اغرب 5 صور افتراضية فى العالم
لقد اثر الانترنت بعالمه الافتراضى على كل شى من حولنا فى العالم فاصبحنا نعيش فى عالم كل ما فيه يمكن حدوثه افتراضيا حتى الصور اصبحت اصبحت صور تخيلية افتراضية ونعرض لكم من خلال موقع النادي اغرب صور تم التقانها فى العالم توضح مدى الافتراضية التى اصبحنا نعيش فيها.
صورة هروب الروح:
لقد استغل المصور منظر اتعكاسات الضوء فى التقاط هذه الصورة المذهلة والتى تبين شخض فمه مفتوح وتظهر انعكاسات الضوء خارجة من فمه كأنها روحه.
صورة آله الطائرات:
هذه الصورة الرائعة تظهر صورة التمثال وفوقه الطائرة كأنه آله يحمى الطائرة.
صورة الانسان الصغير:
ان صورة تصور الاسان وكأنه صغير تحركه يد كبيرة من فوقه هذه الصورة الافتراضيةتعبير رائع فهى تعبر عن صغر حجم وقدرة الانسان امام الكثير من امور الكون العظيمة.
صورة انعكاس مدينة على سطح الماء:
هذه الصورة مثال حى للابداع الحقيقى فقد تم التقاطها حيث انعكاس صور المدينة على الماء امام شخصين مستلقيين على الارض امام الماء .
صورة التحكم فى الناس:
الصورة تصور شخص باسط يديه يحمل بمجموعة من الاشخاص ويستطيع من خلال النفخ فى يديه ان يطير هؤلاء الاشخاص ويوقعهم على الجليد وهذه الصورة عنوان للافتراضية والابداع.
لقد اثر الانترنت بعالمه الافتراضى على كل شى من حولنا فى العالم فاصبحنا نعيش فى عالم كل ما فيه يمكن حدوثه افتراضيا حتى الصور اصبحت اصبحت صور تخيلية افتراضية ونعرض لكم من خلال موقع النادي اغرب صور تم التقانها فى العالم توضح مدى الافتراضية التى اصبحنا نعيش فيها.
صورة هروب الروح:
لقد استغل المصور منظر اتعكاسات الضوء فى التقاط هذه الصورة المذهلة والتى تبين شخض فمه مفتوح وتظهر انعكاسات الضوء خارجة من فمه كأنها روحه.
هذه الصورة الرائعة تظهر صورة التمثال وفوقه الطائرة كأنه آله يحمى الطائرة.
صورة الانسان الصغير:
ان صورة تصور الاسان وكأنه صغير تحركه يد كبيرة من فوقه هذه الصورة الافتراضيةتعبير رائع فهى تعبر عن صغر حجم وقدرة الانسان امام الكثير من امور الكون العظيمة.
صورة انعكاس مدينة على سطح الماء:
هذه الصورة مثال حى للابداع الحقيقى فقد تم التقاطها حيث انعكاس صور المدينة على الماء امام شخصين مستلقيين على الارض امام الماء .
صورة التحكم فى الناس:
الصورة تصور شخص باسط يديه يحمل بمجموعة من الاشخاص ويستطيع من خلال النفخ فى يديه ان يطير هؤلاء الاشخاص ويوقعهم على الجليد وهذه الصورة عنوان للافتراضية والابداع.
2 / 5