عليك أن تكون أكثر جرأة لتصل الى هدفك و تتعلم من أخطائك عاطفياً:لا تكن مستبدا في علاقتك مع الحبيب و اعطه فرصة جديدة.
الأسد
مهنياً:لا تتكل على الاخرين في القيام بأعمالك و اعتمد على نفسك أكثر عاطفياً:لا تطيق بعد الحبيب و تطلب منه أن يعطيك فرصة جديدة.
العذراء
مهنياً:كن أكثر تحفظا على اسرار العمل و لا تفشيها لأحد عاطفياً:تفكر جديا في موضوع الارتباط و لكنك متردد.
الميزان
مهنياً:تشعر أن الأمور في العمل تسير في طريق غير الذى خططت له عاطفياً:تخشى أن تواجه الحبيب في موضوع ما .
العقرب
مهنياً:تحاول ان تغير من مجال عملك بحثا عن فرصة أفضل عاطفياً:الشكوك لا تفارق الحبيب و لا تجد حل مناسب لتبدد هذه الشكوك.
القوس
مهنياً:ارباح تحصل عليها اليوم نتيجة قيامك بتطوير مشروع قديم عاطفياً:تشعر بالفرح لانك تجد العديد من النقاط المشتركة بينك و بين من تحب.
الجدي
مهنياً:تشعر أن أحد زملاء العمل غدر بك بعد ان وثقت به عاطفياً:لا ينفع الجدل بدون نتائج حاول أن لا تتناقش مع الحبيب بهذه الأمور.
الدلو
مهنياً:اللحظة الحاسمة التى لطالما كنت تتمناه اليوم فالقرار سيصدر اليوم حول ترقية أو مكافأة عاطفياً:ترفض أن تغير من طريقتك و تعاملك مع الحبيب.
الحوت
مهنياً:كن أكثر واقعية في تفكيرك و لا تصر على عنادك حول مشروع لا يقتنع به مديرك في العمل عاطفياً:لا ينصحك الفلك أن تستمر في علاقتك الحالية







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
05-08-2011
[b][size=21]الحمل
مهنياً:تواجه مشكلة بالعمل عليك أن تستشير الاختصاصيين أكثر من أجل ايجاد حلول مناسبة عاطفياً:اللوم سوف يزيد من الفجوة التى بينك و بين الحبيب.
الثور
مهنياً:تشعر بالظلم اليوم بسبب عدم حصولك على ترقية كنت تستحقها عاطفياً:تشعر أن الارتباط بينك و بين من تحب ضعيف .
الجوزاء
مهنياً:حياتك المهنية في أوجها اليوم و تطورات ايجابية تحصل لك عاطفياً:أوضاعك العاطفية مستقرة فلا يوجد جديد في علاقتك .
السرطان
مهنياً:لا تغامر اليوم خاصة فيما يتعلق بالمسائل المادية فقد لا يكون الحظ لجانبك عاطفياً:اسلوبك مع الحبيب غير لائق و يبعده عنك.
الأسد
مهنياً:لا تشعر بالحماسة في عملك بسبب عدم تقدير الاخرين للجهد الذى تبذله عاطفياً:لا تترك الحب يضيع من أمامك عليك ان تتصرف .
العذراء
مهنياً:كل الأمور في قبضتك اليوم و تسيطر على الأوضاع بشكل جيد عاطفياً:انتقاداتك الدائمة للحبيب أمام الاخرين تزعجه و تبعده عنك.
الميزان
مهنياً:قد تصادف اليوم مواجهة مع أحد زملاء العمل تسبب لك الاحراج حاول أن تتجنبها عاطفياً:لا تضغط على الحبيب و تطلب منه المستحيل.
العقرب
مهنياً:تتاح اليوم أكثر من فرصة لتحقق حلمك و هدفك حاول أن تستغلها جيدا عاطفياً:عليك ان تتنازل عن عنادك كي تسير أمورك مع الحبيب بشكل أفضل.
القوس
مهنياً:الكثير من الصدف و المفاجآت تحدث اليوم في العمل لا تعجبك عاطفياً:تتهرب من علاقتك العاطفية و تبحث عن حب جديد.
الجدي
مهنياً:الكثيرون يحسدونك على مهاراتك و كفائتك في العمل كن حذرا عاطفياً:ابتعد عن العلاقات الغير مجدية و حاول أن تبحث عن الاستقرار.
الدلو
مهنياً:أعمالك جيدة و في تطور مستمر حاول أن تحافظ على هذا المستوى عاطفياً:الحبيب يقف الى جانبك و لن يتخلى عنك عليك أن تثق بهذا.
الحوت
مهنياً:تشعر بالقلق و التوتر بشأن مهمة استلمتها من جديد عاطفياً:لا تبالغ في اهتمامك بالحبيب و كن على طبيعتك أكثر







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
06-08-2011
الحمل
مهنيا:أن تثق بنفسك أمر جميل و لكن عليك أن تحذر من التهور و عواقبه عاطفيا:ترجع الأمور الى طبيعتها هذا المساء بينك و بين من تحب.
الثور
مهنيا:عليك أن تكون اليوم شديد الحيطة و الحذر و أن لا تأخذ الأمور ببساطة دون دراستها عاطفيا:تشعر بالأمان و الأستقرار في علاقتك مع من تحب.
الجوزاء
مهنيا:أحدهم يحاول أن يستفزك بكلامه ليورطك في أمور أنت بغنى عنها كن حذرا عاطفيا:تقضي أمسية هادئة برفقة الحبيب اليوم.
السرطان
مهنيا:لا توجد أحداث جديدة اليوم فأنت اليوم تمر بيوم هادئ خالي من المشاكل عاطفيا:مشكلة عائلية يتسبب لك بها الشريك اليوم.
الأسد
مهنيا:لا تكن ثرثار اليوم فأنت تسبب لنفسك المشاكل بسبب كثرة الكلام عاطفيا:تجرح شعور من تحب بكلامك دون ان تشعر.
العذراء
مهنيا:علامات الملل و لمزاج السئ تظهر عليك اليوم فلست في مزاج يسمح لك القيام بأية أعمال عاطفيا:حاول أن تبتعد عن لقاء الحبيب حتى تتحسن نفسيتك.
الميزان
مهنيا:الأوضاع اليوم لا تتحمل أن تخطئ في العمل لذلك عليك أن تكون أكثر حذرا عاطفيا:علاقتك مع من تحب في طريقها نحو الأفضل.
العقرب
مهنيا:النجاح سيكون حليفك اليوم و خاصة في فترة الصباح عاطفيا:مشكلة تحدث للحبيب اليوم و تكون أنت طرف بها.
القوس
مهنيا:المشاكل التقنية التى تحدث في العمل تؤرقك و تؤخرك عن أداء مهامك المعتاده عاطفيا:تتمتع بجاذبية كبيرة اليوم تلفت اليك كل الأنظار.
الجدي
مهنيا:عليك أن تكون أكثر حكمة في تصرفاتك بالعمل و أن لا تستعجل في قراراتك عاطفيا:تشعر بالفرحة و الحماسة للقاء الحبيب المنتظر.
الدلو
مهنيا:تلقى اليوم الكثير من التقدير بسبب أعمالك التى بذلتها في الفترة الأخيرة عاطفيا:تصلك رسالة من معجب سري تحتار و لا تعرف من هو.
الحوت
مهنيا:تتراكم عليك الأعمال و تشعر أنك غير قادر على إكمال ما بدأت عاطفيا:لا تكن شديد الحساسية لكل كلمة يقولها الحبيب و تأخذها على عاتقك







