لا اهدى موضوعى هذا الى عشاق السيارات
فقط بل اهديه الى عشاق الابداع والابتكار ، فاغلب ظنى ان من رواد هذا
المعرض لم يذهبوا لمشاهدة السيارات بل الطريقة التى عرضت بها السيارات .
كلنا نعشق سياراتنا ونهتم بها اهتمامنا
بأبنائنا ، ولذلك تحرص شركات السيارات على مداومة التجديد والأبتكار الدائم
فهى لها جمهور عريض يجب ان ترضيه و لا تفقده مهما كانت الامور .
فرأينا اخر ابتكارات شركات نيسان و تويوتوتا واخراً وليس أخيراً مع الفولكس واجن فالمعين لا ينضب أبداً.
ويقع المعرض الزجاجى الرائع فى مدينة
Wolfsburg الألمانية فى ساحة يطلق عليها مدينة السيارات و قد تم تقليد
المبنى فى فيلم ” مهمة مستحيلة ” الجزء الثالث .
والمبنى يحتوى على مبنيان منفصلان يربط بينهما نفق تحت الأرض ، ويحتوى المبنى على 20 طابقاً بطول 200 قدماً
والسيارات الموجودة كلها سيارات حديثة
تماماً ، وعندما ياتى العميل لشرائها فهو يعامل كملك و يرى سيارته كالعروس
وهى تنزل له من الاعلى ليتمكن فى النهاية من ركوبه والمضى بها .
مشهد من فيلم مهمة مستحيلة لتوم كروز ونرى
فيه المبنى المستوحى من المبنى الزجاجى الرائع وهذا بالضبط ما هدف اليه
المسؤولون فهم أرادوا ان يحولوا شراء السيارة الجديدة الى حدث وحديث العمر .
المبنى الزجاجى من الخارج وبالطبع هذا المعرض الزجاجى تحول الى قبلة السائحين والزائرين لألمانيا .
فقط بل اهديه الى عشاق الابداع والابتكار ، فاغلب ظنى ان من رواد هذا
المعرض لم يذهبوا لمشاهدة السيارات بل الطريقة التى عرضت بها السيارات .
كلنا نعشق سياراتنا ونهتم بها اهتمامنا
بأبنائنا ، ولذلك تحرص شركات السيارات على مداومة التجديد والأبتكار الدائم
فهى لها جمهور عريض يجب ان ترضيه و لا تفقده مهما كانت الامور .
فرأينا اخر ابتكارات شركات نيسان و تويوتوتا واخراً وليس أخيراً مع الفولكس واجن فالمعين لا ينضب أبداً.
ويقع المعرض الزجاجى الرائع فى مدينة
Wolfsburg الألمانية فى ساحة يطلق عليها مدينة السيارات و قد تم تقليد
المبنى فى فيلم ” مهمة مستحيلة ” الجزء الثالث .
والمبنى يحتوى على مبنيان منفصلان يربط بينهما نفق تحت الأرض ، ويحتوى المبنى على 20 طابقاً بطول 200 قدماً
والسيارات الموجودة كلها سيارات حديثة
تماماً ، وعندما ياتى العميل لشرائها فهو يعامل كملك و يرى سيارته كالعروس
وهى تنزل له من الاعلى ليتمكن فى النهاية من ركوبه والمضى بها .
مشهد من فيلم مهمة مستحيلة لتوم كروز ونرى
فيه المبنى المستوحى من المبنى الزجاجى الرائع وهذا بالضبط ما هدف اليه
المسؤولون فهم أرادوا ان يحولوا شراء السيارة الجديدة الى حدث وحديث العمر .
المبنى الزجاجى من الخارج وبالطبع هذا المعرض الزجاجى تحول الى قبلة السائحين والزائرين لألمانيا .