منتدى جمعية الانبا ابرامدخول



الابراج وحظك اليوم

شاطر

descriptionالابراج وحظك اليوم

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

الابراج - الابراج اليومية - برجك اليوم - حظك اليوم 2011


حظك اليوم 20 - 6 - 2011 - حظك اليوم - برجك اليوم - ابراج 2011


اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام ابراج يوم الاثنين

20 / 6 / 2011




الحمل
الاثنين 20 حزيران 2011
خفف من حدة تشنجك وتفهم الآخرين، واصغ بإمعان إلى ما يقال لك. لقد بلغ السيل الزبى. هل تعتقد أنك وحدك على صواب والآخرين مخطئون؟ لا تكن عديم الوفاء لمن بادلوك الحب الصادق وساندوك في محنك ووقفوا إلى جنبك في أصعب الظروف. إذا كنت جاحداً فلن تحصل إلا الخيبة.


الثور
الاثنين 20 حزيران 2011
أنت رجل ملحاح ومتطلب في الشؤون العاطفية. قد يتفهمك الشريك بعض الأحيان، لكنه قد يرى ما تقوم به إفراطاً زائداً. جميل أن تكون على استعداد دائم لتلبية كل ما يطلب منك، لكن عليك التمهل أحياناً لمعرفة إلى أين سيقودك إليه الآخرون. خير الأمور الوسط.


الجوزاء
الاثنين 20 حزيران 2011
كل ما يطلبه منك الشريك نظرة حنان وعطف. وأنت بشعورك المرهف تفهم ما يحتاج إليه، فتبادر إلى التقرب منه أكثر فأكثر وتلبية متطلباته، وتدعوه إلى القيام بسفر إلى الخارج لتجديد شهر العسل وإراحة الاعصاب.



السرطان
الاثنين 20 حزيران 2011
يدخل مارس في برج الجوزاء ويتحدث عن مهمة تقوم بها. مطلوب منك العمل من دون ضجيج ولا اعلان، ولو ان هذا اليوم مناسب جداً لإحراز نجاح او التخطيط لسفر أو المشاركة في اجتماع مصيري.


الاسد
الاثنين 20 حزيران 2011
يدخل كوكب مارس برج الجوزاء. تستريح من بعض الضغوط وتحقق ابتداء من اليوم حلماً ما. يمكنك أن تباشر حملة دعائية اذ تلاقي التأييد. قد يهدّد أمر ما سلامتك ويواصل ما حصل معك سابقاً، اذ تتزوّد حيويّة كبيرة وعزيمة قوية.


العذراء
الاثنين 20 حزيران 2011
ينتقل مارس الى برج الجوزاء ويدفعك الى الإسراع في تنفيذ الرغبات. قد تتاح لك فرصة قيادة احد المشاريع او المهمات، لكن الامر يسبب بعض الاحتكاكات. كن على ثقة بنفسك، وصارع من أجل الانتصار لأهدافك وخططك المستقبلية التي تعلق عليها آمالاً كباراً.


الميزان
الاثنين 20 حزيران 2011
لا أحد كاملاً على وجه الأرض، وإذا كنت تعتقد أنك مثالي أكثر من غيرك، فاعتقادك خاطئ، لأنك تبدو عدائياً، سريع الغضب، تطلب الأحكام المسبقة، ولا تدع الآخرين يلفتون انتباهك إلى أبسط الأمور. إذا واظبت على هذا النحو، فانت سائر إلى الهاوية لا محالة.



العقرب
الاثنين 20 حزيران 2011
كوكب مارس ينتقل الى البيت الثامن اي الى الجوزاء، لتكتشف معلومات تبحث عنها. لكن حاذر نزاعاً عدائياً وتصرفات فظة لها علاقة بأوضاع مالية. صحيح أن بعض الأمور تسير على خير ما يرام، لكن ثمة ما يخبئه القدر أحياناً يطل فجأة فيعرقل كل الخطط والمشاريع. عليك بالحذر الدائم والدرس المتأني لكل خطوة.


القوس
الاثنين 20 حزيران 2011
ينتقل مارس الى الجوزاء فيحذرك من نقاشات وجدل ونزاعات في حياتك الزوجية او في شراكة مهنية. كن متحفظاً وابتعد عن الاحتكاكات. الوقت غير ملائم لإثارة سلبيات الماضي، بل للتفكير في مستقبل هادئ وواعد، ولا سيما بالنسبة إلى الأولاد على أبواب دخولهم المرحلة الجامعية.


الجدي
الاثنين 20 حزيران 2011
يدخل مارس برج العذراء ، فتضاعف جهودك وتواجه أعمالاً إضافية. لا تتعاطَ بعدائية مع المحيط. يجب أن تكون صامتاً في العمل وبعيداً عن الانظار. حاذر التصرفات غير المدروسة. تبرع إذا كنت بصدد تقديم نقد ما، أو تقييم لبعض الأعمال، إلا أنك قد تصطدم بمن لا يروقه ذلك.


الدلو
الاثنين 20 حزيران 2011
قد تقدم على مشروع مع الحبيب أو تذهب لشراء منزل أو لعقد ارتباط. تستفيد من أوقات الحب والوئام وتشعر بالامان. قد تهتم بشخص غريب عن محيطك، وتسافر للقائه، أو يأتيك من الخارج لتلتقيه بطريقة مفاجئة.


الحوت
الاثنين 20 حزيران 2011
أوضاعك غير مستقرة وكلامك جارح. قد تنزعج من تصرف احد افراد العائلة. ستجد نفسك امام ظروف مربكة, وقد تحزنك بعض التطورات. حاول الا تتوقف عند لحظات كهذه. لا تؤزّم الوضع، بل عالجه بهدوء. تبدو متحمسا ومتسرعا، وقد تشارك بعضهم أفراحهم. يبتسم لك الحظ ويأتيك بالاخبار السارة من لم تتوقع منه يوما أن يحمل إليك ما يزرع الامل في نفسك.
حظ سعيد للجميع

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz

الثلاثاء، 1 يناير، 2013
02-01-2013

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تعيد اليوم النظر في الكثير من الأمور التى تشعر أنك تسرعت بشأنها عاطفياً:تعاون مع الحبيب وحاول أن تتخطى مشاكلك معه.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تنطلق اليوم الى عملك بالكثير من الحماس بعد فترة من الركود عاطفياً:لا تخفي مشاعرك عن الحبيب وصارحه بها.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تتكلم بغطرسة مع زملاء العمل وكن متواضعاً عاطفياً:بعض النزاعات مع العائلة بسبب علاقتك مع الحبيب
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تحدث بعض التغيرات في مجال عملك على أمل أن تكون نحو الأفضل عاطفياً:تتقرب من الحبيب وتنال اعجابه
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تحظى بلقاء بعض الأشخاص المميزين في مجال عملك عاطفياً:تبادل الأفكار مع الحبيب ولا تنفرد بقراراتك لنفسك
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تعيش أجواء مستقره في العمل بعد فترة مليئة بالضغوطات عاطفياً:ابحث عن اشياء مشتركه تقوم بها مع الحبيب
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تواجه الكثير من المنافسه في مجال عملك وتحاول أن تتخطاها عاطفياً:لا تتصرف بعدوانية تجاه الحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تواجه الكثير من ضغوطات العمل حاول أن تطلب المساعدة عاطفياً:تحضر لمفاجأة رومانسية للحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:الكثير من الأخبار المنعشة والسارة التى تسمعها اليوم في مجال عملك عاطفياً:لا ترتبط بعلاقات أنت تدرك أنك لن تستمر بها.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تساورك بعض الشكوك في عملك حول بعض القرارات وتحاول أن تجد لها حلول عاطفياً:لا تسمح لبعض المتطفلين التدخل في حياتك العاطفية.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تقوم برحلة عمل على أمل أن تعقد خلالها بعض الصفقات عاطفياً:اشرح وجهة نظرك الى الحبيب قد يتفهم ذلك.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تختلف في وجهات نظرك مع زملاء العمل حاول أن تسوي الأمور عاطفياً:لا تزعج الحبيب بطلباتك التى لا تنتهي.

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz

الثلاثاء، 1 يناير، 2013
03-01-2013

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تبدأ اليوم العمل بأجواء جديدة وتحاول أن تنسجم معها عاطفياً:كن ايجابيا في تصرفاتك مع الحبيب ولا تكن كثير الانتقاد.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تشعر بالإرهاق اليوم بسبب كثرة الضغوطات المحيطة بك عاطفياً:تتعرض لبعض المضايقات من الأهل بسبب علاقتك مع الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تناقش الآخرين بنقاش عميق لن يؤدي الى نتيجة عاطفياً:تحاول مع الحبيب بموضوعيه قد تصل معه الى حل مناسب
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لديك الكثير من المزايا التة تجعلك مميز في مجال عملك حاول أن تستغل ذلك عاطفياً:تسعى الى ارضاء الحبيب وكسب وده بمختلف الطرق.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تبحث عن مصادر ماليه جديدة تمول بها استثماراتك عاطفياً:تقابل الحبيب لحل بعض المشاكل العالقة.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:كن مستعداً للمرحلة المقبلة تتطلب منك الكثير من الوقت والصبر عاطفياً:اعطي الحبيب المزيد من الوقت ليفكر بمستقبل علاقته بك
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تركز أكثر على عملك فالكثير من المحطات المهمة في طريقها اليك عاطفياً:صارح الحبيب بما تشعر أفضل من أن تبقى صامتاً.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:توقع الكثير من الصفقات الهامة اليوم التى ستكون واعدة عاطفياً:لا تبالغ بردة فعلك تجاه تصرفات الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:أنت طموح وترغب بالمزيد على الرغم من تحقيقك لجزء كبير من أحلامك عاطفياً:تصرفاتك تسبب الاحراج للحبيب كن حذرا بما تقوم به.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:العراقيل التى يضعها الآخرون في طريقك تشكل لديك حافز لتتقدم بشكل أكبر في مجال عملك عاطفياً:كن لطيفا مع الحبيب ولا تتصرف بعنف تجاهه.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تتخذ قراراتك بشكل عشوائي قبل أن تستشير أشخاص ذوي خبره عاطفياً:بعض العوائق المادية التى تقف في طريق علاقتك مع الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:حاول أن تنهي الأعمال الضرورية بوقتها قبل أن تتراكم عليك عاطفياً:كثرة طلبات الحبيب ترهق وتسبب لك التعب.

