"تويتر" تلغى شراكتها وتكاملها مع شركة "لينكد إن"
السبت، 30 يونيو 2012 - 11:02
أرشيفية
كتب حسن مجدى
أعلنت شبكة "لينكد إن" الاجتماعية عبر مدونتها الخاصة، أن شبكة
تويتر الاجتماعية قامت بإلغاء شراكتها معها والتى كانت تسمح بنشر تحديثات
المستخدمين من خلال كل شبكة على الشبكة الأخرى.
وينهى هذا الإعلان الشراكة التى بدأت عام 2009، ولكن من جانب تويتر فقط،
حيث مازالت تسمح لينكد إن بمشاركة المحتوى الذى يصنعه المستخدمون على
شبكتها عبر تويتر، فى حين أوقفت تويتر إمكانية مشاركة تحديثات المستخدمين
عليها عبر لينكد إن.
تدوينه لينكد إن كتبت بواسطة رايان روسلانسكى رئيس محتويات المنتج فى
الشبكة الاجتماعية، مشيرا إلى تدوينه تويتر التى أرسلها يوم الجمعة بعنوان
"تقديم تجربة تتفق مع تويتر".
تكهنات الخبراء من المواقع العالمية المهتمة بالتكنولوجيا نوهت إلى أن
انفصال تويتر ربما يأتى عقب الاختراق الأخير للينكد إن من قبل قراصنة
الحواسب والذى استطاع الحصول على الأرقام السرية لستة ملايين عميل، أو
الهزيمة القضائية أمام أحد المستخدمين أخيرا والتى كلفت الشركة بدفع غرامة
تقدر بخمسة ملايين دولار أمريكى كتعويض.
فيما كان السبب الأكثر ترجيحا من قبل الخبراء هو عدم قدرة الشركتين على
التوصل إلى اتفاق حول عائدات الإعلانات المحتملة جراء تبادل هذه التحديثات
المشتركة.
السبت، 30 يونيو 2012 - 11:02
أرشيفية
كتب حسن مجدى
أعلنت شبكة "لينكد إن" الاجتماعية عبر مدونتها الخاصة، أن شبكة
تويتر الاجتماعية قامت بإلغاء شراكتها معها والتى كانت تسمح بنشر تحديثات
المستخدمين من خلال كل شبكة على الشبكة الأخرى.
وينهى هذا الإعلان الشراكة التى بدأت عام 2009، ولكن من جانب تويتر فقط،
حيث مازالت تسمح لينكد إن بمشاركة المحتوى الذى يصنعه المستخدمون على
شبكتها عبر تويتر، فى حين أوقفت تويتر إمكانية مشاركة تحديثات المستخدمين
عليها عبر لينكد إن.
تدوينه لينكد إن كتبت بواسطة رايان روسلانسكى رئيس محتويات المنتج فى
الشبكة الاجتماعية، مشيرا إلى تدوينه تويتر التى أرسلها يوم الجمعة بعنوان
"تقديم تجربة تتفق مع تويتر".
تكهنات الخبراء من المواقع العالمية المهتمة بالتكنولوجيا نوهت إلى أن
انفصال تويتر ربما يأتى عقب الاختراق الأخير للينكد إن من قبل قراصنة
الحواسب والذى استطاع الحصول على الأرقام السرية لستة ملايين عميل، أو
الهزيمة القضائية أمام أحد المستخدمين أخيرا والتى كلفت الشركة بدفع غرامة
تقدر بخمسة ملايين دولار أمريكى كتعويض.
فيما كان السبب الأكثر ترجيحا من قبل الخبراء هو عدم قدرة الشركتين على
التوصل إلى اتفاق حول عائدات الإعلانات المحتملة جراء تبادل هذه التحديثات
المشتركة.