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
7 - 8 - 2011

الحمل
مهنيا:أوضاعك في العمل في تحسن و تطور مستمر و فترة الضغوطات بدأت تزول عاطفيا:تصرف بهدوء أكثر مع الحبيب و لا داعي للانفعالات الغير ضرورية.
الثور
مهنيا:يوم ملئ باللقاءات و الاجتماعات التى تشغلك طيلة اليوم عاطفيا:الفرصة متاحة لك اليوم لتخبر من تحب بحقيقة مشاعرك.
الجوزاء
مهنيا:عليك أن تستمع جيدا للتعليمات و النصائح التى يمليها عليك مديرك بالعمل عاطفيا:أصبحت تخطئ كثيرا في حق الحبيب كن حذرا.
السرطان
مهنيا:تحدث اليوم العديد من الأمور الطارئة التى تشغلك عن أدائك لأعمالك اليومية عاطفيا:الأجواء هادئة بينك و بين من تحب و الروتين يعود الى علاقتك العاطفية.
الأسد
مهنيا:جرأتك زائدة اليوم و تهورك لا حدود له كن حذرا و لا تتسرع بقراراتك عاطفيا:أحذر العلاقات المتعددة و ابتعد عنها.
العذراء
مهنيا:تسمع اليوم أخبار سارة بخصوص ترقية او مكافأة تستحقها عاطفيا:لا تجد الوقت الكافي و المناسب لتتخذ قرار حاسم بشأن علاقتك مع من تحب.
الميزان
مهنيا:تحضر اليوم مؤتمر هام قد يضيف الى مجالك المهني الكثير عاطفيا:خلافات تتعلق بالأمور المادية بينك و بين من تحب تحدث اليوم.
العقرب
مهنيا:الكثير من الأخطاء التى تحدث اليوم في العمل و التى تؤخرك عن عملك عاطفيا:عليك أن تأخذ وقتك أكثر في التعرف على الحبيب.
القوس
مهنيا:تبدو في أفضل أحوالك اليوم فأنت تتألق بأفكارك و إقتراحاتك عاطفيا:مناسبة اجتماعية خاصة بالحبيب تحضرها هذا المساء.
الجدي
مهنيا:عليك أن تكون حازما أكثر مع بعض الأشخاص الذين يحاولون استغلالك عاطفيا:عليك ان تبذل المزيد من الجهد لتحسن علاقتك مع من تحب.
الدلو
مهنيا:يحدث أمر مفاجئ اليوم يدفعك الى تغيير كافة مخططاتك للعمل اليوم عاطفيا:لا تضيع وقتك في التفكير بعلاقة لا يمكن أن تنجح.
الحوت
مهنيا:ضغوطات العمل تصحبك منذ الصباح الباكر و لا تعرف كيف تنهيها عاطفيا:لا يمكن أن تحب شخصان بنفس الوقت و عليك أن تختار[/size]







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
08-08-2011

الحمل
مهنيا:عليك ان تضبط أعصابك جيدا اليوم فقد تحصل العديد من المواقف العصبة في العمل عاطفيا:تتصف بالرومانسية و العاطفة اليوم فكلامك الرقيق مع الحبيب لا يقاوم.
الثور
مهنيا:ستحقق أرباح كثيرة اليوم ان عرفت كيف تستغل الفرص التى تتاح لك اليوم عاطفيا:الحبيب يجهز لك مفاجأة سارة اليوم.
الجوزاء
مهنيا:عليك أن تكون أكثر تمسكا بارائك اليوم أثناء مواجهتك مع أحد رؤساء العمل عاطفيا:مزاجك متعكرا اليوم و ليست لديك الرغبة في مقابلة الحبيب.
السرطان
مهنيا:الكثير من التطورات تحصل اليوم تكتشف أشياء جديدة في العمل كنت غافلا عنها عاطفيا:تقضي برفقة الحبيب اليوم أجمل الأوقات.
الأسد
مهنيا:تتخذ قرار تندم عليه اليوم عليك ان تتعلم من أخطائك أكثر عاطفيا:قد يحدث شجار بينك و بين من تحب نتيجة مناقشة.
العذراء
مهنيا:تشعر اليوم أن الأمور لا تسير في صالحك اليوم فمنذ الصباح المشاكل تطاردك عاطفيا:أمورك مع الحبيب متوترة فالأفضل أن لا تكلمه.
الميزان
مهنيا:تفرح اليوم و تشعر بالإطراء نتيجة تكريم رؤسائك لك في العمل عاطفيا:تتخلف عن موعدك مع الحبيب مما يشعره بالغضب.
العقرب
مهنيا:بدأت تشعر بالملل بسبب تكرار نفس الأعمال الروتينية كل يوم دون فائده عاطفيا:عليك أن تشارك الحبيب بهمومك و مشاكلك فهذا سيقربك مه أكثر.
القوس
مهنيا:حاول أن تنهي أعمالك منذ الصباح فقد تتعرض للعديد من الضغوطات في فترة ما بعض الظهر عاطفيا:تلتقي شخص تنجذب اليه اليوم من أول نظره.
الجدي
مهنيا:الأمور المالية تسير لصالحك اليوم اذا فكرت في الاستثمار و توظيف أموالك بمشروع ما عاطفيا:لا تتسرع في اخبار الحبيب بحقيقة مشاعرك قبل أن تتأكد من مشاعره.
الدلو
مهنيا:تشعر اليوم بالضياع و عدم القدرة على التركيز بسبب كثرة الأحداث من حولك عاطفيا:استقرار في وضعك العاطفي مع الحبيب.
الحوت
مهنيا:الأعمال تحتل كل أولوياتك اليوم فعليك ان تتخذ قرارت و أن تجد حلول سريعة عاطفيا:كن حذرا في كلامك مع من تحب كي لا تدخل في مشاكل