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
04-01-2013
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تحسن من دخلك المادي من خلال القيام بمشاريع جديدة عاطفياً:لا تطلب من الحبيب أن يثبت لك حبه وأنت تدرك أنه يعشقك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لا تقم اليوم بأية مجازفات وأنت تدرك أنها لن تكون لصالحك عاطفياً:اصغي الى وجهة نظر الحبيب فقد تجد أنه على حق.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:يبتسم لك الحظ اليوم وتطلع على الكثير من الأمور المفيدة لك بالعمل عاطفياً:ثق بالحبيب أكثر ولا تشكك بتصرفاته.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تتصرف بعدوانية اليوم مع زملاء العمل وتحلى بالهدوء عاطفياً:ساير الوضع ولا تعقد الأمور أكثر بينك وبين الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تبدو محتاراً اليوم أمام مجموعة من القرارات عاطفياً:كن متفائلا بمستقبل علاقتك مع الحبيب .
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:كن يقظا في عملك فالكثير من الأخطاء أصبحت ترتكبها خلال هذه الفترة عاطفياً:اسأل عن الحبيب ولا تهمل مشاعره أكثر
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:لا تمر اليوم بيوم جيد فقد تسمع بعض الأخبار التى تسبب لك الازعاج عاطفياً:تساند الحبيب وتقف الى جانبه لحل بعض المشكلات.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:كن حذرا من بعض الأخشاص الذين يدعون المحبة أمامك عاطفياً:بعض العقبات تقف عائقا في طريق علاقتك مع الحبيب
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:مهمات جديدة تكلف بها وتشعر بالحماسة لأدائها عاطفياً:تحاول أن تتأقلم مع علاقتك العاطفية الجديدة.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تحلى بالصبر فصعوبات العمل لن تدوم طويلاً عاطفياً:كن أكثر جدية تجاه علاقتك العاطفية.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تبادر باعطاء آرائك ولا تكن منزويا عاطفياً:كن أكثر ثقة بمشاعر الحبيب ولا تشكك بها.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:يرتاح بالك اليوم بعد فترة صعبة من الضغوطات عاطفياً:لا تضغط على الحبيب أكثر واعطيه فرصة ليفكر

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz

05-01-2013

الحمل
أصحاب برح الحمل حظك لليوم مهنياً:توسع من مجال عملك وتدخل آفاق جديدة عاطفياً:لا تشعر بوجود إنسجام فكري بينك وبين من تحب.
الثور
أصحاب برح الثور حظك لليوم مهنياً:لا تقدم على مشروع جديد قبل أن تنهي إلتزاماتك بالمشروع الحالي عاطفياً:عليك أن تحترم آراء الحبيب وأن تأخذ بها.
الجوزاء
أصحاب برح الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تتاح لك اليوم فرصة عمل جديدة ولكنك تشعر بالتردد تجاهها عاطفياً:تشعر بالتفاؤل بعلاقتك مع من تحب وأنك وجدت الشريك المناسب.
السرطان
أصحاب برح السرطان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتخلى عن عنادك فإصرارك على موقفك لن يسبب لك إلا الخسائر عاطفياً:تنتابك الشكوك اليوم تجاه الحبيب وتشعر أنه تغير معك.
الأسد
أصحاب برح الأسد حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تعتمد طريقة وأسلوب جديد في العمل يساعدك على إنجاز مهامك بوقتها عاطفياً:البعد لن يكون الحل المثالي عليك أن تواجه الحبيب بما يزعجك.
العذراء
أصحاب برح العذراء حظك لليوم مهنياً:كن أكثر حرصاً على التأكد من صحة المعلومات التى تتلقاها عاطفياً:الحبيب ملّ من تحكماتك أعطيه المزيد من الحرية.
الميزان
أصحاب برح الميزان حظك لليوم مهنياً:كن أكثر دقة في إنجاز أعمالك السرعة ضرورية ولكن ليست على حساب الكفاءة عاطفياً:لا تكن كثير الإنتقاد لتصرفات الحبيب فأنت تحرجه.
العقرب
أصحاب برح العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تصدق كل الشائعات التى تسمعها في العمل فالحساد كثر من حولك عاطفياً:راقب تصرفاتك جيدا فأنت تدرك أنك تزعج الحبيب.
القوس
أصحاب برح القوس حظك لليوم مهنياً:لا تقدم اليوم على مغامرات مادية الفلك يدعوك الى التأني والحذر عاطفياً:تشعر أنك تحملت الكثير من الحبيب ولكن دون أن يشعر بالحب الذى تكنه له.
الجدي
أصحاب برح الجدي حظك لليوم مهنياً:أنت بارع في مجال عملك فلا تغامر وتغير هذا المجال بسبب الظروف الحالية عاطفياً:تعيد النظر اليوم في طبيعة علاقتك مع الحبيب.
الدلو
أصحاب برح الدلو حظك لليوم مهنياً:تشعر اليوم بالرضي عن عملك وإنجازك لمهامك بوقتها وبكفاءة عاطفياً:عليك أن تدرك حاجات الحبيب بشكل أكثر وأن تراعيها.
الحوت
أصحاب برح الحوت حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك أن حاول تجنب المواجهة والنقاشات العقيمة في العمل اليوم عاطفياً:حبك للشريك شئ عظيم ولكن عليك أن تدرك أنك كرامتك أهم من أي شئ.

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz

06-01-2013

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تنتهز اليوم الكثير من الفرص الذهبية وتستغلها لصالحك عاطفياً:الحبيب دائما يقف الى جانبك فلا تشكك في حبه.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم مشكلة كبيرة في العمل وتحاول أن تجد لها حلول منطقية عاطفياً:تشعر أن العمر يمضي وأنك لم تجد بعد الشخص المناسب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تنجز خلال هذا اليوم الكثير من الأمور التى كانت مؤجلة في السابق عاطفياً:كن جدياً في علاقتك مع الحبيب وتوقف عن اللهو.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:أنت في بداية الطريق نحو النجاح لا تستعجل وتمهل عاطفياً:الحبيب ينزعج من تسلطك الزائد عليك أن تغير من أسلوبك معه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تبدأ في تنفيذ مشروع جديد يحقق لك طموحاتك وأحلامك في العمل عاطفياً:لا داعي للغضب وفسر وجهة نظرك للحبيب بهدوء.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:أوضاعك في العمل تتحسن والأمور المالية تزدهر عاطفياً:تحاول أن تنجح علاقتك مع الحبيب ولكن تشعر أن هذه المحاولات دون جدوى.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:ضغوط العمل محيطة بك اليوم ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:تناقش اليوم الكثير من القضايا الهامة حول مستقبل علاقتك مع الحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف تحافظ على أسرار عملك وأن لا تبوح بها للآخرين عاطفياً:تمر بأزمة في علاقتك مع الحبيب عليك أن تعرف كيف تتجاوزها.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تحدث اليوم الكثير من المفاجآت الإيجابية التى لم تكن تتوقعها عاطفياً:لا تهمل مشاعر الحبيب وخصص له المزيد من الوقت.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:لديك اليوم الكثير من الفرص الذهبية التى يجب أن تعرف كيف تستفيد منها عاطفياً:أمورك تتحسن مع الحبيب ولكن عليك أن تعرف كيف تحافظ على هذه العلاقة.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:كن حيادياً ولا تتدخل في أمور الآخرين وانتبه الى عملك فقط عاطفياً:تشتاق الى الحبيب بسبب انشغاله عنك خلال هذه الفترة.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تستنتجد قراراتك دون أن تحلل الأمور وتلجأ الى الوقائع عاطفياً:تتوق الى الإرتباط بالحبيب وتأسيس أسرة برفقته.

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz

07-01-2013

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:إن كنت تبحث عن النجاح عليك أن تعمل بجد أكثر وأن لا تعتمد على الفرص وحدها عاطفياً:الحبيب يحتاج منك أن تظهر له المزيد من الحب فلا تبخل عليه بمشاعرك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تطلع اليوم على الكثير من المعلومات التى تجعلك تتراجع عن مشروع كنت قد خططت له عاطفياً:لا تكن كثير الجدال مع الحبيب وتحلى بالمرونة.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا ينصحك الفلك اليوم بأن تقوم بأية مغامرات مادية وكن حذراً عاطفياً:لماذا لا تظهر مشاعرك للحبيب وأنت تدرك مدى تعلقه بك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:أخيراً تنتهي اليوم من وضع مخططاتك للفترة القادمة عاطفياً:لا تشعر أن الحبيب يقدر ما تقوم به وما تبذله من جهد في سبيل إرضائه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تفكر في الإنتقال الى قسم جديد تشعر أنه سيزيد من خبرتك عاطفياً:إبتعد عن المواضيع الحساسة التى تزعج الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:ثق بنفسك أكثر هذه هي نصيحة الفلك لك لليوم فأنت تمتلك القدرات ولكنك لا تعرف كيف تستغلها عاطفياً:الكلام وحده لا يكفي عليك أن تثبت بالأفعال مدى محبتك للحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تحرز كل يوم تقدم في العمل وتنجز الكثير بفضل إجتهادك عاطفياً:لا تعرف ماذا تريد أن تتبع عقلك أم قلبك؟ كن حذراً في قراراتك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:أنت قريب جداً من تحقيق أحلامك فقط تحلى بالصبر وانتظر الفرصة المناسبة عاطفياً:تؤجل قرار إرتباطك بمن تحب بسبب أزمة مادية.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تحدث الكثير من المفاجآت المفرحة في العمل والتى تشعر بالطمأنينة والأمان عاطفياً:حاول أن تستمتع بكل لحظة مع الحبيب فأنت تدرك أن هذه اللحظات لا تعوض.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تنهي مهمة تشكل عائق بالنسبة لك عاطفياً:تنتابك شكوك تجاه الحبيب وتشعر أنه غامض.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:قد تواجه اليوم الكثير من المعارضة من قبل أرباب العمل تحلى بالصبر عاطفياً:الحبيب مشتت ولا يعرف مصيره معك كن أكثر وضوحاً.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تواجه خلال هذه الفترة الكثير من المنافسين في العمل كن حذرأ ومستعداً عاطفياً:الضغوطات التى تتعرض لها تجعلك تتصرف بقسوة مع الحبيب كن حنوناً معه.

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz

08-01-2013
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تحصل على مساعده من احد الزملاء اليوم تعني لك الكثير عاطفياً:عليك ان تكون اكثر تسامحا في تعاملك مع من تحب
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:عليك ان تكون اكثر صبرا فأنت على وشك ان تحقق طموحك عاطفياً:انت اليوم جذاب بدرجة كبيرة و كل الانظار موجهة اليك
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تبدأ مرحلة جديدة مليئة بالتحديات حاول ان تكون على قدر من هذه المسؤولية عاطفياً:تقف مع الحبيب في موقف صعب مما يزيد من اعجابه و حبه لك
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تتهور اليوم في توقيع اية اوراق قبل ان تتأكد من صلاحيتها عاطفياً:الغيرة ستهدد مستقبلك مع الحبيب
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك ان تكون اكثر عقلانية في اتخاذ القرارات الحاسمة في العمل عاطفياً:انت متسلط مع الحبيب كن اكثر ليونة في تعاملك معه
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك ان تكون اكثر ثقة بقدرتك على انجاز المشروع الذى طالما حلمت به عاطفياً:الفراغ العاطفي يسيطر عليك حاول ان تخرج من هذه الازمة
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:لا تعجبك انتقادات المدراء الدائمة لك اصبر حتى تجد فرصة مناسبة اكثر لك عاطفياً:عليك ان تعمل بجهد اكبر كي تنجح علاقتك مع من تحب
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك ان تهتم بتفاصيل عملك اكثر اليوم فأنت امام العديد من التحديات عاطفياً:تشعر بعواطف جميله تجاه شخص تعرفت اليه مؤخرا
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تطرح اليوم وجهة نظرك و التى تقنع الكثيرين بها عاطفياً:عليك ان تتخذ قرار حاسم بشأن علاقتك مع من تحب
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تحاول ان تغير مجال عملك لتزيد من مكاسبك عاطفياً:لا تكن متعدد العلاقات و ابحث عن الاستقرار
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك ان تعمل بجهد اكبر لتصل الى المكان المناسب الذى طالما تمنيته عاطفياً:عليك ان تنتبه اكثر الى طريقة تعاملك مع من تحب
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تشعر ان رؤسائك في العمل يستغلونك حاول ان تتصرف بذكاء عاطفياً:شعر ان علاقتك مع من تحب مبنية على المصالح فقط

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz

09-01-2013
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تنتعش أمورك المادية خلال هذه الفترة وتشعر بالراحة بعد فترة صعبة عاطفياً:تعود المودة والحب بينك وبين الحبيب بعد فترة من الخلاف.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تدخل مرحلة مليئة بالنجاح والانجازات عاطفياً:لا تتعامل مع الحبيب بقسوة وكن متساهلا.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:حافظ على خصوصية وأسرار العمل ولا تخبر بها أحد عاطفياً:تصرف بطبيعتك مع الحبيب ولا تتصنع.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:كن حذرا من سوء تفاهم يقع اليوم بينك وبين شركاء العمل عاطفياً:تعبر عن اعجابك لأحد زملاء العمل.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:التزم بعملك و واجباتك ولا تكن كثير التذمر عاطفياً:عليك أن تعرف كيف تتاقلم مع طباع الحبيب ان أردت الاستمرار.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تسير أمورك بشكل أفضل اليوم بالعمل على عكس الأيام السابقة عاطفياً:لا تبتعد عن الحبيب و قف الى جانبه في أزمته.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:لا تكون انطباعات خاطئة عن زملاء العمل قبل أن تتأكد عاطفياً:ركز في علاقتك القادمة ولا تكرر أخطاء الماضي.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تكن فضوليا فتقع بمشاكل أنت بغنى عنها عاطفياً:تبادل الآراء والأفكار مع الشريك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:بعض الأشخاص يضغطون عليك لتغير من قراراتك عاطفياً:مشروع ارتباط يلوح بالأفق.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تقع في حيرة بين مجموعة من القرارات التى يجب أن تتخذ موقف تجاهها عاطفياً:قابل الحبيب وضع النقاط على الحروف.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تحسن أدائك في العمل فكل الأنظار موجهة عليك عاطفياً:لا تحتمل فراق الحبيب بادر أنت بالخطوة المقبلة.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تواجه بعض المواقف اليوم بالعمل تشعرك بالارتباك عاطفياً:تنسجم مع الحبيب وتعيش أجواء عاطفية رائعة.

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
10-01-2013
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تخيب آمالك اليوم قليلاً وتشعر بالتعب نتيجة لمجهود ضاع سدى عاطفياً:لا تكن اتكالياً وقم أنت بالمبادرة تجاه الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:بعض مشاكل العمل القديمة تظهر الى الوجود من جديد عاطفياً:ابحث عن الاستقرار وعن علاقة تستطيع الاستمرار بها.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تبدو مضطربا اليوم بسبب بعض الأوضاع المالية المتعثرة عاطفياً:تتحرك عواطفك تجاه أحد الأشخاص وتجد نفسك منجذب له.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تفهم بعض الأمور التى تبدو لك غامضة اليوم بالعمل ولا تجد لها التفسير المطلوب عاطفياً:لا تزعج الحبيب بأسئلتك الكثيره.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تسمع بعض الشائعات اليوم بالعمل والتى تشعرك بالقلق عاطفياً:لا تنقص من قدرات الحبيب وأنت تدرك أنه موهوب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:كل الأمور تكون لصالحك اليوم فالكثير من الأشخاص يدعموك ويقفون الى جانبك عاطفياً:ناقش القضايا التى تهمك مع الحبيب لعلك تجد لديه الحل المناسب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تطالب اليوم بالحصول على زيادة براتبك بعد فترة من الجهد والعمل عاطفياً:لا تكن عنيدا وكن أكثر تعاوناً مع الحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:بعض المفاجآت السارة التى تحدث لك اليوم بالعمل وتنعشك عاطفياً:تدرس مشروع وفكرة ارتباطك بالحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تتلقى الكثير من العروض المغرية اليوم وتفكر بالأفضل عاطفياً:تشعر بالسعادة بسبب اهتمام الحبيب بك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:العمل يشغل كل تفكيرك خلال هذه الفترة وتحاول أن تبذل كل جهد لانجازه عاطفياً:أجل النقاشات العقيمة مع الحبيب ولا تفتعل المشاكل.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تنهي الكثير من النزاعات التى كنت تعاني منها في مجال عملك عاطفياً:ابتعد عن الانفعالات التى توتر علاقتك بالحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تشعر بالسعادة اليوم بسبب توقيعك على عقود و شراكات جديدة بالعمل عاطفياً:تشعر بالسعادة لمصارحتك الحبيب بحقيقة مشاعرك.

descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
11-01-2013
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تكثر نشاطاتك خلال هذا الاسبوع وتقوم بالكثير بالمهام عاطفياً:تخشى أن تصارح الحبيب بمشاعرك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تجرب أمور جديدة بالعمل على أمل أن تحقق من خلالها النجاح عاطفياً:تودد الى الحبيب تكسب قلبه وتزيد محبته لك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:بعض العقبات تقف بطريقك وتحاول أن تتجاوزها بأقل خسائر ممكنه عاطفياً:كن حاسماً في مشاعرك وعليك أن تعرف ماذا تريد من الشريك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم متقلب فقد تعاكسك بعض الأمور أحيانا وتنجح بها تارة أخرى عاطفياً:تبذل الكثير من الجهد لتنال رضا الحبيب ولكنك لا تشعر أنه يبالي.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تتراجع اليوم عن بعض القرارات نتيجة لبعض الضغوطات عاطفياً:علاقتك مع الحبيب مستقرة فلا تفسدها بتصرفاتك الطائشة.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تقف حائراً أمام مجموعة من الخيارات ولا تعرف ما هو الأنسب عاطفياً:تزعجك تدخلات الحبيب بحياتك وتحاول أن تضع لها حد.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تملك الكثير من المؤهلات في العمل ولكن عليك أن تعرف كيف تستغلها جيداً عاطفياً:لا تدخل في دوامة الشك وتأكد أن الحبيب يعشقك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تبحث عن استثمارات جديدة بالعمل لعلها تخرجك من المأزق المادي الذى تمر به عاطفياً:انتبه الى طريقة حديثك مع الحبيب ولا تجرحه.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تحصل اليوم على الكثير من المعلومات الهامة حول مشروع جديد تسعى الى تطبيقه عاطفياً:لا تكن كثير التذمر وإلا مل الحبيب من هذه العلاقة.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:لا تخضع للضغوطات وحكم ضميرك بالأعمال التى تقوم بها عاطفياً:تصرف بجدية في علاقتك مع الحبيب والا ستجعله يبتعد عنك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تؤرقك بعض الأمور في العمل وتفكر في بدائل عاطفياً:راعي ظروف الحبيب الحالية ولا تكن كثير التطلب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:فترة مقبلة مليئة بالنشاط تحضر من خلالها عدد من المؤتمرات عاطفياً:ترتاح الى وجود الحبيب الى جانبك و وقوفه معك.







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz

12-01-2013

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تتحسن معنوياتك لليوم بعد فترة مليئة بالصعوبات و التحدي عاطفياً:لا تخجل أن تطلب المساعدة من الحبيب ان احتجت لها.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تتقرب أكثر من زملاء العمل وتتفق معهم على الكثير من الأمور عاطفياً:تشعر بالانجذاب تجاه أحد زملاء العمل.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تعطي تصاريح وقرارات لست متأكد من صحتها عاطفياً:احرص على سمعة الحبيب ولا تورطه في أمور لا تليق به.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:حاول أن تبتعد عن أجواء العمل وأن تستريح خلال هذه الفترة عاطفياً:تتلقى دعوة لاحدى المناسبات الاجتماعية التى تتعرف من خلالها على شخص يجذبك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:الظروف الحالية مناسبة لتقدم على خطوة كبيرة عاطفياً:لا تجد الاستقرار في حياتك العاطفية الحالية.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:أفكارك مشوشة خلال هذه الفترة ولا تعرف كيف تتخذ القرارات المناسبة عاطفياً:لا تؤذى مشاعر الحبيب بكلامك الحاد.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتعثر ظروفك الحالية وتؤثر على خططك المستقبلية عاطفياً:تقع بعض الخلافات التى تبعدك عن الحبيب خلال الفترة المقبلة.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تشتد حدة النقاش لتجد مخرجاً من الأوضاع المادية السيئة عاطفياً:لا تغامر بعلاقات عاطفية تعلم أنها ستكون عابرة.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:مكاسب مادية تنعشك خلال هذه الفترة وتزدهر أوضاعك عاطفياً:لا تلح على الحبيب في أمور لا يستطيع الالتزام بها.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:محطة حاسمة اليوم في مستقبلك المهني يجب أن تقف عندها عاطفياً:تهتم لمصالح الحبيب وتحاول ارضائه.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:كن شجاعاً بمواقفك وتحلى بالثقة بالنفس عاطفياً:تختلط الأمور عليك ولم تعد تعرف ماذا تريد من الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تتسم بالعناد اليوم وباتخاذك مواقف معادية عاطفياً:لا تكن كثير العتاب والا ابتعد الحبيب عنك







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz

13-01-2013
الحمل
لا زلت في خضم البحث عن الطرق التي تؤمّن لك الحركة الدائمة وعدم الإستسلام للإحساس بالعجز الذي يهبط معنوياتك ولا يتناسب مع طبيعتك النارية المقدامة. قد يفيدك هذا التوجه في حياتك المهنية، لكن الحذر ضروري في حال تطبيقه على وضعك الشخصي!
الثور
تفتح لك الفرص المهنية أبوابها لتظهر لك الآفاق الواسعة التي تمتد أمامك، والتي تعدك بمستقبل واعد بالكثير من الإنجازات، والتي تبشرّك بالنجاحات التي تسير بإتجاهها أعمالك الحالية. إغتنمي الفرص المتاحة لك ولا تترددي في دخول المجالات الجديدة.
الجوزاء
حبين عملك ولا تتخاذلين أمام الصعوبات أو كثرة الأعمال المطلوب إنجازها في هذه الفترة التي تتطلب فعاليتك وحسك الرفيع كسيدة أعمال. تضحين بحبك للإنخراط في الأجواء الإجتماعية وللمشاركة في لقاءات الأصدقاء وتفضّلين التركيز على مهامك المهنية والعملية.
السرطان
تمضين أفضل الأوقات في هذا اليوم الذي يحمل لك الحظ الجيد، والذي يدفعك إلى التفاؤل بتنفيذ مشاريعك وإلى الإحساس بالثقة من نجاحها. فأي نتيجة إيجابية تحصلين عليها ستجر خلفها عدة إيجابيات، وأي حدث ملائم لمتطلباتك يحمل معه أحداثاً أكثر ملائمة!
الأسد
تظهرين قدرة كبيرة على التأقلم مع الأوضاع الطارئة والمستجدة، وتتخلصين ببراعة من كل العقبات التي تقف في وجه تقدمك. حافظي على هدوئك ولا تدع المجال لإنفعالك في السيطرة على طريق تعاملك. قد تسمعين من حولك ما يثير فضولك ويدفعك إلى التفكير.
العذراء
قد يكون لضغط العمل الذي تتعرضين له في هذه الفترة ردة فعل عكسية لديك. فالجهود الكبيرة التي تبذلينها حالياً تدفعك إلى التساؤل حول التوقيت الذي يسمح لك بالتمتع بمباهج الحياة ولحظاتها الجميلة، مما يجعلك تعيدين النظر في أولوياتك وفي برنامجها.
الميزان
تتوصلين إلى بعض الأفكار المميزة وتخططين لمشاريع مستقبلية على مستوى تطوير علاقتك العاطفية وتحسين أوضاعك بإتجاه المزيد من التعبير عن المشاعر والبحث عن الإستقرار. حافظي على موضوعيتك وتيقظك وصفاء ذهنك في العمل الذي يمر بمرحلة دقيقة.
العقرب
يوم جيد يحمل لك الكثير من الحيوية والطاقة الإيجابية التي تحاولين توزيعها على من حولك بحيث تلطفين أجواء العمل، وتضفين بعض المرح والتغيير على روتين العمل مما يزيد من شعبيتك ومن إعجاب الآخرين بك. تتلقين عرضاً مغرياً للعمل وتدققين في بنوده.
القوس
تعزمين على تغيير حياتك للتخلص من كل ما يزعجك ويعيق حركتك، وتشعرين أن الوقت قد حان لوضع حد نهائي لحالة التردد أو عدم الثبات في أسس حياتك العاطفية كما المهنية، وتجتهدين لوضع أسس جديدة متينة ومبنية على أولوياتك الذاتية وقناعاتك الفعلية.
الجدي
يلعب الحظ اليوم دوراً هاماً في تطور أمورك العاطفية بإتجاه ملموس وإيجابي. فقد تلتقي العازبة صدفة بالشخص الذي يحرّك مشاعرها والذي بإمكانه تحقيق أحلامها ورغبتها في الإرتباط. كما قد ترتقي المتزوجة إلى مرحلة متقدمة من التفاهم والإنسجام مع شريكها.
الدلو
قد تحتاجين اليوم إلى المساعدة القيمة من قبل أحد المقربين منك، لأن الطاقة المطلوبة لإنجاز أعمالك قد تفوق قدراتك الذاتية، ولأن إرادتك مهما كانت صلبة لن تكون وحدها كافية للرد على جميع متطلبات مشروعك والقيام بجميع مهامه المتفرقة والمؤدية إلى النجاح.
الحوت
طول الإنتظار قد يمنع أحياناً المرء من التدقيق في الأمور حال حصولها، فيتأهل بها ويقبلها بطريقة متسرعة. وهذا بالضبط ما يحذرك منه الفلك، إذ يدعوك إلى عدم إهمال دراسة أي تفصيل يتعلق بالمسألة التي تعملين عليها حالياً والتي يمكنها أن تعود عليك بالربح الوفير.







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
14-01-2013
الحمل
مهنياً: تؤثر فيك الأحداث الخارجية وتدخلك في حالة من القلق وتعيق إنجاز أعمالك. عاطفياً: تعيش حالاً من الاستقرار مع الحبيب ويشعرك الأسلوب الجديد الذي اتبعته بالراحة. اجتماعياً: تزخر حياتك الاجتماعية بلقاءات مع أشخاص يقاسمونك أفكارك وهواياتك. رقم الحظ: 14
الثور
مهنياً: اعرف كيف تدير شؤونك بتعقل ونظّم مخططاتك تجنباً للوقوع في المشاكل مستقبلياً. ‏ عاطفياً: تفخر بما تقدم للحبيب وتقتنع بالقدر المكتوب لك وتنتظر أن تراه على الواقع. اجتماعياً: تتسلم رسالة من أحد المقربين منك تحمل إليك خبراً مهماً يدخل البهجة إلى قلبك. رقم الحظ: 4
الجوزاء
مهنياً: اطلب مساندة أشخاص يحملون إليك إيجابيات بشأن مستقبلك ويساهمون في تقدمك. ‏ عــــاطـــفيــــــاً: تجرح كلمة قاسية منك مشاعر الشريك وقد تكون السبب في تخليه عنك. اجتماعياً: وقت ملائم لإزالة التشنجات والتساؤلات التي لم تجد لها الأجوبة في الماضي. رقم الحظ: 8
السرطان
مهنياً: تمرّ بفترة هدوء بعدما توصلت إلى إقناع الآخرين بتقبل أفكارك لمصلحة العمل. عاطفياً: تسبّب لك علاقتك مع الشريك انزعاجاً وإرباكاً إلا أن الأمور تتحسن لاحقاً. اجتماعياً: تحتاج إلى وقت تجلس فيه مع نفسك، قد يكون السفر الحلّ المناسب. رقم الحظ: 6
الأسد
مهنياً: تتمتع بالتفاؤل وتتميز عن سواك بحماستك وثقتك بنفسك ما يساعدك على النجاح. عاطفياً: تبدأ علاقة جديدة مع علمك بأنها عابرة وقد لا تؤدي إلى ارتباط جدي. اجتماعيـاً: تسمح لك هذه الفترة بالسفر أو الانضمام إلى جمعية أو مؤسسة ثقافية. رقم الحظ: 10
العذراء
مهنياً: لا تظنّ أن الوقت الطويل الذي استغرقته في التحضير لمشاريعك يعني أنك حضرت جيداً. عاطفياً: كن أكثر تفهماً لظروف الحبيب وابقَ إلى جانبه فهو بأمسّ الحاجة إليك. اجتماعياً: تتسلح بالصراحة والثقة والإرادة الطيبة لتقريب وجهات النظر بين أفراد العائلة. رقم الحظ: 6
الميزان
مهنياً: أنت متعب نفسياً بسبب فشل مشاريعك، لا تيأس فالمستقبل واعد ويبشر بالنجاح. عاطفياً: يعبّر لك الحبيب عن يأسه في إصلاحك وفي مساعدتك على توضيح مشاعرك. اجتماعيــاً: كبرياؤك وغرورك يبعدان الآخرين عنك، كن أكثر تواضعاً خصوصاً مع الأصدقاء. رقم الحظ: 8
العقرب
مهنياً: موهبتك في الحصول على الدعم من الآخرين تعزز مواقفك وتحافظ على مصالحك. عاطفياً: الفرصة متاحة أمامك لإيجاد جوّ من الطمأنينة والتفاهم مع الشريك. اجتماعياً: تحتل الصداقة مركزاً مهماً في حياتك ويجعلك إخلاصك محطّ أنظار المحيطين بك. رقم الحظ: 9
القوس
مهنياً: تلازمك حالة مادية صعبة هذه الفترة ومن الأفضل عدم البدء بأي مشروع. عاطفيــاً: تمرّ بوقت عصيب مع الشريك، لا تيأس، لا بد من أن تعود المياه إلى مجاريها. اجتماعياً: أنت صديق ودود ومخلص وتسعى إلى إرضاء المحيطين بك وتتمتع بحيوية خلاقة. رقم الحظ: 12
الجدي
مهنياً: تعلّم أن تفاوض بهدوء، لن يدعك تسرّعك في الحكم تحصل على مرادك. عاطفياً: يسبّب لك لسانك السليط المشاكل، كن أكثر وداً مع الحبيب خشية أن يبتعد عنك. اجتماعياً: تمرّ بفترة ركود وجمود وتراودك أفكار سوداء وربما ينتابك شعور بالتشاؤم. ‏ رقم الحظ: 5
الدلو
مهنياً: أحوالك المادية في تحسّن وتشعر بالاطمئنان في الدخول في مشروع جديد. عاطفياً: انظر إلى المستقبل بعين الأمل والتفاؤل تجاه الحبيب بعدما أوضح نواياه تجاهك. اجتماعيـــــاً: الوقت مناسب لتحسين علاقاتك مع المحيطين بك وإيصال أفكارك للآخرين. رقم الحظ: 11
الحوت
مهنياً: استغلّ الوقت لإنجاز عمل مهمّ فشلت في أتمامه في السابق وانطلق بمشاريع جديدة. عاطفياً: تتسم علاقتك بالشريك بالجدية وتنطلقان سوياً في رحلة الزواج وبناء أسرة. اجتماعياً: اختر أصدقاءك بعناية وابتعد عن العلاقات السطحية لأنها تجلب لك المشاكل. رقم الحظ:







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz

الثلاثاء، 1 يناير، 2013
15-01-2013

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تخوض اليوم نقاش هام حول صفقة تخرج منها ناجح ومنتصر عاطفياً:قد تتوتر اليوم علاقتك مع الحبيب بسبب سوء تفاهم يحدث بينكما
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:بعض الظروف الخارجية تؤثر على أدائك للعمل اليوم عاطفياً:لا تدع تصرفات الحبيب تستفزك عليك أن تواجهه بما تشعر
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:يحمل لك اليوم الكثير من الأرباح و المفاجآت المادية عاطفياً:قد يفاجئك اليوم الحبيب بقرار الإرتباط
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تقدم أو تراهن على مشاريع تدرك أنها لن تلقى النجاح اللازم عاطفياً:تحزن لفراق الحبيب خلال هذه الفترة وانشغاله عنك
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:قد توجه اليك بعض الأسئلة في اجتماع اليوم تسبب لك الإحراج عاطفياً:لا تتطرق الى المواضيع الحساسة والتى تشعر أنها قد تجرح الحبيب
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تعامل بتواضع مع زملائك في العمل ولا داعي للتباهي عاطفياً:تعجبك آراء الحبيب وتطلعاته نحو مستقبل علاقتكما
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تطرأ اليوم الكثير من الأحداث السعيده التى تغير نسار حياتك المهنية نحو الأفضل عاطفياً:تنشغل في قضية هامة مع الحبيب تأخذ كل وقتك
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تكلف بمهمة جديدة تجد صعوبة كبيرة في إنجازها وتخطيها عاطفياً:لا تحمل الحبيب مالا يطيقه عليك أن تتعامل معه بسلاسه أكبر
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تخوض اليوم تجربة جديدة في العمل تشعر بالحماسة تجاهها عاطفياً:لا تستمع الى الثرثرات وحافظ على علاقتك مع الحبيب
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تبحث عن ممول يساعدك في تمويل مشروعك الجديد عاطفياً:عليك أن تكون ذكياً وان تعرف كيف تتخطى العقبات في علاقتك مع الحبيب
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:معنوياتك مرتفعة اليوم وتقبل على العمل بكل حماسة وجد عاطفياً:الحب يحتل المرتبة الأولى في حياتك ويشغل كل تفكيرك
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تنشغل بالأمور المالية وتخطط لمشروع جديد عاطفياً:كن واقعياً ولا تقدم مبررات الى الحبيب







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz

الثلاثاء، 1 يناير، 2013
16-01-2013

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر حرصا على استشارة الآخرين قبل ان تتخذ أي قرار عاطفياً:تصرفاتك الطائشه قد تبعد الحبيب عنك
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تشكو من ضعف مردودك المالي وتطالب بالزيادة عاطفياً:تتطور بعض الأمور في علاقتك العاطفية.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تدع الآخرين يستغلونك بالعمل عاطفياً:تتصرف بعفوية مع الحبيب وهو ما يقربه منك أكثر
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تقضي طيلة اليوم باجتماعات هامة تترتب عليها قرارات حاسمة عاطفياً:كفاك تهجما على الحبيب وعامله بلطف
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تتلقى الكثير من عروض العمل المغرية فكر بها جيداً عاطفياً:تطلبات الحبيب ترهقك ولا تعرف كيف تلبيها.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:يوم مميز تشعر من خلاله أنك أنجزت الكثير من المهام المتراكمة عاطفياً:راعي مشاعر الحبيب أمام الآخرين.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:بعض الأمور تربكك اليوم بالعمل وتؤثر على مستقبلك المهني عاطفياً:توجه بعض الملاحظات للحبيب حول تصرفه وتناقشه بها.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:ساعد الآخرين وشاركهم بمهام العمل لتكن أكثر ايجابية عاطفياً:تقدم بعض التنازلات لتنجح علاقتك مع الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:كن دقيقاً في توجيه ملاحظاتك لزملاء العمل عاطفياً:لا تتعصب لرأيك واقبل الاستماع لوجهة نظر الحبيب
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:ترتفع معنوياتك بسبب حصولك على نتائج مذهلة اليوم عاطفياً:تشعر بالشوق الى الحبيب وترغب في قضاء بعض الوقت بجانبه.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تشعر بالراحة في مكان عملك الجديد عاطفياً:مناسبة اجتماعية تتعرف من خلالها على شخص مثير للاهتمام.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تكن أنانيا وشارك الآخرين بالمعلومات المفيدة عاطفياً:حديث شيق تتبادله مع أحد الأشخاص ويقرب بينكما المسافات.







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz

17-01-2013







الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:قد تطرأ اليوم بعض التغيرات على طبيعة
عملك لا تقلق عاطفياً:لا تدع بعض التراكمات تفسد علاقتك مع الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تتفائل في بداية تنفيذك لمشروع جديد عاطفياً:لا تدع المخاوف تسيطر عليك وبادر للتقرب الى الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:توكل اليك بعض المهام الصعبة ولا تعرف
من أين ستبدأ التنفيذ عاطفياً:تتجاوز بعض العقبات في علاقتك مع الحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تستعجل على النتائج والتزم بخطط العمل عاطفياً:عليك أن تعتذر للشريك فأنت تدرك أنك المخطئ.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:نجاحك يثير غيرة الآخرين كن حذراً عاطفياً:تجد حلول مشتركه ترضيك وترضي الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:كن أكثر جدية والتزاما بقوانين العمل عاطفياً:ثق بالحبيب ولا تختبر حبه لك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تحلى بالقوة و واجه الآخرين بآرائك
وبما تعتقد أنه الصواب عاطفياً:تتفاجأ بمصارحة شخص لك بحقيقة مشاعره.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تغير من قراراتك لترضي الآخرين بها عاطفياً:الصراحة ستعيد الحبيب لك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تصطدم مع بعض زملاء العمل وتختلف
بالآراء معهم عاطفياً:لا تدع بعض الحاقدين مجال لافساد علاقتك بالحبيب
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:أنجز مهامك الموكلة لك على أكمل وجه ولا
تكلف الآخرين بها عاطفياً:تشعر بالارتباك ولا تعرف كيف تحدد مشاعرك تجاه
الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تتخذ قرارات عشوائية بدافع العجله عاطفياً:تطرح مجموعة من الأفكار وتناقشها مع الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:أوضاع العمل تتحسن تدريجياً مما يشعرك
بالراحة عاطفياً:المشاكل العائلية توتر علاقتك بالحبيب كن حذراً.







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
الثلاثاء، 1 يناير، 2013









18-01-2013







الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تدرك مدى حدودك وسلطاتك في تولي
بعض الأمور عاطفياً:لا تطلب من الحبيب التغيير وأنت لست بحال أفضل.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تزعجك بعض تدخلات الآخرين في العمل
واملائهم الأوامر عليك عاطفياً:التزم بعهودك تجاه الحبيب ولا تتجاهلها.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تعاكسك بعض الأمور بالعمل ولا تعرف
كيف تتعامل معها عاطفياً:تدخلاتك تسبب المتاعب للحبيب كن حذراً.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تكن متواكلاً بعملك ونفذ مهامك
بنفسك عاطفياً:تشعر بالحزن لفراق الحبيب ولا تعرف كيف تتعامل مع الوضع
الجديد.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:كن متحفظاً في تصرفاتك ولا تستعجل عاطفياً:تحاول أن تراضي الحبيب وتكسب وده.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تبدو متخاذلا اليوم بالعمل وليست لديك
الدوافع لتنفيذ مهام جديدة عاطفياً:تؤمن الحبيب على أسرارك وتحاول أن تكسب
وده.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تجرب اليوم أشياء جديدة بالعمل وتتعلم
منها عاطفياً:الحياة العملية تلهيك عن الحبيب وتبعدك عنه.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:كن أكثر انتظاما في عملك ولا تتخاذل عاطفياً:الحبيب ينظر اليك بعين الوقار والاحترام فلا تخذله.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تزداد معارفك بالعمل وتستفيد منها
عاطفياً:كن أكثر قوة ولا تضعف أمام الضغوطات التى تقف بوجه علاقتك مع
الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تواصل مع زملاء العمل كي تنجر بشكل أسرع عاطفياً:ردة فعلك مبالغ بها تجاه الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:الظروف الحالية ليست مشجعة لتترك مقرك
بالعمل عاطفياً:تناقش بعض الأمور المالية المهمة مع الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا ينصحك الفلك اليوم بالمغامرة كن حذرا
في الخطوات التى تقوم بها عاطفياً:شخص ما يحاول التقرب منك اعطيه فرصه.







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
الثلاثاء، 1 يناير، 2013









19-01-2013







الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:لا تعقد على نفسك الأمور بالعمل وحاول
أن تجد حلول سريعة عاطفياً:اندفاعك يؤثر سلباً على علاقتك بالحبيب كن
حذراً.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:أرباح مالية تحصل عليها اليوم من
استثماراتك في احدى المشاريع عاطفياً:لا تفكر بالحبيب بطريقة سلبية.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تقم بأي تصرف غير محسوب النتائج توخى الحذر عاطفياً:لا تكذب الحبيب فيما يقوله وثق بكلامه.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:كن حذراً في خطواتك التى تتخذها
فالأعين عليك عاطفياً:بدأت تتصرف بغرابة مع الحبيب مؤخراً كن حذراً.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تكن كثير التذمر عليك أن تتأقلم أكثر
مع محيط عملك عاطفياً:لا تدع عنادك يكون سبب في خلافك مع الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تتخوف من الاقدام على تنفيذ بعض
المشاريع عاطفياً:تقرر الابتعاد مؤقتا حتى تهدأ الأمور بينك وبين الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تجد طريقة تقنع بها رؤسائك بالعمل
بوجهة نظرك عاطفياً:لا تعلق على أمور لا تستحق الذكر بينك وبين الحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر دراية بتطورات مجال
عملك وأن تحاول مجاراتها عاطفياً:أجواء رومانسية تنعم بها اليوم برفقة
الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تختبر بعض الأمور الجديدة اليوم بالعمل
لعلك تصل الى نتيجة أفضل عاطفياً:وقوف الحبيب الى جانبك يسهل عليك الكثير
من الأمور ويدعمك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:حافظ على أسرار العمل ولا تبح بها الى
الغرباء عاطفياً:لديك قناعات معينة لا يستطيع الحبيب أن يغيرها.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:اسبوع ملئ بالمفاجآت كن مستعداً لأية
تغيرات جديدة عاطفياً:واجه الحبيب بما تعرف ولا تكن متكتماً.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:قد تحدث بعض المناوشات بالعمل اليوم حاول أن تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:الحبيب يضعك بموقف حرج.







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz












20-01-2013







الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:يوم مناسب في حال قررت عقد أية صفقات
جديدة تحصل من خلالها على أرباح جيدة عاطفياً:لا تكن متناقضاً عليك أن
تتعلم كيف تفي بوعودك تجاه الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:حاول دراسة مجالات جديدة ومشاريع جديدة
تستطيع أن تنافس من خلالها عاطفياً:عليك أن تفكر في مصلحة الحبيب قبل أن
تتخذ أي قرار يخص علاقتكما.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تهتم اليوم بمعالجة المسائل القانونية
والأوراق و الملفات الرسمية عاطفياً:لا تخضع الى متطلبات الحبيب قبل أن
تتأكد من إمكانياتك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:قد تضطر الى السفر فجأة اليوم لإنهاء
مشروع أو صفقة هامة عاطفياً:شخص ما معجب بك ويلاحقك دائماً لم لا تفكر في
إعطائه فرصة جديدة؟
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تقبل على العمل بنشاط وترغب في البدء
بتنفيذ أفكارك وخططك الجديدة عاطفياً:لا تبقى صامتاً وحاول أن تناقش الحبيب
بأمور متعددة لتتعرف عليه أكثر.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:حاول أن تنجز أعمالك بوقتها المناسب
كي لا تقف في فخ التقصير و تلام على ذلك عاطفياً:ظروفك الشخصية والعائلية
تبعدك عن الحبيب هذه الفترة.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعيد حساباتك كي لا تحدث
أخطاء لا يمكن تصحيحها لاحقاً عاطفياً:للعازبين فرصة تجمعك مع شخص مميز
تشعر أنه شريك العمر.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عملك مستقر فلا تجازف وتذهب الى مجال
آخر قد تشعر بالندم لاحقاً عاطفياً:تسمع أخبار سارة من الحبيب اليوم تدخل
السرور الى قلبك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تقابل شخصية مهمة في العمل اليوم حاول
أن تشرح له أفكارك وآرائك عاطفياً:تشعر بالحماسه والفرح اليوم للقاء الحبيب
و مصارحته بحقيقة مشاعرك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تسمع بحدوث بعض التغيرات في العمل تشعرك
بالقلق انتظر حتى تتأكد من الحقائق عاطفياً:إحذر اليوم من حدوث المشاكل
الزوجية.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:حاول أن تقوي علاقتك بزملاء العمل فأنت
بحاجة الى دعمهم خلال هذه الفترة عاطفياً:لا تكن منعزلاً وافتح قلبك للحبيب
من جديد.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:يوم مناسب لشراء عقار جديد فالحظ يحالفك
في الأمور التى تتعلق بالشراء اليوم عاطفياً:تتجاوز الصعوبات برفقة من تحب
وتتقرب منه أكثر







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
الثلاثاء، 1 يناير، 2013









21-01-2013







الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تضع برنامج وخطه جديده للعمل على أمل أن يتحسن الوضع عاطفياً:لا تؤجل مشاريع ارتباطك بالحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:الكثير من الضغوط والمسؤوليات الملقاة
على عاتقك اليوم عليك أن تتولاها عاطفياً:تناقش الكثير من القضايا الهامة
التى تتعلق بمستقبل علاقتك مع الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:أجواء مستقره اليوم بالعمل والأوضاع هادئة عاطفياً:تفهم مشاعر الحبيب ولا تضغط عليه أكثر.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تشعر أن قوانين العمل تحد من قدرتك
على الابداع عاطفياً:الحبيب يبذل الكثير من الجهود لارضائك وتنفيذ رغباتك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تخجل من طلب المساعدة من زملاء العمل
في حالة شعورك بالضغوطات عاطفياً:كن دقيقاً في كلامك مع الحبيب وتوخى
الحذر من طريقة نقاشك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تحقق خلال هذه الفترة الكثير من
النجاحات المتتالية عاطفياً:عليك أن تكون أكثر تعاوناً مع الحبيب لتنجح في
التقدم بالعلاقة.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تجنب المشاكل مع زملاء العمل وكن
حيادياً بموقفك عاطفياً:تقلق بسبب تغير الحبيب معك خلال هذه الفترة.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تخشى بعض التغيرات التى تحدث بالعمل
ولا تعرف موقفك الحالي عاطفياً:لا تتجاهل نصائح الحبيب لك واستمع منه.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تفرح لحل مشكلة كنت تخشاها وتتخوف منها عاطفياً:لا تكن متكبراً وتواضع أمام الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:الكثير من المواضيع الهامة التى تناقشها
مع الحبيب اليوم عاطفياً:تشعر بالتعب بسبب تقلبات مزاج الحبيب المستمره.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:كن حذراً من بعض الأشخاص الوصوليين في
تعاملاتك بالعمل عاطفياً:تعيش أزمة مع الحبيب تحاول أن تتخطاها.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:استفد من بعض الفرص الذهبية التى تتاح
لك اليوم عاطفياً:انهي خلافاتك مع الحبيب ولا داعي لأن يطول هذا الخلاف.







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
الثلاثاء، 1 يناير، 2013
22-01-2013





الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:قد لا تجري أمورك بالعمل كما تريد اليوم
عليك أن تقدم بعض التنازلات عاطفياً:يجب أن تبادر الى الاعتراف للحبيب
بحقيقة مشاعرك دون قلق
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم الكثير من الضغوطات المربكة
ولا تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:تشعر بالتوتر بسبب بعض تصرفات الحبيب
ولا تعرف كيف تتعامل معها
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تسمع اليوم بعض الأخبار السارة في
العمل وتتفائل بالحصول على ترقية عاطفياً:يعجبك شخص ما وتبذل المستحيل
لتنال رضاه
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تتهور بقراراتك اليوم وفكر بشكل
منطقي أكثر تجاه بعض الأمور عاطفياً:عليك أن تراعي مشاعر الحبيب أكثر أمام
الآخرين وبتصرفاتك

الأسد

أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تجد اليوم الكثير من الحلول لمشاكل
عالقة بالعمل كنت تعاني منها عاطفياً:تتقرب من الحبيب أكثر خلال هذه الفترة
وتكتشف الكثير من الأمور المشتركه التى تجمعك معه
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:أمورك في العمل تتغير نحو الأفضل
وأوضاعك المالية في تحسن عاطفياً:واجه مشاعرك ولا تتهرب منها وأخبر الحبيب
بحبك
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:أمر طارئ يحدث في العمل اليوم تضطر من
خلاله الى الغاء الكثير من المواعيد عاطفياً:سوء تفاهم يحدث اليوم يجعلك
تنفعل على الحبيب
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لديك الكثير من العزيمة والحماس اليوم
مما يدفعك الى الاقبال على الأعمال عاطفياً:لا تضيع وقتك في علاقة لن تنجح
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تتأخر اليوم عن تنفيذ مهامك في العمل
بسبب بعض المشاكل التقنية عاطفياً:انشغال الحبيب هذه الفترة لا يعني أنه لا
يحبك عليك أن تقدر ظروفه

الجدي


أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:لا تثير المشاكل مع زملاء العمل بسبب
تدخلاتك الكثيرة عاطفياً:كن هادئاً في نقاشك مع الحبيب ولا داعي للإنفعال
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تأتيك اليوم الكثير من العروض للحصول
على عمل أفضل فكر جيداً قبل أن تقرر عاطفياً:عليك أن تساند الحبيب خلال هذه
الفترة فهو في أمس الحاجة لك
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تترك انطباع جيداً لدى رؤسائك بالعمل
اليوم بسبب حسن تصرفك عاطفياً:لا تجادل الحبيب في أمور وتفاصيل تزعجه







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
الثلاثاء، 1 يناير، 2013









23-01-2013







الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر حذراً في نفقاتك خلال
الفترة القادمة عاطفياً:لا تكن متسرعا في حكمك على الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:استمع الى آراء الآخرين ولا تحاول أن
تفرض وجهة نظرك عاطفياً:تشعر بالإطمئنان أكثر بتواجدك مع الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تستفز زملاء العمل بتصرفاتك الطائشة عاطفياً:لا تكن متصنعا وتعامل مع الحبيب بعفوية.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:ترهق نفسك كثيرا بالعمل عليك أن تفكر
جديا بالراحة عاطفياً:تعيد حساباتك والنظر في طبيعة علاقتك مع الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تبدو شديد الحماسة لفكرة البدء في تنفيذ
مشروع جديد عاطفياً:تحاول التقرب من أحد الأشخاص ولكنك لا تشعر باهتمامه.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تكن مستغلا من قبل الآخرين وحاول
أن تستقل بآرائك عاطفياً:تشعر أن الحبيب يفرض عليك أمور لا تحب أن تنفذها.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتلقى اليوم الكثير من التهاني لمشروع
كنت قد بدأت تنفيذه عاطفياً:بعض العقبات التى تعترض طريق ارتباطك بالحبيب.

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم مترددا تجاه الكثير من المواقف عاطفياً:لا تستغل طيبة الحبيب وحاول أن تسايره.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:الكثير من النشاطات الواعدة والتى يزدهر
بها مستقبلك المهني عاطفياً:الحبيب يفاجئك بالكثير من الأمور السارة
اليوم.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تنشغل اليوم بايجاد حلول لبعض المشاكل
المالية عاطفياً:حنان الحبيب وعطفه ما يجذبك اليه ويقربك منه أكثر.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تتلقى عروض مغريه تستطيع من خلالها
تحسين وضعك المهني عاطفياً:مشاكل عابره حاول أن تنساها وتكمل مع الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تستسلم أمام العقبات التى تعترض
طريقك وتابع مسيرتك المهنية عاطفياً:تحاول أن تقنع الحبيب ببعض الأمور التى
تهم مصير علاقتك به.







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
الثلاثاء، 1 يناير، 2013









24-01-2013







الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:أمورك بالعمل اليوم تسير كما تحب حاول
أن تستغلها لصالحك عاطفياً:انسى الماضي وابدا من جديد مع الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:أحدهم يحاول أن يضع لك بعض العراقيل
بالعمل كن حذراً عاطفياً:تتعاطف مع مشاكل الحبيب وتحاول أن تجد معه الحلول
المناسبة.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تبحث عن فرص جديدة تساعدك على زيادة
موردك المادي عاطفياً:اعطي المزيد من الوقت في علاقتك للحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:قد تتراجع أعمالك اليوم بسبب بعض
التأخير في اتخاذ القرارات المناسبة عاطفياً:لا تسمح لأحد أن يفرقك عن
الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تطرح اليوم بعض القضايا الهامة بالعمل
عاطفياً:لا تدخل في نقاشات عقيمة مع الحبيب غير مضمونة النتائج.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:الكثير من المفاجآت السارة في طريقها
اليك كن مستعداً عاطفياً:اهتم بمشاعر الحبيب ولا تسبب له الاحراج أمام
الآخرين.
ا
لميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تنتظر اليوم صدور بعض القرارات الهامة
التى قد تحدد مصير مستقبلك المهني عاطفياً:تبدو متحمساً للقائك مع الحبيب.

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تقدم على استثمارت قد تحتوي على
الكثير من المخاطر عاطفياً:لا تفرض أية شروط على الحبيب قبل أن تستمع الى
وجهة نظره.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:علاقتك جيدة مع رؤسائك بالعمل حافظ عليها عاطفياً:لا تقطع الأمل فقد تجد الحب الصادق قريباً.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تبحث اليوم عن أوراق هامة بالعمل قد
تساعدك في دعم وضعك المادي عاطفياً:لا توفر أي جهد في سبيل اسعاد الحبيب
فهو يستحق ذلك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:أوضاعك بالعمل مستقره حالياً حاول أن
تستفيد من هذا الهدوء عاطفياً:تعمل لراحة الحبيب وتغمره بالحنان الذى
يستحق.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تعمل على مشروع جديد حاول أن تكون
متحفظاً في خططك عاطفياً:تخطط لقضاء أمسية رومانسية برفقة الحبيب تقوي
العلاقة بينكما.







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz












25-01-2013







الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تلعب اليوم دوراً كبيراً في التأثير على الآخرين عاطفياً:لا تغار من نجاح الحبيب وشجعه على ذلك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تخرج من روتين عملك باتباع
أساليب جديدة عاطفياً:لا تحاسب الحبيب على كل كلامه فتصرفاتك ليست أفضل.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تحقق اليوم خطوة هامة في مجال عملك عاطفياً:انسى الحب القديم ومعاناته وابدأ من جديد.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تبدو متقلب المزاج اليوم تتعامل مع
زملاء العمل بطريقة غير مريحة عاطفياً:لا تدع الحبيب في آخر أولوياتك واهتم
بمشاعره أكثر.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تنفرد بقراراتك وشارك الآخرين بها عاطفياً:تتعجب من بعض تصرفات الحبيب ولا تجد لها مبرر.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:محطة جديدة ومهمة في حياتك المهنية
تأمل أن تحقق من خلالها الكثير عاطفياً:اعطي الحبيب فرصة جديدة لتنجح
علاقتك به.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:طالب باستحقاقاتك بالعمل ولا تتنازل
عن حقك عاطفياً:استمع الى رأي الحبيب فقد يكون صائباً في بعض الأمور.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:كن أكثر تسامحاً مع زملاء العمل ولا تطالبهم بالكثير عاطفياً:لا تستمر بأخطائك تجاه وكن حذراً.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تشعر أن الأمور تخرج عن سيطرتك اليوم كن
حاسماً تجاهها عاطفياً:تشعر أن مشاعر الحبيب تغيرت تجاهك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:أنت المسيطر اليوم ولديك القدرة على
التحكم في كافة الأمور لصالحك عاطفياً:الانفعال والعصبية لن تحل مشاكلك مع
الحبيب تحلى بالصبر.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تتهرب من مشاكل العمل و واجهها عاطفياً:لا تشتت نفسك بأكثر من علاقة عاطفية.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تقنع رؤسائك لاتخاذ قرارات جديدة بالعمل عاطفياً:خسارة الحبيب لا يمكن أن تعوض كن حذراً.







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
2013










26-01-2013







الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تمر اليوم بالكثير من ضغوطات العمل ولا
تعرف القرار الأمثل لأجلها عاطفياً:عليك أن تخرج من أجواء العمل وتعطي
المزيد من الوقت للحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:التزم بوعودك تجاه العملاء ولا تتهرب من
مسؤولياتك عاطفياً:تحاول جاهدا ارضاء الحبيب ولكنك تشعر أنه لا يبالي.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تشعر بالرضى عن انجازاتك في العمل
خلال هذه الفترة عاطفياً:واجه من تحب بمشاعرك ولا تؤجل الموضوع أكثر.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تحتار بين عدة قرارات اليوم عليك أن
تعرف ماذا تختار سريعاً عاطفياً:اعطي الحبيب المزيد من الوقت فأنت تعرف ما
يمر به.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تحصل على أرباح نتيجة استثماراتك عاطفياً:اعطي الحبيب المزيد من الخصوصية ولا تتدخل بشؤونه.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:اعتمد على الحقائق ولا تتبع حدسك فقط عاطفياً:تناقش بعض الامور المادية مع الشريك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تثير قضية هامة اليوم بالعمل تستغرق
الكثير من الوقت بالنقاش عاطفياً:لا تطرح مواضيع حساسة بالنسبة الى الحبيب.

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تباشر مشروع جديد تأمل أن تحقق من ورائه أرباح عاطفياً:حافظ على أسرار الحبيب ولا تخون ثقته بك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم ويدعمك بالقرارات التى تتخذها عاطفياً:لا تعاند الحبيب فتخسر ثقته بك.
ا
لجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:قد لا تسير أمورك اليوم بالعمل كما تريد
تواجه بعض التأخير من قبل الممولين عاطفياً:اصبر على الحبيب وقدر طروفه
الحالية.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تنتقل الى مرحلة جديدة بالعمل أكثر
تطوراً عاطفياً:تقرب المسافات بينك وبين الحبيب بعد فترة من الخصام.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لديك قدرة كبيرة على اقناع الآخرين
بوجهة نظرك اليوم عاطفياً:لا تبرر أخطاء الحبيب و واجهه بما تشعر.







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
2013










27-01-2013







الحمل
أصحاب برج الحمل:مهنياً:عليك أن تكون أكثر قوة وأن تعرف كيف تحمي مصلحتك بالعمل عاطفياً:نقاش يؤدي الى توتر العلاقة مع الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور:مهنياً:تبدو أمورك بالعمل أكثر هدوء وتعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:لا تعرف كيف تحدد طبيعة علاقتك مع الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء:مهنياً:مسؤوليات جديده تلقى على عاتقك تشعرك بالتعب عاطفياً:كن ايجابياً في تعاملك مع الحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان:مهنياً:كن أكثر قناعه بأفكارك ولا تتنازل عنها عاطفياً:لا تدخل في نقاشات تعرف أنها تزعج الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد:مهنياً:كن أكثر مثابره و واصل الطريق الذى رسمته لنفسك عاطفياً:تنطلق بعلاقه عاطفيه جديده مليئة بالتفاؤل.
العذراء
أصحاب برج العذراء:مهنياً:تندمج في أجواء العمل الجديده عاطفياً:ماذا تنتظر ولماذا لا تحسم قراراتك مع الحبيب؟
الميزان
أصحاب برج الميزان:مهنياً:تجد طرق جديده في العمل قد تساعدك على زيادة
دخلك عاطفياً:لا تدع الأمور تتراكم بينك وبين الحبيب وناقشها بأولها.
العقرب
أصحاب برج العقرب:مهنياً:تشعر اليوم أنك مشتت وتفكر بالكثير من الأمور عاطفياً:لا تضع حدود لعلاقتك بمن تحب وتصرف على طبيعتك.
القوس
أصحاب برج القوس:مهنياً:قد يتعكر مزاجك اليوم بسبب بعض التأجيلات في نطاق
عملك عاطفياً:لا تكن متناقضا بتصرفاتك وأقوالك أمام الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي:مهنياً:أعد ترتيب أولوياتك كي تنجز مهامك بالفتره المطلوبه عاطفياً:لا تقم بأمور تغضب الحبيب منك.
الدلو
أصحاب برج الدلو:مهنياً:تواضع فهذا سيقرب الآخرين منك أكثر عاطفياً:كن أكثر لباقه في طريقة كلامك مع الحبيب.
الحوت
صحاب برج الحوت:مهنياً:تكثر الواجبات المهنيه ولا تجد الوقت الكافي لانجازها عاطفياً:تخطط لقضاء أمسية رومانسية مع الحبي







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
2013










28-01-2013







الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تزعجك الكثير من الأوضاع في العمل وتسعى
الى تغييرها عاطفياً:تهمك مصلحة الحبيب وتحاول أن تساعده على تحقيق طموحه.

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:حيويتك ما تزال في أوجها وتنجز الكثير
من الأعمال عاطفياً:تدور في ذهنك الكثير من التساؤلات للحبيب وتحاول أن تجد
لها اجابات.
الجوزاء
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:حيويتك ما تزال في أوجها وتنجز الكثير
من الأعمال عاطفياً:تدور في ذهنك الكثير من التساؤلات للحبيب وتحاول أن تجد
لها اجابات.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تستلمي أية أعمال جديدة قبل أن
تنهي أعمالك القديمة عاطفياً:حافظ على علاقتك مع الحبيب فأنت لن تجد له
بديل .
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تبدو متهوراً في تصرفاتك خلال هذه
الفترة ولا تعرف ما القرار السليم عاطفياً:اقبل النقاش ولا تفرض آرائك على
الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تثق بقدراتك أكثر وأنك تستطيع
انجاز الكثير عاطفياً:الحبيب سعيد بوقوفك الى جانبه ودعمك له.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تقوي علاقتك مع زملاء العمل
فأنت لا تعمل بمفردك عاطفياً:تنسجم مع طباع الحبيب وتشعر أنك تتفق معه.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تشعر بالراحة خلال هذه الفترة بعد النجاح الذى حققته عاطفياً:علاقة صداقة تتحول الى حب حقيقي.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تكثر أحلامك خلال هذه الفترة وتسعى الى
تحقيق الكثير من الطموحات عاطفياً:لا تتجادل كثيراً مع الحبيب فيبتعد عنك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تحضر الكثير من اللقاءات التى تحمل لك
الكثير من المفاجآت عاطفياً:الرومانسية تحيط بك من كل جانب وتبدو سعيداً.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تقدم مساعده الى أحد زملاء العمل والكل
يقدر وقوفك الى جانبه عاطفياً:لا تستطيع أن تستغني عن الحبيب فلم تعامله
بهذه الطريقه.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:استشر الآخرين بما يتعلق في قراراتك ولا
تتصرف من تلقاء نفسك عاطفياً:البعد لن يحل المشاكل عليك أن تواجهها مع
الحبيب.







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
2013










29-01-2013







الحمل
مهنيا:لا تدع أي قرارات يتم إتخاذها اليوم بالتأثير على قناعاتك في العمل
عاطفيا:الكثير من التغيرات العاطفية التى تحدث في حياتك ولا تعرف الى أين
سوف تؤدي
الثور
مهنيا:حاول أن تبتعد اليوم عن أجواء العمل الصاخبة فقد لا يناسبك الوضع
عاطفيا:تتلقى الكثير من الدعوات فقد تلتقي من خلالها بالشخص المناسب
الجوزاء
مهنيا:عليك أن تعزز علاقاتك مع زملاء العمل بشكل أكبر كي تستطيع العمل ضمن
فريق العمل عاطفيا:تمارس سحرك وجاذبيتك اليوم فالحبيب لا يستطيع أن يرفض
لك طلب
السرطان
مهنيا:أجواء العمل لا تساعدك اليوم على تسليم المهمات الملقاة على عاتقك
في نفس الموعد المحدد عاطفيا:عليك أن تهتم أكثر بأسرار الحبيب وأن لا
تنشرها
الأسد
مهنيا:أمورك في العمل تستقر بشكل أفضل خلال هذه الفترة و تشعر أنك تبلي
بشكل أفضل عاطفيا:مشاعر الغيرة تتحرك في قلب الحبيب مما يدخل السرور الى
قلبك
العذراء
مهنيا:تستعيد حيويتك في العمل وتبدو متحمسا لبدء مخططات و تنفيذ مشاريع
جديدة عاطفيا:عليك أن تكرس المزيد من الوقت وتهتم أكثر لحياتك العاطفية
الميزان
مهنيا:لا تحسم أمرا أو توقع على عقد اليوم قبل أن تتأكد من صدقه وصحته عاطفيا:حاول أن تعالج الأمور بينك وبين الحبيب بهدوء
العقرب
مهنيا:تحاول اليوم أن تحسن علاقتك برؤسائك في العمل عاطفيا:تعيد التفكير و
النظر في علاقتك العاطفية و تطرح عدد من التساؤلات حول هذه العلاقة
القوس
مهنيا:فرص لإستثمارات مالية مربحة تتاح لك اليوم حاول أن تستفيد منها عاطفيا:شخص ما في العمل يلفت إنتباهك وتحاول التقرب منه
الجدي
مهنيا:تشعر أنك تمر بيوم ضاغط على كافة الأصعدة وتقف حائرا ولا تعرف من
أين تبدأ عاطفيا:عليك أن تتأقلم مع تصرفات الحبيب إن كنت تنوي الإستمرار
بهذه العلاقة
الدلو
مهنيا:تحقق تقدم ملموس اليوم في العمل يساعدك على أن ترتقي و تتأهل لمنصب جديد عاطفيا:أنت جاهز لتبدأ و تستعد لعلاقة عاطفية جديدة
الحوت
مهنيا:تناقش اليوم قضايا مادية هامة وتحاول أن تضع مخططات تساعدك على
مواجهة أي مأزق مادي عاطفيا:بعض الأشخاص يحاولون الإيقاع بينك و بين من تحب
كن حذرا







المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



descriptionرد: الابراج وحظك اليوم

more_horiz
2013










30-01-2013







الحمل
أصحاب
برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الوقت غير مناسب لتقوم اليوم بأية تغيرات قد
لا تكون لصالحك عاطفياً:شئ ما يقلق الحبيب لا تتوانى عن الوقوف الى جانبه.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تشعر أن أجواء العمل الصاخبه لا تناسبك
وتبحث عن بديل عاطفياً:تجد صعوبة في التقرب الى شخص ما يروقك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تقوم اليوم بالكثير من الأبحاث لتصل الى نتيجة مرضية عاطفياً:لا تهمل الحبيب على حساب عملك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تدع مشاكل العمل تتراكم عليك وجد
لها حلول في الوقت المناسب عاطفياً:لا تثر القضايا الحساسة أمام الحبيب
والتى تشعر أنها قد تزعجه منك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك أن تبتعد عن المشاعر في اتخاذك
لقرارات حاسمة اليوم عاطفياً:الحبيب مسيطر عليك ولا تستطيع أن ترفض له طلب.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:ثق بقدراتك على التفوق ولا تدع أحد يحبطك عاطفياً:استشر أحد بشأن ما يتعلق بمشاكلك مع الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تبدو مشوشاً اليوم ولا تعرف كيف تتخذ
القرار المناسب عاطفياً:أجواء رومانسية تعيشها مع الحبيب اليوم وتقربك منه
أكثر.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تحاول أن تفرض آرائك بالقوة على
زملاء العمل واقبل بالمناقشة عاطفياً:لا تدع بعض الأفكار السلبية تسيطر في
علاقتك مع الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا تشعر بالوقت اليوم بسبب كثرة ضغوطات العمل من حولك عاطفياً:لا تكن قاسياً بأحكامك على الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تواجه بعض المتاعب اليوم في تنفيذك
لمشاريعك عاطفياً:البعض يضغط عليك لتترك الحبيب استمع الى نداء قلبك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحقق أرباح لطالما تمنيتها في مشاريعك
عاطفياً:تعرف أنك لا تستطيع أن تستغني على الحبيب لا تطل فترة الخصام.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:كن متواضعاً مع زملاء العمل ولا داعي للتكبر عاطفياً:لا تتورط في مشاكل تزعج الحبيب منك.













المصدر:منتدى جمعية الانبا ابرام



<b
*safwat *
** ها أنا معكم كل الأيام والى انقضاء الدهر**



صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى