"العالمية للتجارة" تبدأ خطة تسويقية لسيارات "كيا" الجديدة فى مصر
الجمعة، 8 يونيو 2012 - 20:01
صورة أرشيفية
كتبت أمانى سمير
بدأت شركة EIM الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات وكلاء
"كيا" فى مصر أسلوبا تسويقيا جديدا، حيث بدأت الشركة حملة لتجربة الموديلات
الجديدة للشركة من مختلف الطرازات وعلى رأسهم "كيا - ريو السيدان
والهاتشباك" و"كيا- سبورتاج".
بداية الحملة كانت من الجامعة الأمريكية بمنطقة وسط المدينة، لتستمر هذه
الحملات ولكن بعد استقرار الأوضاع الأمنية والسياسية فى البلاد.
وتنوى الشركة استمرار الحملات بهذا الشكل لتمكين محبى سيارات "كيا" من
تجربة السيارات بشكل عملى، والقرب من العملاء لكى يتخذوا قرار الشراء، كما
ستقوم الشركة باختيار أمكنة أخرى لعرض سياراتها قريبا.
الجمعة، 8 يونيو 2012 - 20:01
صورة أرشيفية
كتبت أمانى سمير
بدأت شركة EIM الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات وكلاء
"كيا" فى مصر أسلوبا تسويقيا جديدا، حيث بدأت الشركة حملة لتجربة الموديلات
الجديدة للشركة من مختلف الطرازات وعلى رأسهم "كيا - ريو السيدان
والهاتشباك" و"كيا- سبورتاج".
بداية الحملة كانت من الجامعة الأمريكية بمنطقة وسط المدينة، لتستمر هذه
الحملات ولكن بعد استقرار الأوضاع الأمنية والسياسية فى البلاد.
وتنوى الشركة استمرار الحملات بهذا الشكل لتمكين محبى سيارات "كيا" من
تجربة السيارات بشكل عملى، والقرب من العملاء لكى يتخذوا قرار الشراء، كما
ستقوم الشركة باختيار أمكنة أخرى لعرض سياراتها قريبا.