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
9-08-2011
الحمل
مهنياً:لا تستلم المزيد من المهام حتى تنهي ما تقوم به حاليا عاطفياً:تشعر بالحنين الى حب قديم كنت قد نهيت العلاقة دون ارادتك.
الثور
مهنياً:تتولى اليوم العديد من المهام الصعبه بنفس الوقت عليك أن تطلب مساعدة الاخرين و أن لا تتردد عاطفياً:تشعر انك لم تعد تفهم الحبيب في الفترة الأخيره.
الجوزاء
مهنياً:كن أكثر تفاؤلا فالظروف التى تمر بها ستنتهي عن قريب و ستجد الحل المناسب لها عاطفياً:تشعر أن الحبيب متردد فيما يتعلق بموضوع الارتباط.
السرطان
مهنياً:تشعر بالسعادة اليوم نتيجة سماعك لأخبار جيده عن أحد المشاريع التى كنت قد استثمرت بها عاطفياً:تشعر أنك لا تصدق مشاعر الحبيب تجاهك.
الأسد
مهنياً:عليك ان تصبر قليلا و لاتتوقع أن تحصد النتائج السريعة قبل أن أوانها عاطفياً:بدأت تضجر من تصرفات الحبيب الروتينية.
العذراء
مهنياً:لا تتحمل كل الأعباء لوحدك و حاول ان تشارك الأخرين بها عاطفياً:لسانك و كلامك الحلو هو ما يجذب الحبيب اليك.
الميزان
مهنياً:مشكلتك أنك كثير القلق عليك ان تثق بنفسك أكثر و أن تبتعد عن التوتر عاطفياً:كن عادلا مع الحبيب و لا تظلمه بشكوكك.
العقرب
مهنياً:ترى الأمور بوضوح أكثر اليوم مما يساعدك على اتخاذ القرار المناسب عاطفياً:لا تندم على قرار أتخذته بشأن الحبيب .
القوس
مهنياً:تواجهك اليوم العديد من الملفات العالقة التى تحاول أن تجد حلول لها عاطفياً:تشعر بالتوتر فالحبيب غائب عنك لفترة.
الجدي
مهنياً:العديد من المسؤوليات التى تحيط بك اليوم و تجد صعوبة في التعامل معها عاطفياً:أنت محظوظ بالحب اليوم فالحبيب لا يرفض لك طلب.
الدلو
مهنياً:أخيرا تتخلص من التوتر من أحد الأشخاص الذين طالما عانيت منهم عاطفياً:عليك أن تعتذر عن كلامك الجارح للحبيب.
الحوت
مهنياً:تتولى تنفيذ مشروع جديد مما يشعرك بالتوتر قليلا عاطفياً:الحبيب يثق بك و يستشيرك في كل الأمور







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
10-08-2011

الحمل
مهنياً:لا تتحمل اليوم أية مسؤوليات جديدة لست قادرا على الالتزام بها عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب لا يسودها جو التفاهم.
الثور
مهنياً:تفكر في الاستثمار بمشروع جديد تشعر أنه سيدر عليك أرباحا كثيره عاطفياً:تحدث اليوم الكثير من التغيرات العاطفية التى ستكون في صالحك.
الجوزاء
مهنياً:قد تواجه اليوم العديد من التحديات من قبل بعض الأشخاص و لكنك تكون على قدر من المسؤولية عاطفياً:تشعر ان الحبيب تغير في معاملته لك و لا تعرف السبب.
السرطان
مهنياً:تنشغل اليوم بكتابة تقرير يطلب منك أن تعطي معلومات دقيقه عن وضع العمل عاطفياً:تعامل مع الحبيب برقة أكثر كي لا ينفر منك.
الأسد
مهنياً:تشعر بالقلق هذه الفتره فالأوضاع المادية متأثرة و لا تسر عاطفياً:إن كنت تريد الاستمرار في علاقتك مع الحبيب فلا تتردد في الارتباط.
العذراء
مهنياً:لا تنفعك المغامرات المادية اليوم و كن واقعيا أكثر عاطفياً:عليك ان تكون أكثر تفهما و أن تستمع الى وجهة نظر الحبيب.
الميزان
مهنياً:لا تبتعد عن أهدافك و تنشغل بأشياء أخرى حاول ان تركز أكثر على عملك عاطفياً:لا تتردد في أن تأخذ خطوة ايجابيه تجاه من تحب.
العقرب
مهنياً:بعضهم يحاول توريطك في مشاكل للعمل أنت في غنى عنها كن حذرا عاطفياً:فكر في مشاعر من تحب قبل أن تقوم بخطوة قد تندم عليها لاحقا.
القوس
مهنياً:عليك أن تغير من سلوكك في العمل و أن تتقبل النصائح من رؤسائك في العمل عاطفياً:عليك أن تثبت لمن تحب صدق مشاعرك و أن تقف الى جانبه.
الجدي
مهنياً:تشعر بتأنيب الضمير بسبب شكك في أحد الأشخاص دون سبب عاطفياً:الوحده تنتابك هذه الأيام و تمر بأوقات صعبة بسبب بعد الحبيب عنك.
الدلو
مهنياً:لا تجعل تفكيرك ماديا بشكل أساسي و حاول ان تهتم أكثر الى الناحية المهنية و الخبرة التى يمكن أن تكسبها عاطفياً:علاقتك متوازنة مع الحبيب هذه الفترة و يسودها الاستقرار.
الحوت
مهنياً:تقوم بأكثر من عمل واحد هذه الفترة و لكن لا تضع نفسك تحت ضغوطات أنت في غنى عنها عاطفياً:تقوم بالمستحيل لإرضاء الحبيب و لكنه هل يستجيب لذلك؟[/size]



[/b]







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz



11-08-2011

الحمل
مهنيا:الحظ يقف حليف لك اليوم فكل ما تقوم به سيكون الى صالحك عاطفيا:لا تدع أي شخص يتدخل في علاقتك مع من تحب.
الثور
مهنيا:لا تتهور اليوم و كن حذرا في تصرفاتك فأي تصرف تقوم به سحسب ضدك عاطفيا:لا تكن عنيدنا و تتصرف بطيش اتجاه الحبيب.
الجوزاء
مهنيا:تقلق كثيرا على العمل مع أن الخطوات التى تتخذها تسير الى صالحك عاطفيا:الأجواء متوتره هذه الفترة بينك و بين الحبيب بسبب اختلاف في وجهات النظر.
السرطان
مهنيا:الناحية المادية تلعب دورا هاما في حياتك اليوم و الأوضاع تسير في صالحك عاطفيا:تقرب أكثر من الحبيب لتقدر على التواصل معه بشكل أفضل.
الأسد
مهنيا:يوم مميز في حياتك اليوم فالأمور تسير الى صالحك و تسمع الكثير من الأخبار الجيدة عاطفيا:الحبيب لا يشعر بحقيقة مشاعرك تجاهه تقرب منه أكثر.
العذراء
مهنيا:تشعر أن الحظ لن يكون حليفا لك اليوم فالأمور التى تفعلها تسير ضدك عاطفيا:تأخذ الأمور بحساسية زائدة فيما يتعلق بنقاشاتك مع من تحب.
الميزان
مهنيا:إحذر من الثرثرة الغير مجدية و عليك أن تحافظ أكثر على سرية المعلومات عاطفيا:المشاكل العائلية لا تنتهي بينك و بين الحبيب عليك أن تجد حلول سريعة.
العقرب
مهنيا:تتصرف بشراسة اليوم على غير طبيعتك مع زملاء العمل كن أكثر لطفا عاطفيا:لديك العديد من المخططات الممتعة برفقة من تحب.
القوس
مهنيا:يوم جيد للعمل و تنجز من خلاله العديد من المهام المتراكمة عاطفيا:الظروف لا تسمح لك بالتعبير عن حقيقة مشاعرك تجاه من تحب.
الجدي
مهنيا:قد يكون ضغط العمل في أوجه اليوم خاصة في فترة ما بعد الظهر عليك أن تكون سريعا في انجاز مهامك عاطفيا:حاول أن تزيل الحواجز بينك و بين الحبيب.
الدلو
مهنيا:التعب يسيطر عليك في العمل اليوم مما يدفعك الى مغادرة العمل باكرا اليوم عاطفيا:في المساء تتحسن الأوضاع بينك و بين من تحب.
الحوت
مهنيا:أصبحت كثير الجدال و النقاش في الفترة الأخيرة مما يثير غضب بعض زملاء العمل منك اليوم عاطفيا:تتغير طبيعة علاقتك بالحبيب و تميل الى الصداقة أكثر مما تميل الى الحب







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
12-08-2011
الحمل
مهنياً:تصادف اليوم الكثير من المفاجآت الإيجابية على نطاق عملك عاطفياً:تشعر بالقلق و ان العمر يمضي و أنت لم تجد الشخص المناسب بعد.
الثور
مهنياً:أحدهم يفسر كلامك بطريقة مختلفة اليوم مما يثير غضبك حاول أن تسيطر على أعصابك عاطفياً:اعطي لقلبك المزيد من المجال ليجرب مشاعر الحب.
الجوزاء
مهنياً:تشعر انك لا تحقق طموحاتك من عملك الحالي مما يدفعك الى البحث عن فرصة و عمل جديد عاطفياً:فكرة فراقك عن الحبيب تقتلك و لا تستطيع التفكير بها.
السرطان
مهنياً:أنت سريع و مجتهد فسرعان ما تنتقل من منصب الى آخر و ذلك نتيجة مجهودك و جدارتك عاطفياً:تذمراتك الكثيرة تقلق الحبيب و تبعده عنك.
الأسد
مهنياً:تشعر أنك إقتربت من تحقيق أحلامك و لكن عليك أن تبذل المزيد من الجهد في الفترة القادمة عاطفياً:قد تكتشف اليوم الكثير من الأمور التى كنت تجهلها عن الحبيب.
العذراء
مهنياً:تحصد اليوم نتائج إيجابية نتيجة الى المجهودات التى بذلتها في الفترة الأخيرة عاطفياً:لا يمكن أن تكن كل هذا الحب لشخصين بنفس الوقت عليك أن تختار.
الميزان
مهنياً:عليك أن تكون أكثر ثقة بقدرتك على تولي المزيد من المهام و المناصب عاطفياً:حاول أن لا تزيد الوضع سوءا بينك و بين الحبيب.
العقرب
مهنياً:لا تضع كل ثقتك بشخص ما عليك أن تكون حذرا أكثر في تعاملاتك عاطفياً:عليك أن تراعي مشاعر من تحب أكثر و أن تحرص في طريقة كلامك معه.
القوس
مهنياً:يجب ان تكون لديك شخصيتك و قراراتك لا تدع أحد يسيطر عليك عاطفياً:إنتقادات الحبيب المتكرره تزعجك و تشعرك بالغضب.
الجدي
مهنياً:تحاول أن تجد الشخص المناسب الذى يقف الى جانبك و أن يدعم موقفك عاطفياً:عليك أن تتخلى عن كبريائك و أن تعترف بخطئك في حق الحبيب.
الدلو
مهنياً:تواجه اليوم تحديات جديده في العمل و تدخل في تجارب جديده قد تعطيك المزيد من الخبرة عاطفياً:الأمور غير واضحة في علاقتك مع الحبيب.
الحوت
مهنياً:لا تتكاسل و عليك أن تتحلى بالمزيد من المثابرة لتكمل المشوار الذى بدأته عاطفياً:أنت عاطفي جدا تجاه من تحب و هذا ما يجذبه اليك







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
13-08-2011

الحمل
مهنيا:قد يطلب منك اليوم أن تقوم بعمل اضافي كمساعدة لأحد الزملاء في العمل عاطفيا:عليك أن تتعامل مع الحبيب بدبلوماسيه أكثر كي تكسب قلبه.
الثور
مهنيا:لا تدع معنوياتك تتراجع بسبب فشل مشروع ما كن أكثر تفاؤلا عاطفيا:تشعر أنك تنجح اخيرا في كسب قلب الحبيب الى صالحك.
الجوزاء
مهنيا:تحظى اليوم بشعبية لا مثيل لها في العمل بسبب أفكارك النيرة التى طرحتها عاطفيا:لقاء عائلي يجمعك مع شخص مميز اليوم.
السرطان
مهنيا:تشعر بالتعب و الارهاق اليوم و عدم القدرة على مباشرة أعمالك عاطفيا:تسمع اليوم الكثير من كلمات المغازلة من الحبيب التى تدخل قلبك بسرعة.
الأسد
مهنيا:توقع ازدهار و تحسن في الأمور المادية اليوم فالأزمة التى كنت تمر بها ستنتهي قريبا عاطفيا:لا تتسرع في قراراتك العاطفية و فكر بتروي أكثر.
العذراء
مهنيا:تشعر بالإحراج اليوم نتيجة تعرضك لموقف صعب مع أحد زملاء العمل عاطفيا:الحبيب يطلب منك جواب نهائي حول مخططك لمستقبل علاقتك معه.
الميزان
مهنيا:عليك أن تتجنب الأمور الغير قانونية في العمل و أن تبتزم بما هو مسموح لك عاطفيا:تصرفات الحبيب تستفزك و قد تدفعك الى التصرف بتهور اليوم.
العقرب
مهنيا:تتحمل اليوم مسؤولية كبيرة و اتخاذك لقرارات حاسمة عاطفيا:عليك ان تتحرك بسرعة و أن تخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك قبل فوات الأوان.
القوس
مهنيا:قد لا تجلس في مكتبك كثيرا اليوم فقد تضطر الى عقد العديد من الاجتماعات و اللقاءات عاطفيا:قد تختلف في وجهة نظرك مع الحبيب و لكن لا تدع هذا الخلاف يكبر.
الجدي
مهنيا:قد لا تكون الظروف مواتية لك اليوم اذ تتراكم عليك الأعمال ولا تعرف من أين تبدأ عاطفيا:أظهر اهتمام أكبر بمشاعر الحبيب و لا تتجاهلها.
الدلو
مهنيا:تواجه اليوم العديد من التحديات في مجال عملك و الكثير من القرارات التى يجب أن تتخذها عاطفيا:هناك تراجع واضح في مزاجك تجاه من تحب.
الحوت
مهنيا:عليك ان تكون أكثر انفتاحا في مجال عملك و أن تتطلع على ما هو جديد لتتقدم أكثر عاطفيا:لا تخشى من إخبار الحبيب بحقيقة مشاعرك فهو يبادلك نفس المشاعر







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
14-08-2011
الحمل
مهنيا:تمر بيوم ملئ بالبرامج و المواعيد كن على استعداد و حاول أن تركز أكثر عاطفيا:لا تجعل عنادك أن يكون سبب في فراقك عن من تحب.
الثور
مهنيا:الحظ يقف الى جانبك اليوم و يجنبك الكثير من المشاكل التى كدت أن تقع بها عاطفيا:معنوياتك عالية و تقضي أجمل الأوقات برفقة من تحب.
الجوزاء
مهنيا:تشعر اليوم أنك تائه و لا تعرف كيف تتخذ القرارات الصحيحة عاطفيا:تواجه الحبيب بشكوكك مما يتسبب في انهاء العلاقة.
السرطان
مهنيا:يوم ملئ بالضغوطات العملية و قد لا تجد حتى الوقت الكافي لانجاز مهامك الروتينية عاطفيا:عليك أن تتحمل مسؤولية أخطائك و لا تحملها للحبيب.
الأسد
مهنيا:انت اليوم محظوظ فيما يتعلق بالأمور المادية فالاستثمارات تكون لصالحك عاطفيا:تتصف اليوم برومانسية فائقه و تقرب الحبيب منك أكثر.
العذراء
مهنيا:تشعر أنك لا تتفق مع أجواء العمل الحالية و تحاول أن تتأقلم أكثر عاطفيا:حاول أن تستمتع أكثر بوقتك مع رفقة الحبيب.
الميزان
مهنيا:كن حذرا اليوم و حاول أن تتجاوز العقبات التى قد يضعها أحدهم لك عاطفيا:مازلت متأثرا بكلام الحبيب الجارح و تشعر أنك غير قادر على مسامحته.
العقرب
مهنيا:الهدوء يسيطر على أجواء العمل اليوم مما يسبب لك القلق و التوتر عاطفيا:في المساء تصاحبك أجواء رومانسية مع الحبيب.
القوس
مهنيا:لا تعطل نفسك و حاول أن تنهي أعمالك بالفترة المحدده كي لا تقع في مشاكل أنت بغنى عنها عاطفيا:عليك أن تكون أكثر هدوءا و أن تناقش مشاكلك مع الحبيب بهدوء.
الجدي
مهنيا:شخصيتك قوية اليوم و تفرض ارائك على الاخرين دون خوف أو تردد عاطفيا:اعمالك الاخيرة تبعدك عن الحبيب هذه الفترة.
الدلو
مهنيا:تمر بيوم روتيني طويل تشعر من خلاله بالكثير من الملل عاطفيا:حاول أن تجد المزيد من الأشياء المشتركة التى تجمعك مع الحبيب.
الحوت
مهنيا:مازلت تعاني من ضغوطات العمل تحلى بالصبر فقريبا ستنتهي من هذه الضغوطات عاطفيا:حاول أن تسامح الحبيب و أن تبدأ معه صفحة جديدة







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
15-08-2011
الحمل
مهنياً:تشعر ليوم بالإستياء بسبب رفض أحدهم لفكرة مشروعك الجديد عاطفياً:عليك أن تقدم المزيد من التنازلات لتنجح علاقتك مع من تحب.
الثور
مهنياً:ترتبط اليوم في العديد من المواعيد و التى تشغلك طول اليوم عن مهامك الأساسية عاطفياً:لا تفكر في الحب هذه الفترة و تركز على تحقيق أهداف اخرى.
الجوزاء
مهنياً:تصل الى مرحلة جديدة و تحاول أن توقع على عقود عمل جديدة عاطفياً:لديك اليوم سحر خاص لا يقاوم .
السرطان
مهنياً:لا تنغر بالكلام المنمق و حاول أن تكون أكثر واقعية عاطفياً:العلاقة بينك و بين من تحب في وضع حرج إن لم تتصرف بسرعة.
الأسد
مهنياً:حاول أن تعطي الاخرين فرصة ليعبروا عن قراراتهم و ارائهم عاطفياً:لماذا تغيرت عن الحبيب فأنت تثير خوفه تجاهك.
العذراء
مهنياً:عليك أن تجد طريقة جديدة لتتولى إدارة أعمالك و إلا ستزيد المشاكل عاطفياً:عليك ان تقوم بمبادرة طيبه تجاه من تحب.
الميزان
مهنياً:الأمور تتأزم اليوم في العمل اليوم بسبب خطأ تقني يحدث اليوم عاطفياً:عليك ان تتوقف عن لوم الحبيب عن كل خطأ تقوم به.
العقرب
مهنياً:سئمت و مللت الروتين اليومي للعمل و تحاول أن تجد فرص جديده أكثر فائده عاطفياً:لديك العديد من الخيارات و المعجبين اليوم.
القوس
مهنياً:عليك أن تكون أكثر دبلوماسية في نقاشاتك اليوم بالعمل عاطفياً:كن أكثر ليونة في معاملتك مع الحبيب.
الجدي
مهنياً:عليك أن تكون حذرا أكثر كي لا ترتكب المزيد من الأخطاء عاطفياً:تشعر أنك بحاجة الى المزيد من الإهتمام من قبل الحبيب.
الدلو
مهنياً:عليك أن تهتم بالتفاصيل أكثر كي تكون حساباتك أكثر دقة عاطفياً:الحبيب لن ينتظرك أكثر عليك أن تكون سريعا أكثر بقراراتك.
الحوت
مهنياً:أنت مصمم على النجاح في داخلك و هذا بالتأكيد سيقودك الى تحقيق أهدافك عاطفياً:لا تكن أنانيا في حبك و فكر أكثر بمشاعر من تحب







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
16 - 8 - 2011

الحمل
مهنياً:حاول ان تتصرف بهدوء اليوم خاصة و ان المشاكل الكثيرة قد تحدث اليوم عاطفياً:حاول ان تتجاوز ذكريات الماضي و أن تعيش الحب .
الثور
مهنياً:تكتشف اليوم العديد من المواهب التى تمتلكها و التى كنت لا تعرفها من قبل عاطفياً:تشعر أنك تنجح أخيرا في تخطي الحاجز الذى بينك و بين من تحب.
الجوزاء
مهنياً:تحصد العديد من النجاحات الهامة اليوم بسبب أفكارك الناجحة عاطفياً:حاول ان تتأقلم مع فراق الحبيب.
السرطان
مهنياً:تحاول ان تبحث عن فرصة جديدة لتوسع أعمالك من خلالها عاطفياً:لا تخشى من ان تطلب من الحبيب الوقوف الى جانبك فهو لن يصدك .
الأسد
مهنياً:حاول ان تأخذ الأمور بجدية أكثر في العمل اليوم و أن تلتزم بمواعيد العمل عاطفياً:عليك أن تعالج مسائلك مع الحبيب و إلا سوف تؤدي النتيجة الى الانفصال.
العذراء
مهنياً:حاول أن تكون أكثر ايجابية في العمل و أن تقدم اقتراحات جديدة عاطفياً:تشعر أنك تعيش في تجربة و قصة حب جديدة.
الميزان
مهنياً:أنت مسيطر على الوضع و تتحكم في تفاصيل الأمور و تنجز المهمات المطلوبة بوقتها عاطفياً:ابتعد عن المغامرات العاطفية و ابحث عن الاستقرار.
العقرب
مهنياً:حاول ان تكون حياديا في موقفك اليوم في العمل و لا تتدخل في أمور لا تعنيك عاطفياً:لا تدع الشك و الوساوس تدخل بينك و بين من تحب.
القوس
مهنياً:تحصل اليوم على معلومات مهمة تساعدك على اكمال مشروع هام عاطفياً:تصرفاتك الطائشة تنفر الحبيب منك كن حذرا.
الجدي
مهنياً:لديك العديد من الفرص لتثبت من خلالها ذاتك حاول أن تستغلها عاطفياً:حاول ان تنسى الماضي و أن تبدأ علاقة حب جديدة.
الدلو
مهنياً:تبحث عن فرص جديدة تساعدك على أن تثبت ذاتك عاطفياً:تشعر بالندم لأنك تخليت عن علاقة حب.
الحوت
مهنياً:أعد النظر في طريقة تعاملك مع زملاء العمل عاطفياً:تتصرف بأنانية و تبعد الحبيب عنك







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
17-08-2011
الحمل
مهنياً:تتلقى العديد من فرص العمل حاول ان تستفد منها قدر الامكان قبل أن تنفذ عاطفياً:تجتمع بحبك القديم عن طريق الصدفة.
الثور
مهنياً:عليك ان تبحث في التفاصيل قبل أن تقدم على تنفيذ أي مشروع عاطفياً:عليك ان تحرص على مشاعر الحبيب و الا مل من هذا الوضع.
الجوزاء
مهنياً:تتحمل اليوم مسؤولية جديدة تضاف على عاتقك حاول أن تكون على قدر من الثقة عاطفياً:لا تكن سطحيا و اهتم بجوهر الحبيب أكثر.
السرطان
مهنياً:تكلف بالمزيد من الأعمال الروتينية مما يشعرك بالضجر اليوم عاطفياً:بيدك أن تحل الخلاف بينك و بين الحبيب فلا تتردد في مكالمته.
الأسد
مهنياً:لا تتهرب من المسؤولية و حاول أن تتولى استلام المزيد من المناصب الهامة عاطفياً:عليك أن تشارك الحبيب بهمومه و ان تقف الى جانبه.
العذراء
مهنياً:تواجه العديد من القضايا العالقة التى يجب أن تتخذ قرار بشأنها عاطفياً:لا تفكر في شخص لا يستحق حبك و امضي بحياتك.
الميزان
مهنياً:تشعر بالارهاق و الاعمال لا تنتهي حاول ان تأخذ يوم اجازة عاطفياً:تشعر بالملل من حياة العزوبية و تفكر في الارتباط.
العقرب
مهنياً:عليك أن تهتم أكثر بملاحظات مديرك في العمل و أن لا تهملها عاطفياً:تمر هذه الفترة بفراغ عاطفي كبير.
القوس
مهنياً:ان كنت تطمح الى منصب أعلى عليك أن تبذل المزيد من الجهد عاطفياً:لا تخجل من مشاعر الحب و اعترف لمن تحب بحقيقة مشاعرك.
الجدي
مهنياً:ترتكب بعض الأخطاء بالعمل اليوم مما يشعرك بالتوتر و القلق عاطفياً:حاول أن تبدي المزيد من الرومانسية في تعاملك مع من تحب.
الدلو
مهنياً:ادرس كل مشروع جيدا قبل أن توافق عليه عاطفياً:تقف اليوم أمام خيار صعب ما بين كرامتك و الحب.
الحوت
مهنياً:طموحك لا حدود له فأنت مصمم على النجاح و على تحقيق أهدافك عاطفياً:عليك ان تسأل نفسك هل أنت قادر على أن تصبر على تصرفات الحبيب







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
<p>

18 - 8 - 2011
الحمل
مهنياً:يتحسن مزاجك في العمل اليوم و تشعر بنوع من الإستقرار بعد فترة من الضغوطات عاطفياً:تشعر أنك لا تستطيع ان تتأقلم مع الحبيب.
الثور
مهنياً:العديد من الوجوه تكشف أمامك اليوم و تعرف حقيقة أناس كنت تجهلها عاطفياً:تبحث عن الاستقرار مع الحبيب.
الجوزاء
مهنياً:عليك أن تركز على شئ واحد فقط و ان لا تدخل في أكثر من مشروع عاطفياً:لا تخجل من الحبيب و أخبره عن حقيقة مشاعرك.
السرطان
مهنياً:كن أكثر واقعية و حاول أن تختار مشاريع تستطيع أن تستمر بها عاطفياً:لا تتصرف بطيش مع الحبيب لانك قد تخسره.
الأسد
مهنياً:تتعرض اليوم لخيبة أمل بسبب رفض أحدهم لأفكارك التى طرحتها عاطفياً:تشعر أن قلبك يحب للمرة الأولى.
العذراء
مهنياً:عليك ان تقوى علاقاتك الاجتماعية بشكل أكبر كي تصل الى طموحاتك عاطفياً:لا تدع الحبيب يتدخل بينك و بين أهلك.
الميزان
مهنياً:عليك أن تتقبل روح المنافسة و أن لا تدع الغيرة و الحسد تدخل قلبك عاطفياً:تشعر بالتوتر بسبب بغد الحبيب عنك.
العقرب
مهنياً:عليك أن تثق بقدراتك أكثر و أن تعرف كيف تستغلها لصالحك عاطفياً:تشعر أنك غير قادر على مفارقة الحبيب.
القوس
مهنياً:عليك أن تتقبل اراء الاخرين و أن لا تتصرف بتطرف عاطفياً:العلاقة بينك و بين من تحب من سئ الى أسوأ.
الجدي
مهنياً:أنت مجتهد و متفاني في عملك و لكن تشعر أن لا أحد يقدر هذا عاطفياً:لا تيأس من محاولاتك مع الحبيب و اسعى الى مصالحته.
الدلو
مهنياً:لا تشعر أن مشروعك يحقق أية أرباح حاول أن تبحث عن ظروف بديلة عاطفياً:عليك ان تتصرف بسرعة و الا خسرت الحبيب.
الحوت
مهنياً:الأعمال و الضغوطات مستمرة و لا تعرف متى ستنتهي هذه الضغوطات عاطفياً:لا تكن متناقضا و تصرف بواقعية مع الحبيب.








المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
19-08-201
الحمل
مهنياً:تشعر بإرتياح أكثر و تزول الضغوطات التى تمر بها بعد فترة شاقه
ا عاطفياً:تشعر بالفرح اليوم فالحبيب يعترف لك بحقيقة مشاعره.
الثور
مهنياً:تحاول أن تبدأ بداية جديدة و بمشروع جديد قد يكون بداية مشرقة عاطفياً:حاول أن تستشير الحبيب بما تقوم به.
الجوزاء
مهنياً:عليك أن تكون أكثر تفاؤلا بأعمالك و لا تيأس من أول محاولة عاطفياً:تشعر أن قصة الحب التى تعيشها مجرد وهم.
السرطان
مهنياً:أفكارك التى تطرحها اليوم تلقى اعجاب و تأييد المدراء عاطفياً:تمر بظروف معينة تقربك أكثر من الحبيب.
الأسد
مهنياً:تحقق اليوم العديد من النجاحات المتتالية التى تضيف لخبرتك المهنية الكثير عاطفياً:مشكلتك أنك مندفع و متسرع تجاه علاقاتك العاطفية كن أكث هدوءا.
العذراء
مهنياً:لا يمكن أن تصل الى ما تريده مرة واحده عليك أن تكون صبورا أكثر عاطفياً:لتنجح علاقتك مع من تحب عليك أن تكون أكثر صدقا معه.
الميزان
مهنياً:عليك أن تكون أكثر تنظيما في إدارة أعمالك و ان تحدد أولوياتك عاطفياً:تشعر بالأمان في علاقتك الجديدة مع الحبيب.
العقرب
مهنياً:حاول أن تجد حلول مناسبة تنقذ الوضع الحالي للشركة عاطفياً:لا تشعر أن استمرارك مع من تحب سيكون ناجحا.
القوس
مهنياً:تفخر اليوم بإنجازاتك التى حققتها في الفترة الماضية و تضيف الكثير الى سجلك المهني عاطفياً:أنت تلغي شخصية من تحب بتصرفاتك .
الجدي
مهنياً:تتعرف اليوم الى شخص مهم في مجال العمل قد تكسب الكثير من الخبرة بمعرفته عاطفياً:لا تدخل في نقاشات لا فائدة منها مع الحبيب.
الدلو
مهنياً:أوضاعك في العمل متوترة هذه الفترة و تقضي الوقت لتفكر في ايجاد حلول مناسبة عاطفياً:حياتك مع الحبيب تتحسن نحو الأفضل.
الحوت
مهنياً:تطرق باب جديد و تشعر أن سيفتح لك مجالات عمل جديدة عاطفياً:الحبيب يقدر لك تفهمك له و حرصك على ارضائه







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz


20-08-2011

الحمل
مهنيا:تمر بيوم ملئ بالأعمال و الأشغال مما يسبب لك التعب و الإرهاق عاطفيا:حدث عاطفي غير متوقع يغير مزاجك نحو الأفضل.
الثور
مهنيا:للأسف لا تمر اليوم بيوم جيد فالأحداث متسارعة من حولك عاطفيا:حاول أن تخرج هذا المساء برفقة الحبيب لعله يخفف عنك متاعبك.
الجوزاء
مهنيا:الكثير من الأعمال تجعلك واقف حائرا اليوم و لا تعرف من أين تبدأ عاطفيا:تعمل المستحيل لإرضاء الحبيب و لكنك لا تجد أي ردة فعل ايجابية.
السرطان
مهنيا:تمر بيوم جيد اجمالا فالأمور تسير كما تريد و لا توجد مشاكل عاطفيا:تشعر أن الروتين يتخلل علاقتك مع الحبيب.
الأسد
مهنيا:عليك أن تركز في عملك أكثر و لا تترك الأمور تسير دون تخطيط أو حذر عاطفيا:مزاجك متعكر اليوم مما يدفعك الى الغاء موعد مع الحبيب.
العذراء
مهنيا:ضغوطات العمل مستمرة و لكنك تنجز الكثير من الأعمال الهامة عاطفيا:لديك شعبية كبيرة اليوم فالحبيب لا يرفض لك طلب.
الميزان
مهنيا:تشعر بالكسل اليوم مما يجعل أعمالك تتراكم عليك و لا تعرف من أين تبدأ عاطفيا:تجد اليوم دعم و تفاهم يجمعك مع الحبيب.
العقرب
مهنيا:الكثير من الأمور الإيجابية تحدث اليوم على نطاق العمل و تشعرك بالتفاؤل عاطفيا:حاول أن تكون أكثر دبلوماسية مع الحبيب اليوم و أن تتجنب الكلام القاسي.
القوس
مهنيا:كن حذرا فقد تنقلب الأمور ضدك اليوم و لن تجد حلول سريعة و مناسبة عاطفيا:قلبك كبير و عليك أن تكون أكثر تسامحا مع من تحب.
الجدي
مهنيا:تمر بيوم متقلب جدا فتارة تشعر أن الأمور تسير لصالحك و فجأة تكتشف العكس عاطفيا:عليك أن تكون أكثر التزاما في وعودك مع الحبيب.
الدلو
مهنيا:تتصرف بغرابة اليوم على عكس طبيعتك حاول أن تركز أكثر فيما تقوم به عاطفيا:تتصالح مع الحبيب و تتحسن علاقتك به.
الحوت
مهنيا:تشعر اليوم بالحماسة و الطاقة حاول أن تستغلها لتنجز اعمالك عاطفيا:مناسبة اجتماعية تقابل من خلالها شخص مثير للاهتمام







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
21-08-2011
الحمل
مهنيا:نجاحات عديدة لموايد الحمل اليوم فأنت تبدو محظوظي كل عمل تقوم به عاطفيا:عليك أن تتعلم ان لا تكون انانيا في حبك.
الثور
مهنيا:تشعر أن فترة الضغوطات التى مررت بها تنتهي و تتكلل بالنجاح عاطفيا:هناك تغيير ايجابي على حياتك العاطفية.
الجوزاء
مهنيا:يوم لا تحسد عليه فتدخل بالعديد من المشاكل و الراعات اليوم عاطفيا:أحدهم يحاول التفريق بينك و بين من تحب فكن حذرا.
السرطان
مهنيا:تتميز اليوم بانك مبدع في عملك و تلفت أنظار الكل بارائك و أفكارك عاطفيا:تزعجك غيرة الحبيب الزائده و قد تسبب الخلاف بينكما.
الأسد
مهنيا:تمر بيوم مميز فالعديد من الفرص تتاح لك و لكن علك ان تستغلها لصالحك عاطفيا:لا تتخلى عن مبادئك لارضاء من تحب.
العذراء
مهنيا:تتصرف بمزاجية اليوم مما يزعج زملاء العمل منك عاطفيا:تلغي مواعيدك مع الحبيب مما يغضبه منك.
الميزان
مهنيا:يوم ملئ بالأحداث و لكنه يوم ايجابي على كافة اصعدة العمل عاطفيا:حاول أن تجدد في علاقتك مع الحبيب.
العقرب
مهنيا:أحدهم يفسد الكثير من مهام العمل ما يجعلك تتصرف بعصبية تجاهه عاطفيا:تصرف على طبيعتك مع الحبيب فهو يحبك كما انت.
القوس
مهنيا:تبدأ مهمة عمل جديدة هذا الصباح مما يشعرك بالحماسة عاطفيا:شخص يحبك و ينتظرك و لكنك لا تبالي.
الجدي
مهنيا:لا تشعر بأهميتك في العمل مما يسبب لك الكآبة عاطفيا:تتخذ قراراتك لوحدك مما يزعج الحبيب.
الدلو
مهنيا:حدث غير متوقع اليوم في العمل يقلب كيانك و مزاجك عاطفيا:تشعر بالتعب بسبب لا مبالاة الحبيب بمشاعرك.
الحوت
مهنيا:تتصرف بطيش اليوم على عكس عادتك كن حذرا في تصرفاتك عاطفيا:أنت تقضي الوقت مع الأصدقاء على حساب الحبيب







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى